شركة تنظيف كنب بالرياض | 0551988465 | غسيل مفروشات

شركة تنظيف كنب بالرياض توفر افضل سعر غسيل الكنب بالبخار او الغسيل العادي مع التجفيف والتعطير بافضل اسعار تنظيف الكنب بالرياض، شركة تنظيف كنب بالرياض يمكنها تنظيف جميع أنواع الكنب، سواء كانت أرائك صالون أو ألواح خشبية أو أرائك لغرفة المعيشة، نحن نأخذ في الاعتبار جودة الكنب وكيفية تنظيفها وغسلها وكيفية الحفاظ على جمالها وإشراقها لذلك، مقارنة بالعناصر الأخرى في منزلك، من المهم الحفاظ على الأريكة والألواح الخشبية مزينة، لأن الكنب يحتاج إلى تنظيف أكثر شمولاً. هذا لتجنب انتشار عث الغبار (النسيج العميق مخبأ بالداخل) وتراكم الغبار والشوائب الأخرى المختلفة، ستؤدي هذه الانكماش والانكماش إلى تقصير عمر اللوح، لذلك يوصى بتنظيف اللوح بانتظام اتصل بشركة تنظيف كنب وسجاد بالرياض الآن للاستفادة من خدمتنا المسؤولة وخبرة عمالنا في التعامل مع الأرائك والمجالس وتحديثها.

افضل شركة تنظيف كنب بالرياض

افضل شركة تنظيف كنب بجدة والرياض نقدم مجموعة متنوعة من خدمات تنظيف الكنب، لأننا نقدم مجموعة متنوعة من الطرق لجعل غطاء الأريكة يبدو وكأنه كنبة جديدة، وبشكل آلي أو يدوي حسب احتياجات غطاء الكنب أحصل على خدمة منظف كنب، مثل:

  • تنظيف المحرك شبه البخارية.
  • نظف الكنب بمثقاب تنظيف.
  • افرك الكنب بفرشاة تنظيف.
  • التنظيف بالبخار الساخن.
  • نظف الكنب باستخدام رغوة جافة.

تستخدم شركة غسيل كنب بالرياض المعدات الآتية أثناء تنظيف الكنب بالرياض نستخدم العديد من الأجهزة، ويتم استخدامها بأكثر من طريقة، وهي مناسبة للعديد من الأغراض.

في البداية تم شفط الغبار من غطاء الكنب، خاصة المكانس الكهربائية في الزوايا الضيقة، من خلال غطاء مصنوع في إيطاليا، وكان الغطاء قويًا جدًا ويوفر الكثير من العمل من حيث المبدأ.

المكنسة شبه البخارية عبارة عن آلة تعتمد على رش البخار الساخن المملوء بمواد التنظيف والتعقيم على الكنب، وتتمثل وظيفتها في تحلل جميع البقع الموجودة على الأريكة، ثم إزالتها تمامًا من خلال مكنسة الغبار والماء.

استخدم مثقاب تنظيف الكنب بشركة تنظيف كنبات الرياض هذه هي الطريقة الأكثر فعالية لإزالة البقع الصعبة والبقع الكبيرة، لأنها ستحتك بأقمشة الأريكة الصلبة وتشققها تمامًا.

مميزات شركة فرسان الرياض لتنظيف كنب

موظفون مدربون

يتمتع طاقم التنظيف لدينا بخبرة واسعة في التعامل مع جميع أقمشة أغطية الكنب الموجودة لتنظيفها وتحديد النوع المناسب للتنظيف في السنوات القليلة الماضية.

قاموا بتنظيف مئات الأرائك مع العديد من العملاء مما حقق فوائد مناسبة لجميع العملاء، كما أنهم يعرفون كيفية استخدام آلات تنظيف الكنب ومواد التنظيف المستخدمة.

آلة التنظيف

يوجد في الزاوية العديد من الماكينات وجدنا ان ماكينة تنظيف الكنب والستائر لا تستخدم فقط للتجفيف بل تستخدم ايضا للتنظيف والغسيل والتعطير وهناك عدة انواع سواء كانت غسيل يدوي او ماكينة لباد بالإضافة إلى التنظيف باستخدام مثاقب التنظيف.

