شركة نقل اثاث بالدمام | 0551988465 | فك وتركيب

شركة نقل اثاث بالدمام شركة فرسان الرياض تعتبر من أفضل شركات نقل الأثاث الموجودة في مدينة الدمام و التي اكتسبت شهرة وسمعة طيبة من خلال التعامل مع العديد من العملاء وقامت بإتمام العديد من عمليات نقل العفش والأثاث بالطرق الرائعة لأن شركتنا هدفها الأول و الأخير هو المحافظة على العفش حتى يتم توصيله إلى المنزل الجديد وهو ليس به أي أضرار

الآن عزيزي العميل سوف تقوم بالحصول على عمليات نقل عفش متكاملة خارج وداخل الدمام لأننا نقدم لكم كل الأشياء التي يحتاجها نقل الأثاث أثناء عملية النقل و الانتقال من مكان الى اخر هذا لأن شركتنا لديها علم و خبرة و دراية باعمال نقل العفش والاثاث وكذلك أقل الأسعار الموجودة لدينا لأننا ارخص شركة نقل اثاث بالدمام.

شركة نقل اثاث بالدمام
شركة نقل اثاث بالدمام

لماذا نحن افضل شركة نقل اثاث بالدمام؟

افضل شركات نقل اثاث بالدمام هي دائما لديها افضل المميزات والخدمات العديدة التي تقدمها لكل عملائها الكرام مثل:

  • عمال و فنيين لنقل الأثاث بأعداد كبيرة يستطيعون أن يتعاملون مع أي قطعة أثاث ويحافظون عليها بشكل جيد.
  • السرعة الكبيرة في عملية النقل وعملية التغليف و عملية الفك عالية الجودة وبالتالي سوف تجد أن الأثاث سوف يصل إلى المنزل الجديد بعد ساعات قليلة.
  • نسير دائما على طرق ليست تقليدية بل إنها طرق حديثة ومتقدمة.
  • استخدام أفضل الآلات والمعدات وأفضل الأوناش الحديثة.
  • خدمة عملاء متميزة لها أهمية كبيرة في الرد على استفسارات العملاء.

شركة نقل عفش بالدمام مع التغليف

شركة نقل اثاث بالدمام والمنطقة الشرقيه ارخص شركة نقل اثاث بالدمام تقوم بعملية التغليف فهي من أهم العمليات التي يجب أن يتم الحفاظ عليها فهي العامل الأساسي في نجاح عملية النقل لأن الأغلفة التي يتم وضعها على كل الاجزاء الموجودة بداخل المنازل تحمي الأثاث من التراب والغبار أثناء الطريق وكذلك تحميها أثناء إنزاله من الخدوش أو الكسور وتجعله يصل إلى المنزل الجديد وهو نظيف ومتميز.

ما هي طريقة تغليف الأثاث بشكل صحيح؟

1-يتم شراء أجود أنواع الاغلفة التي لا يمكن أبدا أن يتم قطعها أو حدوث لها أي مشكلة أثناء الطريق.

2-يتم استخدام البلاستيك المطاط لتغليف السجاد والستائر ويتم أيضاً استخدام هذا البلاستيك لتغليف الكنب لأن الكنب متواجد عليه أقمشة يجب أن تقوم عملية التنظيف والتغليف تستخدم أدوات اللازمة لكى لايحدث التلف لمكونات الاثاث يتم الحفاظ عليها بواسطة البلاستيك المطاط.

3-يتم استخدام مجموعة كبيرة من الكراتين ذات الأحجام المختلفة ولابد من وجود المسافة الكاملة بين أماكن قطع الاثاث ويتم وضع بها أجزاء متعددة صغيرة في المنزل

الملابس الموجودة بداخل الدواليب بالكامل يتم ترتيبها بداخل شنط وحقائب و يتم اغلاقها ويتم وضع عليها الاقفال.

