شركة مكافحة القطط بالدمام 0551988465 مصيدة القطط الضالة

شركة مكافحة القطط بالدمام والخبر تقدم خدمات مكافحة القطط الضالة وتركيب طارد قطط وتركيب مصايد القطط بأرخص الاسعار وافضل الخدمات ومكافحة جميع انواع الحشرات ,شركة مكافحة القطط بالرياض تعد القطط من الحيوانات الأليفة المفضلة لدى الكثيرين منا ويتم تربيتها داخل المنازل؛ لكن يتم الاعتناء بها وتنظيفها وتطعيمها بصورة مستمرة، أما إذا كانت القطط متجولة فقد تكون مفترسة أو تحمل أي من الأمراض الفيروسية المعدية مما يتسبب في إصابة افراد الأسرة بالكثير من الأمراض، لذلك إذا كنت تعاني من مشكلة انتشار القطط الجائلة عليك التواصل مع شركة فرسان الرياض شركة مكافحة القطط بالدمام والتي تساعدك على التخلص من القطط وغيرها من الحيوانات والحشرات الطائرة والزاحفة.

شركة مكافحة القطط بالدمام
شركة مكافحة القطط بالدمام

شركة مكافحة القطط بالدمام

تعد شركة مكافحة القطط بالدمام أحد أفضل الشركات المتخصصة في القضاء على القطط والحشرات الطائرة والزاحفة والفئران بوجودها بالمنزل، نحن نقوم باستخدام أحدث الطرق العلمية الحديثة الآمنة تمامًا بالبيئة وبصحة الفرد.

يجب عليك عدم صيد القطط بنفسك خاصة إذا لم تكن متأكد من سلامتها فقد تكون حاملة لمرض معدي للإنسان ينتقل سريعا إليك إذا تم صيدها بصورة خاطئة وأيض هى يوجد بها العديد من البراغيث فيجب عليك تنظيف المنزل بعد مكافحة القطط الموجوده بالمنزل.

لذلك نحن شركة مكافحة صيد القطط بالدمام نلجأ إلى استخدام المصايد المتوفرة على هيئة اقفاص والتى هي أحد الطرق الآمنة للغاية في عملية الصيد للتخلص من مصدر ازعاج كبير ومصدر المشاكل التى لاتعد ولا تحصا و تنتشر بطريقة سريعة، ونقوم بوضع طعام مفضل للقطط بها حتى يجذبها ثم يتم غلق المصيدة عليها او وضع اى من مبيدات للقطط ولكن غير سام او باى من طرق صيد القطط المختلفة الاخرى وهناك النوع الأليف هذا تأخذه جمعية الرفق بالحيوان فتعتبر مصيدة قطط من افضل طرق مكافحة القطط .

هذا بالإضافة إلى أننا نمتلك العديد من الطرق والاجهزة الحديثة التي تسلط الأشعة على القطط وتجعلها تهرب بعيدًا عن المكان،حيث لا تتواجد القطط فى درجة الحرارة المرتفعة ونقوم بالتعاون مع جمعيات الرفق بالحيوان من أجل اختيار الطرق الآمنة التي لا تؤثر على حياة القطط فى الخبر اكثر سهولة من ناحيه الامساك بالقطط لانها طريقة امنة.

شركة صيد القطط بالدمام 

مشكلة انتشار القطط الضالة هي واحدة من المشكلات الكبرى التي تواجه الكثيرين من سكان المملكة العربية السعودية، وتسبب القطط الضالة الكثير من الأمراض وتنقل العديد من الحشرات داخل شعرها وثنايا الجلد.

لذلك وجب التخلص منهم بطريقة آمنة وفقًا للأساليب الحديثة التي تبعدها عن محيط السكن دون إحداث الضرر بهم، ونحن نقدم لك هذه الخدمه وهى صيد القطط بأقل الأسعار وبيعها فى محل حيوانات بالدمام خاص بالمنطقة الشرقية.

تمتلك شركتنا الخبرة والأساليب الحديثة المتميزة في صيد القطط بمهارة عالية دون أن نحدث أذى بهم، يمكنك أن تقوم بالتواصل معنا عبر الأرقام الموضحة وطلب الخدمة فعليك بالاتصال فقط وطلب الخدمة.