لا يمكن إجراء التنظيف إلا وفقًا لمتطلبات العملاء أو أنواع الأقمشة المتاحة وكيفية غسيل الكنب وتركه نظيف.

مواد التنظيف والتعطير

نستخدم أفضل المعطرات، فهذه الروائح تترك العملاء برائحة طويلة وجميلة، وتستمر في استخدامها في المنزل.

ويتم استيراد مواد التنظيف المستخدمة من قبل شركات كبيرة معروفة حول العالم أنتجت، فهي ممتازة في التنظيف وإزالة جميع البقع.

نقدم أسعارًا ممتازة

مقارنة بأسعار تنظيف الكنب التي تقدمها شركات غسيل كنب الأخرى في الرياض، فقد بقيت دائمًا كما هي، لأننا ملتزمون بالحصول على عملاء دائمين في جميع أعمال تنظيف الكنب.

وتزويدنا بضخامة قاعدة عملاء دائمة وتقديم الخدمة على اعلى مستوى من اجل ارضاء العميل.

أقرأ أيضًا: شركة تنظيف كنب بالدمام

شركة تنظيف كنب بالرياض
شركة تنظيف كنب بالرياض

طريقة تنظيف للكنب حسب نوعه بالرياض

يمكن لأولئك منا القيام بالعمل بدون الكنب أو أثاث منجد في المنزل، ولكن عندما يتعلق الأمر بتنظيف أنواع مختلفة من المفروشات، فإننا نعلم أنك بحاجة إلى خبير للقيام بالمهمة بشكل صحيح.

في إحدى شركات تنظيف الكنب بالرياض، يعرف خبراء التنظيف لدينا مدى صعوبة تنظيف الأثاث المنجد، ولهذا قمنا بتجميع هذا الدليل الموجز حول كيفية تنظيف أنواع مختلفة من الأرائك، بما في ذلك المنظفات والمناسبة لأنواع مختلفة خامة الأثاث من شركة تنظيف كنب بالرياض.

تنظيف الكنب بانتظام

يمكن أن يحافظ التنظيف المنتظم على الوسائد نظيفة وفي حالة جيدة، مما يساعد على منع الغبار من التراكم على الأريكة تحتوي العديد من المنظفات الجافة على ملحقات خاصة لتنظيف الأرائك والألواح، بما في ذلك شريط الصوف في شركة تنظيف الكنب بالرياض نستخدم أفضل مكانس المكانس الداخلية المجهزة بفلاتر HEPA التي تقوم بفلترة الغبار وتبقيه بعيداً عن الهواء وبعيداً عن الأثاث.

تنظيف الكنب الجلدية

تشتهر الأرائك الجلدية بمظهرها الجميل والفاخر ولكنها من أصعب العناصر في تنظيف البشرة وتنظيفها، حيث تستخدم منتجات التنظيف الطبيعية لإزالة بقع القهوة والعصير والشاي وعوامل التنظيف الأخرى لامتصاص الزيت وبقع العرق وتستخدم منتجات خاصة لاستعادة رطوبة البشرة ونعومتها ومنع التشقق والجفاف.

تنظيف كنب مخمل

المخمل هو النسيج الأكثر شيوعًا في الديكور، ولكنه أيضًا يتلف بسهولة أثناء عملية التنظيف، لذلك نقوم بتنظيف هذه الأريكة بلطف شديد، ونتجنب الاحتكاك العنيف ودرجة الحرارة المرتفعة، ونقوم باستخدام منتجات تنظيف مخصصة للأقمشة الطبيعية.

طريقة تنظيف كنب قماش أو المصنوع من القطن والكتان والبوليستر

هذا النوع من القماش أكثر مقاومة للتلف أثناء عملية التنظيف ويستجيب بشكل أفضل لطرق التنظيف بالبخار والجاف، على الرغم من صعوبة إزالة البقع فتستخدم الشركة افضل منظف للكنب لذلك الأمر من هذا النوع من القماش.