ونشير ايضا الى شركة نقل اثاث بالرياض

شركات نقل الاثاث بالدمام

شركة نقل عفش بالدمام من الشركات التي تهتم كثيراً بالأجهزة الموجودة بداخل المنزل لأن هذه الأجهزة دائما أصحابها يخافون عليها كثيرا لأنها تكون غالية في الثمن وكل جهاز يمكن أن تحدث له بعض العيوب أثناء عملية فكه وتركيبه مرة أخرى

فهناك أجهزة كثيرة في المنزل حساسة يجب الإهتمام بها بشكل كبير مثل أجهزة التكييف أو الأجهزة المتعددة الموجودة بداخل المطبخ والعديد من أجهزة المنزل الأخرى ولكن نحن نطمئن كل العملاء بأن عمليات النقل لهذه الأجهزة تتم بشكل صحيح ويتم توصيلها إلى المنزل الجديد وهو ليس به أي أضرار.

ماهي طرق الحفاظ على الأجهزة الإلكترونية أثناء النقل؟

يتم فك أجهزة المكيفات بواسطة فني تركيب و صيانة المكيفات الذي يقوم بالتعامل معها بشكل حذر لأن الجهاز حساس ويقوم بتركيبه أيضاً هذا الفني في المنزل الجديد على اعلى مستوى.

يتم تغليف شاشات التليفزيون و اجهزة اللاب توب ويتم وضعهم فى المكان المخصص لهم بداخل سيارات نقل الاثاث

لدينا فنيين متخصصين يقومون بفك أجهزة السخان وأجهزة الشفاط بشكل صحيح.

يتم التعامل مع الغسالات الاتوماتيكية وغسالات الأطباق من خلال سباك يقوم بفكهم وتركيبهم مرة أخرى مع المحافظة عليهم.

شركات نقل عفش بالدمام

شركات نقل الاثاث بالدمام تقوم بترتيب وتنظيم كل شيء بداخل منزلك قبل أن يتم نقله فإن عملية النظام تحافظ كثيرا لكم على عفش المنزل وتجعله يتم نقله بطريقة سهلة وبسيطة وبالتالي فانه سوف يصل سليم إلى المكان الجديد كما أننا نحرص كثيراً على فك غرف النوم الكبيرة وتحويل هذه الغرف إلى قطع خشبية صغيرة حتى يتم وضعها بداخل السيارات بسهولة,أيضاً يتم فك أي غرفة كبيرة بداخل المنزل مثل غرف الأطفال أو النيش أو الطاولات الكبيرة أو أي أثاث خشبي كبير أو معدني و في المنزل الجديد يقومون نجارين شركة نقل اثاث بالدمام بتركيب هذه الغرف مرة ثانية فهذه الطريقة تحافظ كثيرا على الاثاث ولا تجعله ينكسر او تحدث له الخدوش الكثيرة التي يمكن أن تحدث له أثناء نقله وهو كبير في الحجم.

كيف يتم فك الغرف الخشبية الكبيرة بطريقة صحيحة؟

  1. لدينا في شركة نقل عفش بالدمام كل الأدوات الخاصة بعملية الفك والتركيب للغرف الخشبية و القيام بتغليفها.
  2. لدينا أفضل فريق نجارين تكون مهمتهم أثناء عملية نقل الاثاث هي الفك والتركيب للغرف الكبيرة.
  3. يتم العمل بواسطة الطرق والأساليب المتقدمة ولا تتم عملية الفك بواسطة الطرق التقليدية القديمة.
  4. يقوم بأعمال الفك والتركيب النجارين ذو الخبرة والدراية بأعمال الفك والتركيب فقط.
  5. يتم فك الغرف الخشبية المصنعة من الزان ويتسم الخشب الزان بالقوة والصلابة ولكن يتم فكه بشكل صحيح.
  6. يتم أيضاً التعامل مع دواليب ايكيا و مطابخ ايكيا و غرف نوم ايكيا الشهيرة مع المحافظة عليها كثيرا لانها غرف غالية في الثمن.
  7. و تقدم الشركة الخدمات الخاصة فك وتركيب غرف النوم المودرن وغرف النوم الكلاسيكية ومختلف أنواع وأشكال الأثاث الكبيروالحفاظ على حالة العفش كما هى.
  8. ويقوم العمال نقل الاثاث عن طريق دينا مخصصة لنقل العفش وامنه دون التعرض لاى ضرر.

