شركة تركيب سيراميك ورخام بالرياض | 0551988465

شركة تركيب سيراميك ورخام ,التواصل مع شركة تركيب سيراميك ورخام بالرياض هو أمر هام وضروري للغاية، وذلك لأن تركيب السيراميك يحتاج إلى شركة متخصصة وعمالة محترفة حيث أن أي خطأ في تركيب الأرضيات قد يكلفك خسائر فادحة وذلك لأنه قد يؤدي إلى تفكك الأرضية وحدوث تسريب وغيره من المشكلات، لذلك عليك البجث عن افضل شركة متخصصة في تركيب جميع أنواع الأرضيات سواء سيراميك، رخام، بورسلين، وسوف نتعرف أكثر عن أفضل شركة تركيب سيراميك ورخام بالرياض من خلال هذا المقال.

شركة تركيب سيراميك ورخام بالرياض

شركة تركيب سيراميك ورخام بالرياض تعد أحد الشركات المتطورة والرائدة بالمجال بالمملكة العربية السعودية، نتميز بتركيب كافة أنواع البلاك لكافة الأرضيات عن طريق استخدام أفضل المواد والخامات التي تضمن لك ثبات الأرضيات.

اسعارنا تعد اسعار تنافسية بل الأقل على الإطلاق ما بين شركات السيراميك المتواجدة بالرياض مع الاعتماد على مجموعة من العمال المحترفين الذين يمتلكون خبرة كبيرة في المجال، بالإضافة إلى أن فريق العمل يتواصل مع العميل بعد ذلك ويقدم لك نصائح حول التنظيف والاهتمام بالبلاط واختيار الديكورات التي تتناسب معه.

مميزات التعامل مع شركة تركيب سيراميك بالرياض

  • وجود أفضل فريق من العمالة المتخصصة التي تمتلك حس فني وإبداعي مميز قادرون على تشكيل الأرضيات بصورة بديعة.
  • القدرة على التعامل مع جميع أنواع الأرضيات والسيراميك.
  • توفير الأسعار الرخيصة التي تتناسب مع كافة الطبقات والفئات، تقديم العديد من عروض الأسعار والتخفيضات الدورية على الخدمات المقدمة.
  • وجود فريق من خدمة العملاء المميزين القادر على التواصل مع العميل في أي وقت وتلقي كافة الاسئلة والاستفسارات والإجابة الوافية عنها.
  • الدقة والإحترافية والسرعة في تنفيذ الأعمال المطلوبة من فريق العمل وفقًا لخطة سير موضوعة بدقة.
  • استخدام أفضل المواد والمعدات ذات الجودة الفائقة والتي يتم استيرادها من الخارج وهذا هو سر تميزنا عن غيرنا.
  • التعرف على نوعية البلاط والعمل على تحديد الطريقة التي يتم تركيبه بها وفقًا للديكورات وطبيعة المكان.

ما هي خطوات تركيب الأرضيات مع شركة تركيب سيراميك ورخام بالرياض؟

تقوم الشركة بإتباع خطة متكاملة عند تركيب الأرضيات وذلك على النحو التالي:

  1. بالبداية يتم تحديد نوعية البلاط حتى يتم إتباع طريقة التركيب المناسبة، ثم يتم التعامل مع الدفان عن طريق المعدات الحديثة.
  2. يقوم فريق العمل بتجهيز الأرض عن طريق القضاء على الفراغات والعمل على تسوية الأرض.
  3. يتم استخدام الاسمنت ذو الجودة الفائقة من أجل العمل على تغطية الأرض وتجهيزها للقيام تركيب ولزق السيراميك.
  4. تحرص الشركة على عدم استخدام الرمال الصفراء من أجل تجنب تكوين الحشرات وحدوث الرطوبة، يتم وضع طبقة من الاسمنت مع العمل على مراعاة تشكيل الأرضيات والاهتمام بالزوايا.
  5. بالنهاية يتم التخلص من الزوائد الاسمنتية والعمل على تنسيق الألوان مع الجدران حتى يخرج السيراميك في هيئة لوحة فنية.