ونشير ايضا الى: تنظيف موكيت وسجاد

افضل شركة تنظيف كنب بالبخار في الرياض

شركة تنظيف كنب بالبخار بالرياض، البخار أداة قوية للتنظيف يمكنه إزالة البقع المستعصية، ويجعل مظهر منزلك الداخلي أكثر نضارة، ويجعله نظيفًا بعمق.

يتم استخدامه بغرض التعقيم نظرًا لقدرته المعترف بها على قتل البكتيريا ويمكنه أيضًا إزالة رائحة الملوثات غير السارة.

في معظم الحالات، لا نحتاج إلى استخدام منتجات التنظيف الكيميائي للتنظيف بالبخار، ويمكن للبخار المكثف إزالة البقع الصعبة تمامًا.

التنظيف بالبخار يعمل على تنظيف الكنب من الغبار والأتربة وهو أكثر الطرق الشائعة لتنظيف الأرائك وإزالة البقع، ولأن جهاز التنظيف بالبخار سهل التشغيل، فهو أيضًا طريقة تنظيف سريعة وسهلة.

وجود تقنية التنظيف بالبخار الكثير من الفرشات الجافة، مما يتيح لك استخدام الأريكة في أسرع وقت بعد التنظيف في شركة تنظيف كنب بالرياض.

شركة تنظيف بالرياض
افضل شركات تنظيف الكنب بالرياض

ونشير ايضا الى: شركة تنظيف سجاد بالرياض

طريقة تنظيف الشركة للكنب بالبخار في الرياض

تعتبر طريقة غسيل كنب بالبخار أسرع وأسهل وأكثر كفاءة من التنظيف التقليدي، حيث يقوم عمال شركة تنظيف الكنب بالرياض بتنظيف الأرائك من خلال الخطوات التالية:

إزالة جميع الأوساخ الجافة على الأريكة

هذه خطوة مهمة يجب اتخاذها قبل فتح الأريكة لتجنب اختلاط البخار والغبار المبلل والذوبان أثناء عملية التنظيف، ومن ثم تكوين طبقة من الطين، مما يؤدي إلى تشوه شكل الأريكة تمامًا خاصة عندما يكون اللون أفتح.

يمكن أن تكون هذه مشكلة كبيرة، لأن رفع الوسادة واستخدام فوهة المكنسة الكهربائية لدخول الزوايا والشقوق، لأن الفتات والمواد الغذائية المتبقية عادة ما توجد في هذه الأماكن الضيقة كما تم تنظيف المنطقة المحيطة بمساند الذراعين وخلف الوسائد، فهذه هي أماكن الاختباء المفضلة لبقايا الطعام.

نستخدم شركة تنظيف كنب بالرياض لضبط قوة شفط أعلى لإزالة أكبر قدر ممكن من الغبار من الطبقة الداخلية للأثاث شركة تنظيف الكنب من البقع بالرياض تقدم أجود أنواع الخدمات.

نظف الأرضية حول الأريكة

تتمتع الأريكة في حالة رطبة بقدرة أكبر على امتصاص الغبار أكثر من أي وقت مضى، وخاصة الغبار المتطاير من الأرض.

لذلك من الأفضل تنظيف المنطقة المحيطة بالأريكة تمامًا قبل استخدام البخار (بما في ذلك المنطقة الموجودة أسفل الأريكة وخلفها) أرضية.

التحضير لتنظيف بالبخار

عن طريق ملء خزان المياه، وضبط درجة الحرارة والضغط، وتركيب رأس التنظيف المناسب، سيكون لجهاز التنظيف بالبخار عدة ملحقات (رأس التنظيف).

كل منها يستخدم لمعالجة سطح معين سواء كانت رأس بغطاء لتنظيف الستائر والمراتب، ورأس لتدوير الفرشاة لإزالة البقع وغيرها من الملحقات.

يتم تثبيت رؤوس تنظيف مناسبة لأقمشة التنجيد تقوم الشركة بتنظيف الكنب من البقع الصعبة الغير سهلة.