ونشير ايضا الى شركة نقل اثاث بجدة

ارخص شركة نقل اثاث بالدمام

ارخص اسعار شركات نقل الاثاث بالدمام والمنطقة الشرقية والخبر سوف تحصل عليها عندما تتعامل مع شركتنا المتميزة فإننا نطور كثيراً في شركتنا و نقدم لعملائنا الكرام كل ما يحتاجون إليه ودائما كل عميل يحتاج إلى الأسعار الرخيصة فدائما أسعارنا تناسب عملائنا الكرام وتناسب كل فئات المجتمع لأننا دائما نريد رضاء أي عميل يتعامل معنا.

فدائما كل العملاء يشهدون لشركة نقل عفش في الدمام بأنها من افضل الشركات وارخص شركات نقل الاثاث وكذلك يشهدون لنا بحسن التعامل مع العملاء فسوف تجد لدينا كل ما هو جديد وحديث وبالتالي سوف تكون راضي تماماً عن التعامل مع شركة فرسان الرياض.

ارقام شركات نقل اثاث بالدمام

رقم شركات نقل اثاث بالدمام داخل وخارج الدمام متواجد 24 ساعة و طوال أيام الاسبوع عندما تقوم بالاتصال علينا سوف نقوم بالرد عليك و يمكنك الإستفسار عن أي شيء ويمكنك أيضاً أن تقوم بالاستفسار عن الأسعار وعن الخصم الذي سوف يقدم لك فدائما الدعم الفني الموجودة لدينا هو دعم فني متميز للغاية.

ما هي أهم خطوات نقل الأثاث؟

هناك العديد من الخطوات المرتبة والمنظمة التي تقوم بها شركة نقل عفش في الدمام ولكن هناك بعض الخطوات المهمة التي تؤثر كثيرا في عملية نقل الاثاث وتجعلها عملية ناجحة وهذه الخطوات هي:

المعاينة

يجب أن يتم العملية معاينة المنزل و معاينة الأثاث من قبل حتى يتم تحديد كل الأساليب التي سوف يتم السير عليها وكذلك يتم تحديد كل الأشياء التي سوف يتم الاحتياج إليها أثناء النقل.

تنظيف الاثاث

التنظيف عملية مهمة لأن الأثاث المتسخة عندما يصل إلى المكان الجديد فإن سيدات المنازل سوف تتعب كثيراً في عملية تنظيفه ولكن يمكن ان يتم توفير هذا الجهد والتعب وتم تنظيف الأثاث قبل عملية النقل وحتى يكون المنزل الجديد عندما يتم ترتيبه في اجمل و ابها صورة.

الفنيين المتخصصين

الفنيين المتخصصين لديهم لهم أهمية كبيرة جدا في إتمام عملية نقل عفش صحيحة فيجب أن يتوافر بداخل كل شركات نقل الاثاث بالدمام مجموعة من الفنيين مثل فني تركيب و صيانة المكيفات الكهربائية حتى يعمل على فك جهاز التكييف و كذلك يجب ان يوجد سباكين لفك كل الوصلات الخاصة بالصرف وكذلك النجارين المختصين بفك الغرف الخشبية باعلى الجودة المثالي.

الترتيب

ترتيب العفش يجعل عملية النقل سهلة للغاية فيجب أن يتم ترتيب العفش منذ البداية حتى يتم معرفة كل الأشياء التي سوف يتم نقلها في البداية وكذلك يجب أن يتم ترتيب العفش والاثاث بشكل جيد بداخل السيارات وكذلك ترتيب العفش في المنزل الجديد فان عملية النظام والترتيب هي عملية أساسية تسهل كثيراً عملية نقل العفش.

ونسلط الضوء على شركة نقل اثاث بالمزاحميه

الطرق الحديثة والمتطورة

عندما يتم نقل العفش والأثاث بطرق تقليدية سوف تجد خسائر كبيرة تحدث ولكن عند السير على كل الطرق الحديثة واستخدام أفضل الأدوات والأجهزة الحديثة هذا سوف يجعل قطع الأثاث سليمة ولا ينكسر منها أي جزء صغير مثل استخدام الأوناش و عدم انزال العفش بطريقة يدوية وكذلك استخدام الأدوات المتطورة في الفك والتركيب للمحافظة علي الغرف.