ما هو افضل نوع سيراميك؟

هناك الكثير من أنواع السيراميك التي يتم تداولها بالمملكة العربية السعودية ومن بينها:

  •   يأتي السيراميك الأسباني في مقدمة الأنواع التي يتم استخدامها في المملكة العربية السعودية.
  •   المرتبة الثانية يأتي السيراميك الهندي ويتميز بالقوة والمتانة مع وجود العديد من الأشكال المتنوعة.
  •   السيراميك العماني هو أحد الأنواع الجيدة جدًا.
  •   النوع الرابع من السيراميك هو السيراميك الوطني هو جيد لكن أقل من الأنواع السابقة، ثم السيراميك المصري والسيراميك السعودي.
  •   بالمرتبة الأخيرة يأتي السيراميك الصيني وهو من الأنواع غير الجيدة فهو منخفض الجودة.

خدمات شركة تركيب سيراميك ورخام بالرياض

تقدم لك شركتنا العديد من الخدمات المتنوعة في مجال تشطيب الأرضيات ومن بينها:

  • تركيب البلاط داخل المنازل والشوارع والمنشآت والحدائق وكافة الأماكن سواء العامة أو الخاصة بأفضل جودة وبأقل سعر.
  • تركيب الأرضيات الباركية للفلل والقصور والشقق وكافة المنشأت السكنية.
  • أزالة البلاط القديم وتركيب أحدث أنواع البلاط مع القيام بتنفيذ أشكال ديكورية مميزة.
  • تركيب البلاط والرخام والسيراميك والجرانيت داخل المطابخ والحمامات والمداخل بأفضل جودة.
  • توفير كافة أنواع الأرضيات بالعديد من الأشكال والأنواع التي يحتاج إليها العميل بأقل سعر وبأفضل جودة.
  • لدينا ايضًا خدمة تركيب الخرسانة المطبوعة ويتوفر لدينا مجموعة من الأشكال الكثيرة التي تتناسب مع كافة الأذواق مع تقديم ضمان على الخدمات المقدمة.

أفضل شركة تركيب رخام وجرانيت بالرياض

خدمة تركيب الرخام هي واحدة من الخدمات التي لا يمكن الاستغناء عنها لكن لابد من وجود فني ماهر متخصص في أعمال التركيب، لذلك نوفر لك مجموعة من افضل العمالة الماهرة مع توفير أفضل المعدات والأدوات الحديثة التي تسهل من إتمام المهمة.

يوجد لدينا مجموعة من أحدث الكتالوجات التي يوجد بها الكثير من أشكال الأرضيات الجرانيت والتي تتميز بالألوان الزاهية والأشكال الجميلة مما يمكنك أن تختار بينها بأسعار مناسبة للغاية.

افضل معلم بلاط بالرياض

عميلنا العزيز نحن نمتلك لدينا مجموعة من افضل معلمين البلاط الذين يتميزون بالآتي:

  1. متخصصون في تركيب البلاط والسيراميك داخل الفلل والقصور والمنشآت الكبرى.
  2. الالتزام والسرعة والمهارة في تنفيذ المهام.
  3. لدينا افضل ميزان حساس بالإضافة إلى أحدث الأدوات والمعدات الحديثة التي يتم استيرادها من الخارج وتم تدريب العاملين على كيفية التعامل بها.
  4. معلم بلاط بالرياض حاصل على العديد من الشهادات والأوسمة في مجال تركيب السيراميك والرخام.
  5. يستطيع أن يقدم لك اعمال الجلي كخدمة إضافية إذا احتاج العميل لذلك الأمر.

لذلك إذا كنت تبحث عن افضل معلم تركيب بلاط بالرياض قم بالتواصل مع فريق العمل الخاص بنا وسوف نقوم بالتواصل معك وإرساله إليك على الفور في الموعد المحدد.

أفضل شركة تركيب سيراميك ورخام بالرياض

هناك العديد من الشركات العاملة بمجال تركيب السيراميك والرخام بالرياض، لكننا نعد من أفضل الشركات وذلك لأننا قد استطعنا أن نغير من المفهوم التقليدي لتركيب السيراميك والرخام حتى يظهر على هيئة لوحة فنية ساحرة تبرز جمال المكان.