ونشير ايضا الى: شركة صيانة مسابح بالرياض

المواد المستخدمة في تنظيف الكنب

قبل استخدام أي مادة كيميائية أو بخار ساخن على القماش، عادةً ما يتم خياطة ملصق على جانب الكنب لإخبارنا بتوصيات الغسيل الخاصة بالنسيج وما إذا كانت هناك متطلبات تنظيف خاصة، باستثناء اختبار البقع أولاً والتأكد من أن قماش الوسادة يمكنه تحمل الحرارة والبخار في الخارج، قد تكون الوسائد ملونة، لذلك حرص فريق من افضل شركة غسيل الكنب بالرياض على سكب الماء في جزء مخفي من الوسادة قبل استخدام البخار للتأكد من ثبات الصبغة الملونة.

إضافة منتجات التنظيف

اختر منتج التنظيف المناسب وأضفه إلى خزان المياه بالجهاز – وهذا يعتمد على نوع القماش وحساسيته للمنظفات المختلفة وفي بعض الحالات يمكن وضع المنظف بشكل منفصل على الأريكة قبل وضع البخار لتنعيم البقع واذابة الغبار.

تسخين المياه

يتم تسخين الماء بدرجة كافية لإنتاج بخار عالي الجودة، والذي يمكن القيام به في جهاز البخار الاحترافي الخاص بنا في 30 ثانية فقط بدأ فني شركة تنظيف الأريكة بالرياض تبخير الأجزاء الرئيسية من الأريكة عن طريق تنظيف مسند الظهر بالبخار، ثم ركزوا على استخدام البخار في الأماكن التي يوجد بها المزيد من الأوساخ، وقد تترك الأريكة الرطوبة لبضع دقائق قبل الاستمرار في التنظيف.

يتغير القماش عادةً عندما يكون رطبًا، لذلك ننتظر حوالي 10 دقائق، ثم نتحقق بصريًا من وجود بقع أو أي أجزاء داكنة على القماش لتنظيفه مرة أخرى، بعد التنظيف، بعد أن يبرد البخار الساخن، ستكون الأريكة رطبة قليلاً، لذلك على المدى الطويل، يجب تجفيف الرطوبة تمامًا للحفاظ على النسيج منعشًا عن طريق الحفاظ على النافذة مفتوحة ودوران الهواء الطبيعي كافٍ لتجفيفه، إن وجد يمكنك أيضًا السماح لضوء الشمس بالدخول إلى الخيار كل ذلك يتم عبر شركة تنظيف مجالس بالرياض.

شركة تنظيف كنب بالرياض رغوة جافة

بفضل التكنولوجيا المتقدمة لشركة تنظيف الكنب بالرياض، يمكن معالجة الأريكة برفق وبعناية من خلال تقنية التنظيف بالرغوة الجافة، وذلك لتحقيق نتائج ممتازة من حيث التعقيم وتحسين الوقت.