تقوم شركة الفرسان بإتباع مجموعة من القواعد التي نص عليها عالميًا وتتوافق مع قواعد الرفق بالحيوان ومكافحة القطط من أجل تقليل عدد القطط أو إبعادهم عن المكان ومن بين هذه الوسائل ما يلي: 

  1. نقوم بجمع القطط الضالة ووضعها في أقفاص مخصصة لهم، ثم يتم إرسالهم إلى العيادة البيطرية والتي تقوم بتعقيم القطط سواء اناث او ذكور، وإجراء الفحوصات الطبية من أجل التأكد من عدم حملهم لأي امراض وبائية، ثم يتم قطع الأذن بصورة بسيطة حتى تكون علامة مميزة لهم ويتم عودتها للمكان مرة اخرى بالتخلص منهم بعيدا عن الاماكن السكنية.
  2. نقوم بتجميع وصيد القطط الضالة ووضعهم في الأقفاص ولكن هنا نقوم بعمل إعادة تمويه لهم أي أننا نطلقهم في أماكن بعيدة ولكنها آمنة ويتوفر لهم فيها الغذاء والماء بعيدا عن المناطق المنزلية.
  3. يتم التعاون مع جمعيات الرفق بالحيوان وتخصيص مناطق معينة لتغذية القطط بعيدًا عن مناطق السكان او منازل السكن، ونقوم بوضع إشارات تحذيرية بهذه الأماكن بحيث نحافظ على تغذيتهم ويرشدهم أن إطعام القطط ممنوع.
  4. في حالة دخول قطة للمنطقة يتم التقاطها بصورة فورية وإبعادها عن المكان تماما ويتم وضعها في مكان آمن يوفر لها الماء و الأطعمة اللازمة لها.

ما هي مهام شركة مكافحة القطط بالدمام؟

تعد مهمة التخلص من القطط الضالة أحد أهم الأمور الواجب الاهتمام بها ومن اهم خدماتنا خاصة في ظل وجود العديد من الأمراض التي تحملها الحيوانات الأليفة بالمنزل لذلك تقوم شركتنا بالآتي:

  • إتباع واكتشاف أماكن تجمع القطط الضالة ومحاولة الإمساك بها عن طريق استخدام المصايد الخاصة بعملية اصطياد القطط من أجل إحكام عملية الإمساك بهم دون مشاكل وابعادها دون تعرض القطط للعنف.
  • نقوم بتعقيم المكان قبل وبعد إتمام عملية صيد القطط لضمان حماية أفراد الأسرة من أي أمراض أو حشرات ناتجة عن وجود القطط.
  • يقوم فريق العمل بنقل الحيوان بعيًدا في أماكن معينة مخصصة لوجود القطط.
  • نقوم بتقديم خدمات رش ومكافحة جميع أنواع الحشرات وصيد الفئران.

عميلنا العزيز نحن نقدم لك الكثير من الخدمات المتطورة للغاية في مجال مكافحة القطط والحشرات، إذا أردت الاستفادة بأي من الخدمات المقدمة تواصل من فريق العمل في أي وقت على مدار اليوم.

ونشير ايضا الى شركة مكافحة حشرات بالرياض

صيد القطط الضالة
صيد القطط الضالة

ما هي الطرق التي تقوم بإتباعها شركة صيد القطط بالدمام؟

تقوم شركتنا بإتباع العديد من الطرق في صيد القطط ويتم تحديد الطريقة التي تتناسب مع القطط حسب نوعيتها ومن بين هذه الطرق:

الصيد بالمصيدة 

تعد هذه الطريقة من أفضل الطرق المتبعة من أجل صيد القطط، والحفاظ على صحة الافراد و تعتمد على استخدام مصيدة مصممة للأحكام على القطط ويوضع بها طعام مفضل لدى القطط وبمجرد دخول القطة إلى المصيدة تقوم بالإغلاق.

ترويض القطط 

تعد من أكثر الطرق فاعلية في طرد القطط خارج المنزل ويمتلك عمال شركة مكافحة القطط والكلاب بالدمام القدرة على ترويض جميع القطط حتى المفترسة دون إزعاج الأشخاص الموجودين فى البيت.

نصب فخ للقطط 

تعد من الطرق العملية السهلة حيث يتم زرع بعض النباتات ذات الرائحة المزعجة للقطط مثل ” الليمون، الزعتر، الخزامى، أو القيام برش أماكن تجمع القطط بالفلفل الحار أو القهوة ذات الرائحة النفاذة وتعتبر طريقة عملية.