أما عن أفضل المقومات والعوامل التي تتميز بها شركتنا فهي كالآتي:

  •   نوفر لك نخبة من أفضل العمالة المتخصصة في تركيب كافة أنواع البلاط مع توفير مجموعة من أفضل المواد الخام التي تستخدم في تثبيت البلاط.
  •   نقدم لك كافة الضمانات على الأعمال المقدمة من فريق العمل الخاص بنا وذلك لأننا نستخدم أفضل الأدوات والمعدات الحديثة.
  •   نمتلك خبرة طويلة بالمجال امتدت عبر العديد من السنوات مع القدرة على توفير مجموعة متنوعة من البلاط يتناسب مع كافة الفئات.
  •   اسعار مناسبة وملائمة لكافة الفئات.ارخص شركة تركيب سيراميك ورخام بالرياض

كيفية تركيب البورسلين مع شركة تركيب سيراميك ورخام بالرياض؟

يعد البورسلين من أكثر أنواع البلاط المميزة بوجود الكثير من الأشكال مع إعطاء لمسة ساحرة من الجمال على المكان، لكنه يحتاج إلى الاحترافية والدقة المتناهية في التركيب وذلك لوجود طبقة من الزجاج عليه، مما يؤدي إلى عدم وجود أي مسامات به لذلك ليس من السهل تشرب الأسمنت بسهولة ويحتاج إلى التثبيت بمهارة فائقة، لذلك يتميز فريق العمل الخاص بنا تركيب البورسلين بدقة متناهية وذلك كالاتي:

  • يتم تنظيف الأرضيات بدقة متناهية مع وضع طبقة خشنة على خلفية البورسلين قبل أن يتم وضع الغراء اللاصق، ويترك على هذا الوضع لمدة 48 ساعة ثم يوضع بالأماكن الواسعة.
  • يتم التركيب عن طريق وضع مادة ديبونت مع الأسمنت الأبيض والقليل من الماء دهان البورسلين من الخلف به، ثم نقوم برش رمال على البورسلين.
  • اثناء التركيب في الأرضيات يجب مراعاة المساحة أي يتم ترك مساحة 2 مل بين كل بلاطة من أجل وضع الغراء في هذه المساحة.
  • نقوم باختيار أفضل وأقوى أنواع الغراء التي تتسم بالثبات لمدة طويلة مع تقديم ضمان على تركيب البورسلين.

شركة تركيب باركية بالرياض

يوجد الكثير من أنواع الباركية التي تختلف سواء في الشكل أو النوع أو الألوان، فهناك الباركية المصنوع من المواد الطبيعية وهناك باركيه مصنوع من مواد صناعية، ويعد الباركيه من افضل انواع البلاط التي يمكنك تركيبها يتناسب مع الشركات والمكاتب والفلل والقصور وغيرها من المناطق الراقية.

لكن عند تركيب الباركيه يجب أن يقوم فريق العمل بإتباع الطرق الحديثة في التركيبة مع الاهتمام بالجودة وذلك كالآتي:

اولاً يجب أن يتم ترك مسافة ما بين البلاط والحائط لا تقل عن 2 سم، وذلك لأن الباركيه مصنوع من الخشب في الأساس والذي يتمدد ويجب أن يكون هناك مساحة كافية للتمدد وإلا سوف يتعرض البلاط إلى التفكك والخروج من الألواح.

ثانيا يجب أن يتم لصقه بعناية فائقة عن طريق توفير أفضل أنواع الغراء ويفضل الاعتماد على الأنواع المستوردة الحديثة، وتوفر لك شركتنا افضل انواع الغراء طويل الأجل.

ثالثا يجب أن يتم الحفاظ على الباركيه بعد الانتهاء من التركيب، وعدم تحريك الأثاث عليه فهذا يعرضه إلى الخدوش.

كل ما عليك هو أن تقوم باختيار الباركية الذي يتناسب مع الديكورات الخاصة بك والاتصال بنا وسوف نقوم بالذهاب إليك في أي مكان.