كيفية تنظيف الأريكة بالرغوة الجافة

  • عند تنظيف الكنب، من المهم الذهاب إلى كل زاوية وإزالة البقع غير المستحبة وإزالة عث الغبار والبكتيريا لضمان تطهير الداخل والمفروشات والأقمشة تمامًا.
  • في الماضي، كان التنظيف العميق للكنب يستغرق وقتًا ويتطلب استخدام أدوات ومنتجات مختلفة، بما في ذلك المراحل المختلفة: المكانس الكهربائية، والمنظفات، والفراشي لإزالة البقع، وشطف المنظفات، وتطهير منتجات معينة، وفترات الانتظار الطويلة، إلخ. بعد أن يجف كل شيء، الآن، بفضل التقنيات الجديدة التي تعمل على تحسين طرق التنظيف وتقليل الوقت المطلوب، عند تنظيف الأرائك بالرغوة الجافة، يمكن إكمال كل هذه المراحل المختلفة بجهاز واحد فقط.
  • من أجل تنظيف الأريكة بالرغوة الجافة، يتم استخدام آلة تنتج خليطًا من الرغوة والماء الساخن، وتكون الرغوة المحتوية على منظف فعال في درجات الحرارة العالية ويمكنها تنظيف القماش دون اختراق الألياف تتمثل ميزة الرغوة الجافة في أنها تخلق الظروف الرطبة اللازمة لإزالة حتى أصعب الأوساخ.
  • بعد بضع دقائق تتم إزالة الرغوة ثم تجفيفها بالإضافة إلى أن آلة التنظيف التي تستخدمها شركة تنظيف الكنب الخاصة بنا في الرياض تتميز بعملية تجفيف سريعة للغاية، عشر دقائق تكفي لتجفيف الكنب.
  • شركة تنظيف كنب شرق الرياض التنظيف شرط ضروري لحماية الأشياء التي نحبها، فنحن نفضل استخدامها بمفردها، ومع ضمان نظافة المنزل، نحتاج أيضًا إلى تنظيف الأثاث نفسه إذا كنت ترغب فقط في استخدام مكنسة كهربائية لإزالة الغبار، ويأتي خبير من شركة تنظيف الأرائك في الرياض ليخبرك أن أريكتك مليئة بالغبار والأوساخ والبقع المرئية وغير المرئية.
  • خاصة وأن مشكلة الأوساخ التي تصيب الأريكة غير واضحة بنفس درجة الأوساخ إلا إذا كان هناك أوساخ خطيرة مرة واحدة قد تظن أن الأريكة نظيفة حتى تشعر بالصدمة من حقيقة أن الأريكة ليست نظيفة حقًا، لذلك يسعدنا تركيز المجهر على الأريكة لإزالة أصعب الأوساخ.

ونشير ايضا الى: شركة تنظيف خزانات بالرياض

تنظيف كنب
تنظيف كنب

تخلص من أصعب البقع على الكنب

من أكثر المشاكل شيوعًا التي تواجه الكنب وأصحابها البقع التي غالبًا ما تتسخ في كل مرة يتم استخدامها من الأوساخ وبقع المياه إلى بقع الطعام والشراب خاصة بقع البيبسي وبقع الفاكهة، مثل بقع الرمان والمانجو، يصعب إزالتها من وسائد الأريكة.

كما لو أنها سقطت على الكنب، فمن الصعب أن تصبح بقع ثابتة، وتسبب عدم الراحة بسبب البقع الدائمة. لذا فإن الحل هو إزالة هذه البقع.

طريقة تنظيف الكنب

يمكنك تنظيف المجالس مرارًا وتكرارًا، على أمل تنظيف وإزالة البقع والتخلص من الاوساخ والأتربة بالكنب دون نجاح، ويمكنك اختيار المنظف الأقوى والأكثر دراية دون جدوى يمكننا تنظيف بقع الشاي، وبقع القهوة، وبقع الفاكهة، وبقع الحبر، وبقع الطعام، وبقع الشحوم، وبقع الطلاء والدهانات، وخاصة بقع الصدأ والبقع المختلفة على الأريكة، وهذه البقع ستضر بمظهر وملمس الكنب الجلد ولوح الخشب.

ونشير ايضا الى: شركة تنظيف منازل بالرياض

ارخص شركة تنظيف كنب بالرياض

شركة تنظيف بالرياض التي تقدم شركة تنظيف كنب بالرياض لديها 20 عاما من الخبرة في تنظيف الكنب بأحدث المعدات التي ستعمل على معالجة الكنب المتسخة والألواح الخشبية.

نحن نوفر نظافة مثالية للكنب الخاصة بك، لأنها باهظة الثمن، لذا يمكن أن تمنعك من تغيير واستبدال الكنب.

هل عانيت من قبل من بقع على الكنب؟ هل لاحظت أن لون المجلس يتغير؟ هل تشعرين أن الكنبة لم تعد أنيقة، هل تشعرين بالحرج من استخدامها بالمنزل لا تقلق بشأن حلنا.

يمكننا تجميل وتنظيف جميع أنواع الكنب، بما في ذلك التنظيف الدقيق والسريع للطابق العلوي والأرضي، يرجى الاتصال فورًا لتنظيف الأثاث وتنظيف الكنب والصالونات والمجالس النظيفة بارخص سعر تنظيف الكنب.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

0/5 (0 Reviews)

مواضيع اخرى

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Scroll to Top