استخدام الأشعة فوق الحمراء 

تعد من الطرق التي تم اللجوء إليها مؤخرًا وقد أثبتت فاعلية كبيرة في هروب القطط بعيدًا عن المكان دون إلحاق الأذى بها، حيث يتم تسليط أجهزة تقوم بإصدار اشعة حمراء اللون على الأماكن التي تتجمع بها القطط.

رش اماكن تواجد القطط بروائح منفرة 

يمكن أن يتم رش الماء من مسحوق الخيار او الليمون او الكوليوس،والليمون يعد طارد للقطط حيث أن القطط تكره الأماكن الرطبة التي تحتوي على الماء بالإضافة إلى كره هذه الروائح و تأتي هذه المرحلة فى المرتبة الاخيره.

ويجب الاضافة الى شركة مكافحة حشرات بالدمام

نصائح هامة مقدمة من شركة مكافحة القطط بالدمام 

عميلنا العزيز نحن نقدم لك مجموعة من النصائح والإرشادات الهامة الواجب عليك اتباعها من أجل التخلص من القطط التي تسبب لك الإزعاج و إبعادها تماما:

  1. يجب عليك تجنب وضع الطعام للقطط حيث أن ذلك الأمر يجعلهم يعتادون على وجودك ويألفون محيط المنزل.
  2. عليك دائمًا غلق صندوق القمامة بصورة دورية والحرص على نظافته جيدا من بقايا العام وغيره لأنها تعمل على روائح كريهة وانتشار الحشرات للحفاظ على نظافة المنزل.
  3. يجب عليك أن تتخلص من القطط وكافة الأشياء التي تجذبها بالفعل.
  4. يمكنك أن تقوم بزراعة بعض الحشائش التي تكره رائحته القطط وتجعلها تفر هاربة مثل ” اشجار الليمون، الزعتر، نبات الخزامي”، او رش حبات الفلفل الأسود أو القهوة زراعة الحشائش الطاردة للقطط يساعد على مكافحة القطط.
  5. نقوم بسد كافة الحفر والتي من الممكن أن تكون ملجأ اختباء القطط بها من الظروف والعوامل الجوية.
  6. وضع أسلاك شائكة على جوانب المنزل مما يضمن التخلص من القطط وإبعادها عن محيط السكن.
  7. إذا كنت تعاني من وجود الفئران في منزلك أو في محيطه عليك التواصل من شركات مكافحة الحشرات والقوارض، حيث أن الفئران وجبة سمينة وجاذبة للقطط.
  8. عليك الحرص عملائنا الكرام على تهوية المنزل بصورة يومية والسماح لأشعة الشمس بالدخول حيث أن القطط لا تتحمل اشعة الشمس وتسعى للاختباء منها، ويمكنك عزيزى العميل بتوفير الاشجار والورود من اجل ترطيب المكان والبلكونات والشرفات بالماء المضاف إليه شرائح الليمون أو رشها بالفلفل الحار هذه الامور تؤدى الى ابادة القطط.

تعد هذه النصائح من الوسائل الفعالة التي تخلصك من القطط بصورة أمنة، لكن إذا لم تفلح هذه الوسائل يمكنك التواصل مع شركة مكافحة القطط بالدمام.

كيفية صيد القطط المفترسة؟

يجب عليك أن تتعرف على طبيعة القط ومراقبة تصرفاته قبل التعامل معه، حيث أن هناك العديد من انواع القطط المفترسة التي قد تسبب لك الكثير من المشكلات وقد تعرضك للأذى.

لذلك عليك أن تقوم بالتواصل من شركة مكافحة القطط بالدمام والتي سوف تصل إليك على الفور، نحن نمتلك العديد من الحلول والطرق المثالية التي تخلصك من المشكلة في وقت قياسي، حيث اننا نعمل بهذا المجال منذ سنوات عديدة.

شركتنا قادرة على التعامل من جميع أنواع القطط ونقدم لك ضمانات على عدم عودتها مرة ثانية ومن بين انواع القطط التي نتعامل معها” القطط الضالة، القطط الشيرازي، الحبشي، البريطاني والقطط المفترسة.