شركة تركيب بلاط بالرياض

هناك الكثير من انواع البلاط التي تختلف في السمك والجودة والخامة المصنوعة منها فهناك البلاط العادي الذي يتم استخدام الاسمنت من أجل لصقه، وهناك بعض الأنواع من البلاط التي يستخدم فيها الغراء، اما عن طريق التركيب التي تتبعها شركة تركيب سيراميك ورخام بالرياض فهي كالآتي:

  1. الخطوة الأولى هي اختيار نوعية البلاط المناسب مع المكان، ثم يقوم فريق العمل بالتعرف على المنسوب ثم التخلص من أعمال الدفان عن طريق الأوناش ويمكن اللجوء إلى الطرق التقليدية.
  2. يقوم فريق العمل بالاعتماد على الدفان وذلك من أجل ملء الفراغات والمساعدة في الحصول على سطح أملس مستوي، أو عن طريق الاعتماد على الاسمنت لكننا نفضل الطرق الحديثة والاعتماد على الدفان فهو يؤدي إلى أفضل نتائج.
  3. نهتم بتوفير الطبقة الاسمنتية التي تم استخدامها من الدفان ونبتعد تمامًا عن الرمال فهي بمثابة بيئة مناسبة لنمو الحشرات والنمل.
  4. بعد أن يتم الانتهاء من عمل فرشة الدفان نقوم بالتعرف على المنسوب ثم وضع قطع الاسمنت بوسط وزوايا الغرفة، ثم التعرف على سمك الطبقة الاسمنتية المناسبة وتركيب البلاط.

عزيزي العميل عملية تركيب البلاط يجب أن تتم بعناية فائقة وذلك لأن أي خطأ في الخطوات أو عدم حساب الارتفاعات بصورة جيدة يؤدي للكثير من المشكلات.

ارخص شركة تركيب سيراميك ورخام بالرياض

قبل أن تبحث عن ارخص شركة تركيب سيراميك ورخام بالرياض عليك أن تقوم بالبحث عن افضل شركة توفر لك العمالة الفنية المحترفة مع القدرة على التعامل مع أحدث الطرق والمعدات الحديثة التي توفر الوقت والجهد وتحقق نتائج جيدة.

كذلك قدرة المبلط على اختيار النوعية الجيدة من الرخام والسيراميك عن طريق توفير افضل واحدث الكتالوجات العالمية من أجل أن تصل لمستوى الفخامة المطلوب، كل هذا توفره لك شركتنا بأقل الأسعار، هذا بالإضافة إلى أننا نقدم لكم مجموعة من العروض المميزة والتخفيضات الكبرى على كافة الخدمات، لهذا عليك ان تبادر بالاتصال بنا الآن لطلب الخدمة مع الحصول على السعر المناسب لك.

ما هي خطوات تركيب الرخام مع شركة تركيب سيراميك ورخام بالرياض؟

تقوم شركتنا بوضع خطة تركيب لكل نوع من أنواع البلاط وذلك من أجل الحصول على أفضل النتائج في العمل، لذلك يتم العمل وفقًا الآتي:

  1. بعد أن يتم التواصل مع العميل والاتفاق على بدء العمل، يقوم أحد المهندسين المتخصصين ومعه أحد الفنيين بالذهاب إلى موقع العميل من أجل رفع المقاسات وتحديد خريطة العمل.
  2. بالموعد المحدد يصل فريق العمل إلى الموقع ويتم تنظيفه تمامًا وتهيئة الجدران والحوائط والتخلص من الأوساخ ومسح الغبار حتى يكون جاهز للتركيب سواء للرخام العادي أو كسر الرخام.
  3. يتم التأكد من أن السطح مستو تمامًا ولا يوجد به أي تعرجات قبل البدء في التركيب ويتم تقسيم الجدران إلى مجموعة من الوحدات وفقًا للتصميم المقترح.
  4. يقوم فريق العمل بتوزيع الرخام العادي أو الكسر بصورة منظمة ومتساوية ومتناسقة تمامًا مع مراعاة التناسق في الديكور وفي الألوان ويتم ذلك تحت إشراف المهندس المختص، حتى لا يكون هناك منطقة غنية بالرخام أكثر من الثانية.
  5. يتم العمل على تسوية الرخام وتنعيمه للوصول إلى المستويات القياسية من أجل أن يظهر بصورة لامعى، ثم يترك حتى يجف تمامًا.