شركات نقل عفش الدمام

من الأشياء التي تجعل عملية نقل الاثاث هي عملية صحيحة ليتم إختيار سيارات نقل عفش متميزة ومتمكنة فإن بعض الأشخاص يقوم باستئجار سيارات النقل العادية التي ليس لها أي علاقة بعمليات نقل الاثاث ويقومون بوضع العفش والأثاث بداخلها ويتم نقله ولكن في النهاية سوف تجد أن العفش والاثاث سوف تحدث له تلفيات كثيرة وخسائر عديدة

ولكن سيارات نقل العفش الموجودة لدي شركة نقل عفش بالدمام هي سيارات متميزة كثيراً وهي سر نجاح عملية النقل لأن السيارات يجب أن تكون لديها مواصفات معينة حتى لا تضر بالعفش والاثاث وكذلك السائقين عليهم عامل كبير في نجاح عملية نقل العفش فيجب إختيإر السائق المميز الذي يستطيع قيادة السيارة بشكل صحيح حتى لا تحدث حوادث كثيرة أثناء الطرق السريعة

ما هي مواصفات افضل سيارات نقل عفش بالدمام؟

  1. يجب أن تكون السيارات كبيرة وليست سيارات صغيرة حتى تستوعب أعداد كبيرة من الأثاث.
  2. لا يجب أن تكون كمية السيارات الموجودة بداخل شركات نقل الاثاث قليلة بل يجب أن تكون هناك أعداد كبير من السيارات لإتمام اكثر من عملية نقل عفش في اليوم الواحد.
  3. السيارات يجب أن تكون محكمة ومغلقة وليست سيارات مكشوفة.
  4. يجب أن تكون السيارة موجود بداخلها تقسيمات داخلية كل جزء يتم وضع به جزء معين من العفش والاثاث.
  5. يجب أن تكون السيارة من الداخل مبطنة وهذه لحماية قطع الأثاث من الخدوش أو الاصطدام.

محلات اثاث بالدمام رخيصة

شركات نقل اثاث بالدمام تستطيع العمل في جميع الأماكن فنحن نقوم بنقل عفش المنازل والفلل والقصور الكبيرة وكذلك نقوم بنقل العديد من عفش واثاث الأماكن العديدة الأخرى مثل

  • نقوم بنقل أثاث الفنادق ونقل الأثاث الخاص بالمنتجعات السياحية بارخص سيارات للايجار في الرياض لنقل العفش.
  • نعمل أيضاً على نقل كل الأجهزة والمعدات التي تتواجد داخل المستشفيات والعيادات.
  • يتم نقل المكاتب والكراسي والطاولات التي تتواجد داخل المكاتب والشركات والمؤسسات.

شركات نقل اثاث بالدمام تستطيع الذهاب إلى اي مكان فنحن متواجدين في مدينة الدمام و لكن نذهب إلى باقي المدن الأخرى فإذا كنت متواجد في أي مكان بعيد عن مقر شركتنا فى اى مكان من احياء الرياض فيمكنك أيضاً الاتصال علينا من خلال الاتصال على ارقام شركات نقل عفش بالدمام ونحن سوف نصل إليك أينما كنت,و هذا نظراً للسيارات التي نعتمد عليها فلدينا العديد من السيارات الرائعة التي تستطيع الذهاب بها إلى أي مكان مثل شركات توصيل من الدمام إلى البحرين ونعتمد عليها كثيراً في السير على أي طريق غير ممهد فنحن نستطيع أن نصل إليكم في أي مكان.

ماهى اسعار نقل العفش بالدمام؟

اسعار نقل شركات العفش بالدمام اسعار شركات نقل الاثاث بالدمام سوف تنال اعجاب كل العملاء لأننا نضمن لهم أسعار رخيصة ونضمن لهم خصم كبير على السعر النهائي لنقل الأثاث وبالتالي فإنك سوف لا تقوم بدفع أي أموال مبالغ فيها لأننا لا نعمل أبدا بالاسعار المرتفعة ولا نغالي في اسعار شركتنا.