ونشير ايضا الى شركة مكافحة حشرات بالجبيل

شركة صيد القطط الضارة
شركة صيد القطط الضارة

ما هي مميزات التعامل من شركة مكافحة القطط بالخبر؟

تعد شركتنا من الشركات المتميزة للغاية والتي تقدم لك خدمة مكافحة القطط وذلك للعديد من الأسباب والأهداف التي نسعى إلى تحقيقها من بينها:

  • نقوم بتقديم الخدمة باعلى مستوى من الجودة ونضمن لك عدم إحداث أي تلفيات أو خسائر أو فوضى بالمكان، و تخلصك من القطط بأسرع وقت بمجرد التواصل معنا وطلب الخدمة.
  • يتميز فريق العمل بالدقة والسرعة والأمانة هذا بالإضافة إلى الخبرة والكفاءة في تقديم كافة خدمات المكافحة سواء القطط أو الفئران أو الحشرات.
  • لدينا العديد من الفروع المنتشرة بكافة أنحاء المملكة مما يسهل على العميل الوصول إلينا في أي مكان وفي أي وقت من خلال أرقام للشركة من اجل التواصل مع العملاء.
  • يمكنك أن تقوم بالتواصل بنا في أي وقت فنحن نعمل على مدار 24 ساعة كافة ايام الأسبوع دون إجازات أو عطلات من أجل أن نكون في خدمتك بأي وقت وأي مكان.
  • لدينا العديد من وسائل التواصل مع العملاء مثل ” الواتس اب، ارقام الهاتف التي تعمل طوال الوقت، موقعنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما أن فريق العمل جاهز في أي وقت للرد على اسئلة واستفسارات العملاء.
  • نتبع أحدث الوسائل المتطورة والحديثة في مكافحة القطط والتخلص منها بصورة آمنة دون ضرر بها أو بالبيئة.
  • تمتاز أسعار الخدمات لدينا بأنها من أفضل الأسعار بالمملكة، كما أننا نقوم بتقديم العديد من التخفيضات وعروض الأسعار التي تصل إلى خصم 50% على الخدمة المقدمة.

ما هي اسعار شركة مكافحة القطط بالدمام؟

تقوم شركتنا بتقديم خدمات مكافحة القطط وصيدها والتخلص منها بصورة آمنة باستخدام أفضل الوسائل والأساليب الحديثة بأفضل الأسعار، كما أننا نقوم بتقديم العديد من العروض على الأسعار من أجل أن ينعم العميل ببيئة آمنة بعيدًا عن القطط.

لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل الأسعار تواصل معنا الآن وسوف تحصل على عرض سعر مميز لن تجد له مثيل من الشركات الأخرى بالإضافة إلى ضمان الجودة والخدمة المقدمة وضمان عدم وجودها فى الاماكن السكنية للعملاء.

ارقام شركة صيد القطط بالدمام 

نحن نسعى إلى الحفاظ على البيئة والتخلص من القطط الضالة التي تقوم بنقل الكثير من الأمراض المختلفة الضارة بصحة الإنسان، حيث أن غالبًا هذه القطط تحمل العديد من الأمراض والحشرات لذلك وجب التخلص منها على الفور، لهذا يمكنك أن تقوم بالتواصل من شركتنا والتي وضعت العديد من وسائل التواصل من العملاء.

يمكنك الاتصال بنا عبر الأرقام الموضحة اسفل المقال، أو عن طريق إرسال رسالة عبر الواتس اب أو موقع التواصل الاجتماعي، وسوف تجد الرد الفوري من المتخصصين، وبمجرد أن تقوم بطلب خدمة مكافحة القطط سوف نرسل إليك مندوب من أجل معاينة المكان وتحديد وسيلة المكافحة اللازمة في الموعد والمكان المحدد,لابد من البدء فى إبادة المزيد من القطط للقضاء و لمكافحة جميع الحشرات التى تتسبب باى نوع ضارة من الامراض.

ويجب الاشارة الى شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

نصائح لصيد القطط بشركة مكافحة القطط بالدمام

إذا كنت عزيزي العميل ترغب في صيد القطط يجب عليك أن تقوم بمراعاة العديد من الأمور وإليك أهم النصائح التي سوف تساعدك في صيد القطط:

  1. يجب عليك ألا تقوم بإتباع الطرق التقليدية في الصيد والابتعاد عن استخدام الأكياس البلاستيكية خلال عملية الصيد، فإن ذلك سوف يعرضك إلى الأذى ولن تستطيع الإمساك بها.
  2. عليك أن تقوم باللجوء إلى استخدام الأقفاص المخصصة للصيد ووضع الطعام المحبب للقط بها فهذه أفضل الطرق التي تجذب القطط وتساعد في إحكام الإمساك بها.
  3. إذا كنت ترغب في صيد القطط من أجل العمل على تربيتها في المنزل فإن الأمر هنا مختلف، يجب أن تقوم بمراقبة سلوك القطط لفترة من الزمن وذلك حتى تتأكد من أنها ليست شرسة ولا تعاني من المرض.
  4. بعد صيد القطة عن طريق تركيب مصايد عليك الذهاب إلى الطبيب البيطري من أجل التأكد من سلامتها وعدم اصابتها بأي من الأمراض، والتعرف على جدول التطعيمات الخاص بها.