شركة تركيب رخام عمالة فلبينية

تعد العمالة الفلبينية من أفضل أنواع العمالة فهي معروف عنها السرعة والدقة والاحترافية التامة في العمل، لذلك إذا كنت ترغب في توفير العمالة الفلبينية لأداء العمل لديك تواصل مع فريق العمل الخاص بنا، فنحن يوجد لدينا مجموعة من العمالة الماهرة ذات الخبرة العالية، وهذا لا ينقص من العمالة المحلية فجميع العمال لدينا على مستوى واحد من الخبرة والكفاءة والتدريب على كافة أعمال تركيب البلاط والسيراميك والرخام بالإضافة إلى أعمال التشطيبات الأخرى.

كذلك نحن نقوم بتوفير ضمان على الخدمات التي نقدمها لك، العمل لدينا يتم وفقًا لعقد مكتوب ما بين الشركة وبين العميل بحيث يضمن حقوق الطرفين سواء في المعاملات المالية أو الحصول على الخدمة بصورة جيدة بأفضل وأرخص الأسعار.

.لذلك كن مطمئن عزيزي العميل في العمل لدينا هو عمل احترافي يتم وفقًا لخطة موضوعة وليس بطريقة عشوائية مثل الشركات الأخرى.

نقدم لكم افضل معلم سيراميك وتركيب رخام وجميع انواع البلاط بالرياض وجميع مدن السعودية .

فرسان الرياض تقدم لكم افضل معلم فى تركيب السيراميك , رخام , بلاط , تجهيز الاسطح , استبدال الارضيات القديمة , عزل الاسطح
معلم تركيب سيراميك ارضيات . حوائط . مع افضل العمال والادوات الحديثة فى العمل من ماكينات
تلميع وتنظيف . معلم ذو كفاءة كبيرة فى العمل والخبرة فى تركيب سيرامك بالرياض والمدن المجاورة

كيفية التواصل مع شركة تركيب سيراميك ورخام بالرياض؟

يمكنك عميلنا العزيز أن تقوم بالتواصل مع فريق خدمة عملاء شركة تركيب سيراميك ورخام بالرياض عن طريق ارقامنا والتي سوف تجدها متاحة طوال الوقت، وذلك لأننا نعمل 24 ساعة في اليوم سبعة أيام في الأسبوع بالإضافة إلى العمل خلال فترات الإجازات والعطلات الرسمية، كل ما عليك هو الاتصال بنا وسوف يقوم فريق العمل بالرد على كافة الاسئلة والاستفسارات.إذا أردت الاستعانة بخدماتنا قم بطلب الخدمة وسوف نرسل إليك مندوب على الفور من أجل معاينة المكان وتحديد الموعد المناسب معك لبدء العمل، وفي الموعد المحدد سوف نرسل إليك فريق العمل ومعه كافة الأدوات والمعدات اللازمة، اتصل بنا الآن.عميلنا العزيز شركة تركيب سيراميك ورخام بالرياض هي أحد الشركات المميزة التي يمكنك أن تقوم بالاعتماد عليها إذا كنت تريد أن تقوم بتركيب أي نوع من أنواع الأرضيات، وذلك لأننا نتميز بالسرعة والدقة والأمانة والاحترافية التامة، لذلك تواصل معنا عبر الارقام الموضحة وسوف نصلك أينما كنت. 

معلم تركيب سيراميك بالرياض , جلي وتركيب الارضيات – رخام , بلاط , سيراميك ، تصميم أرضيات بأشكال هندسية روعة تعطي شكل جمالى خرافي علي الأرضيات

لطلب الخدمة أو للإستفسار

0/5 (0 Reviews)

مواضيع اخرى

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Scroll to Top