بل على العكس إننا دائما نقلل في أسعار الشركة حتى تكون أسعار شركتنا تتناسب مع أي طبقة من طبقات المجتمع وتتناسب مع أي عميل يريد نقل عفش منزله من وإلى أي مكان.

ما هي الأمور الواجب مراعاتها عند نقل الاثاث؟

  1. يجب أن يتم جعل عملية نقل الاثاث تتمم على أيدى متخصصين وخبراء مثل شركات نقل اثاث بالدمام.
  2. يجب أن يتم التخلص من أي أوساخ أو أتربة تكون موجودة على العفش و يتم تنظيف كل قطع الأثاث.
  3. يجب أن يتم تقسيم الأثاث و إنزال كل جزء مع بعضه البعض إلى السيارات.
  4. لا تقوم أبدا بالاستغناء على عملية التغليف لانها تحمي الأثاث بشكل كبير.
  5. لا تقوم بنقل الدواليب والطاولات الكبيرة وغرف الاطفال وغرف النوم كما هي بل يجب أن يتم فكها إلى قطع صغيرة.
  6. يجب دائما الإعتماد على سيارات حديثة ولا تقم بوضع عفش منزلك بداخل سيارات قديمة ومتهالكة.
  7. لا تقوم بانزال الاثاث من خلال السلالم فسوف يتم كسر عدة أجزاء من الأثاث بل يجب استخدام الأوناش والرافعات.

حراج نقل عفش بالدمام

يتساءل العديد من العملاء عن أسباب نجاح شركة نقل اثاث بالدمام فإن السر وراء نجاح شركتنا هو الخبرة الكبيرة التي نقوم بالعمل بها والسنين الطويلة الماضية التي قمنا بالعمل فيها في مجال نقل العفش والاثاث فكل هذه السنوات اكتسبنا من خلالها خبرة كبيرة وطويلة جعلتنا نقوم بأفضل عملية نقل اثاث في مدينة الدمام وفي خارجها واصبحنا من الشركات الشهيرة في المملكة العربية السعودية بالكامل.

فإننا دائما نحرص على تلبية كل طلبات العملاء وهذا أيضاً من أسرار نجاح شركتنا فكل عميل يريد أن يتعامل بشكل خاص وكل منهم له طلبات معينة نحن نستطيع أن نقوم بتلبية أي طلب يقوم العميل بطلبه ونوفر لهم كل ما يحتاجونه أثناء اليوم الذي سوف يتم نقل العفش فيه وهذا ما جعلنا افضل شركة نقل اثاث بالدمام.

ما هي طرق التواصل مع شركة نقل اثاث في الدمام؟

تهتم كثيراً شركات نقل عفش بالدمام بتوفير كل سبل التواصل مع العملاء حتى يتم التواصل بيننا وبين العميل بشكل سهل وبسيط ولهذا فإننا ناغف لكل عملائنا الكرام مجموعة من الطرق التي يمكنك من خلالها الوصول إلينا في أي وقت لأننا متواجدون في أي وقت ونستطيع أيضاً إتمام عملية نقل العفش الخاصة بك في أي ميعاد يتناسب معك ويمكنك التواصل معنا من خلال الطرق التالية,ارقام شركات نقل اثاث بالدمام الموجودة والموضحة لديكم فيمكنكم الإتصال عليها في أي ميعاد يتناسب معكم

التواصل معنا عبر موقعنا عبر الانترنت,التواصل معنى أيضاً عبر صفحتنا على فيس بوك من خلال رسائل الصفحة

أيضاً لدينا العديد من وسائل التواصل الإجتماعي التي يمكنكم التواصل معنا من خلالها.

خدمات تخزين العفش

شركة تخزين اثاث بجدة

شركة تخزين اثاث بالدمام

شركة تخزين اثاث بالرياض

لطلب الخدمة أو للإستفسار

0/5 (0 Reviews)

مواضيع اخرى

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Scroll to Top