ونشير ايضا الى شركة مكافحة حشرات ببريدة

افضل شركة صيد قطط بالدمام

تعد عملية صيد القطط أحد المهام السهلة لكن في نفس الوقت القيام بها بصورة تقليدية دون دراسة سلوك القطة قد يؤدي إلى الكثير من المشكلات، قد تكون القطة مفترسة وقد تكون حاملة أي من الأمراض او الحشرات المعدية، لذلك الطريقة المثالية من أجل التخلص من القطط هو الاستعانة بالشركات المتخصصة بهذا المجال، ونحن نعد من افضل الشركات العاملة بمجال مكافحة القطط منذ سنوات عديدة.

حيث أن شركتنا تقوم باتباع افضل الطرق الحديثة من استخدام التقنيات الحديثة التي تساعد في إنجاز المهمة في وقت قياسي دون إحداث فوضى بالمكان، هذا بالإضافة إلى أننا ندرس سلوك القطط ونختار الطريقة المثالية التي تتناسب مع نوعية القطط.

نقدم لك العديد من العروض المتميزة ليس في مجال مكافحة القطط بل في العديد من الخدمات ويمكنك الاستفادة من خصومات وعروض الشركة المقدمة على جميع أنواع الخدمات، ويمكنك التعرف عليها من خلال الاتصال على خدمة العملاء في أي وقت.

كيفية التخلص من القطط المفترسة؟

تعد القطط المفترسة أو الشرسة لا يجب أن يتم التعامل معها بصورة مباشرة من قبل المواطنين، حيث أن لها رد فعل عنيف خاصة على الأطفال وقد تقوم بالهجوم على الوجه وإحداث خدوش واصابات خطيرة قد تصل للعين لا قدر الله، لذلك إذا كنت تريد التخلص من قط مفترس عليك أن تقوم بالاستعانة بالشركات المتخصصة.

نحن نستطيع التعامل من جميع انواع القطط بالطرق التي تتناسب معها، نمتلك فريق من المحترفين في ترويض القطط وبذلك نحميك من مخاطر القطط المفترسة، فقط كل ما عليك هو التواصل معنا على مدار 24 ساعة وسوف نرسل إليك المتخصصين على الفور الى اى مكان بجميع أرجاء المملكة فلا داعي للقلق نهائى.

ويجب الاشارة الى شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

ارخص شركة صيد قطط بالدمام

عميلنا العزيز تعد شركتنا واحدة من أفضل الشركات في مجال مكافحة صيد القطط بالدمام، نحن نمتلك العديد من الوسائل والأدوات الحديثة التي تستخدم في عملية الصيد وتضمن الحفاظ على سلامتها وعدم التعرض للأذى حيث أن قتل الروح حرام شرعًا افضل شركة صيد القطط بأرخص الاسعار والخصومات وخدمات الشركة لاتقتصر فقط على مكافحة القطط بل مكافحة لكافة انواع الحشرات الضارة.

لذلك قبل أن تبحث عن ارخص شركة صيد القطط عليك أن تقوم بالبحث عن الشركات التي تمتلك الخبرة والكفاءة والسرعة في صيد القطط بطريقة مثالية، ونحن قد استطعنا أن نوفر لك كل هذا بأقل الأسعار التنافسية، لذلك يمكنك أن تقوم بالتواصل معنا من أجل الاستفادة من بالخصومات الخيالية بأفضل عروض الأسعار.

عميلنا العزيز أن شركة مكافحة القطط بالدمام تعد أحد أفضل الشركات العاملة بمجال مكافحة ورش الحشرات والقوارض بالاعتماد على الأساليب العلمية الحديثة، نحن نتميز بالسرعة والأمانة والدقة في تنفيذ الأعمال، لذلك إذا كنت تريد الاستمتاع بأحد الخدمات التي نقدمها لك قم الآن بالتواصل والقيام بالأتصال مع فريق خدمة العملاء من أجل الحصول على الخصومات والعروض المميزة التي نسعى لتقديمها هذه الفترة.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

5/5 (1 Review)

مواضيع اخرى

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Scroll to Top