شركة تنظيف خزانات بالدمام | 0551988465 | عزل خزان

شركة تنظيف خزانات بالدمام هل ترد الحصول على شركة موثوقة فى اعمال تنظيف وتعقيم خزانات المياه نعم عزيزى القارئ انتا الان فى المكان الصحيح تعتبر فرسان الرياض من افضل شركات تنظيف الخزانات,هل تبحث عن شركة تنظيف خزانات بالدمام هل تبحث عن افضل شركة نظافة بالدمام؟ عليك أن تقوم بالتواصل معنا فنحن نوفر لك أفضل المواد التي تخلصك من الجراثيم والميكروبات، عزيزي العميل يجب عليك الاهتمام بنظافة الخزانات بصورة دورية حيث أن المياه هي شريان الحياة وعند تعرضها للملوثات تؤثر على صحتك وتسبب لك الكثير من الأمراض، لذلك إذا كنت تريد تنظيف الخزانات وتبحث عن أفضل شركات في الدمام و بالجبيل والمنطقة الشرقية باكملها فعليك التواصل الفوري معنا.

عزيزي العميل أن تنظيف الخزانات يعد من الأمور الضرورية للغاية والواجب الاهتمام بها لحمايتها من نمو البكتيريا والجراثيم والميكروبات بها، أما عن المقومات التي جعلت من شركتنا واحدة من أفضل الشركات بالدمام فهي:

  1. شركة فرسان الرياض هي افضل شركة تنظيف خزانات بالدمام لدينا العمالة الفنية المدربة على التعامل مع جميع أنواع الخزانات سواء الأرضية أو العلوية، كما أننا نقوم بإتمام عملية التنظيف دون الحاجة إلى المواد الكيميائية التي تؤثر بصورة سلبية على الخزان.
  2. نقوم بإتباع مجموعة من الطرق الحديثة والمتطورة للغاية في تنظيف الخزانات ولا نسمح بنزول العنصر البشري اثناء التنظيف، بل يتم التنظيف عبر الأجهزة ومضخات المياه و مكانس التنظيف الرطبة.
  3. نقوم باستخدام الأدوات الميكانيكية والتي تم تدريب العمال على استخدامها في التنظيف دون الحاجة إلى دخول الخزان مما قد يؤدي إلى تلوثه.
  4. نمتلك فريق من خدمة العملاء الذين يعملون طوال الوقت من أجل الرد على كافة الاسئلة والاستفسارات الخاصة بالمواطنين، بالإضافة إلى تقديم عروض الأسعار.
  5. نقدم لك ضمان على الخدمة المقدمة من قبل شركتنا بالإضافة إلى تقديم خدمة الصيانة الدورية للخزان وتقديم خدمات العزل المائي والحراري.
  6. المصداقية والأمانة وسرعة الاستجابة إلى طلب العميل وذلك لوجود فريق من العمالة الفنية سواء الأجنبية أو المحلية مع توفير السيارات الخاصة بنا التي تمكننا من الوصول إليك في أي مكان.
  7. نقوم باستخدام مجموعة من المعقمات والمنظفات المستوردة والتي تتوافق مع المواصفات القياسية العالمية.
  8. كل هذه الخدمات والمميزات نقدمها لك بأسعار تنافسية لن تجدها سوى مع شركتنا، لذلك تواصل معنا الآن وسوف نصل إليك على الفور في أي مكان.
غسيل خزانات مع العزل والتعقيم
غسيل خزانات مع العزل والتعقيم

ما هي خطوات تنظيف خزانات مياه الشرب من الداخل؟

  • تقوم الشركة بالعمل على تنظيف الخزانات عن طريق تحريك الرواسب المتجمعة بالقاع ثم تصريفها خارج الخزان عبر صنبور الصرف.
  •  نقوم باستخدام الكاشطات المخصصة لكشط جدران الخزان والتي تتميز بخشونة الملمس، حتى يتم التخلص منها ثم يتم كحت القاع والسطح للمزيد من الأمان والمثالية في التنظيف.
  •  يقوم عمال شركتنا بالتخلص من الأوساخ والشوائب عن طريق استخدام مضخات المياه القوية والتي يتم توجيها إلى جدران وقاع الخزان، ثم يتم صرف المياه المحملة بهذه الرواسب إلى خارج الخزان.
  •  بعد ذلك يتم وضع المنظفات المطابقة للمواصفات القياسية عن طريق المعدات الحديثة التي تضمن الوصول إلى كافة أنحاء الخزان ثم يتم فرك جميع الأوساخ وإزالتها والتأكد من شطف الخزان، دون اللجوء إلى دخول العنصر البشري إلى داخل الخزان مثلما تقوم الشركات الآخرى.

وما هي الأدوات المستخدمة في تنظيف خزانات المياه؟

  1. نقوم باستخدام أفضل المعدات الحديثة التي تطهر وتعقم الخزان وتضمن لك النظافة الكاملة مع الحفاظ على الوقت وتوفير الراحة للعميل، مثل مضخات المياه القوية التي تزيل كافة الرواسب العالقة بالخزان.
  2. يوجد لدينا افضل معدات تقوم برش مواد التنظيف والتطهير وكافة المعقمات مما يضمن الوصول إلى كافة أنحاء الخزان من الداخل وضمان القضاء على الجراثيم والبكتيريا.

ونشير ايضا لى:شركة تنظيف فلل بالدمام

خدمات شركة تنظيف خزانات بالدمام

تقدم لك شركتنا العديد من الخدمات المميزة ومن بينها ما يلي:

  1. خدمة تنظيف الخزانات الجديدة والعمل على تعقيمها قبل استخدامها لأول مرة ونقدم لك الخدمة بأسعار مميزة.
  2. خدمة الغسيل الدوري للخزانات وذلك من أجل حمايتها من الصدأ ونمو البكتيريا والجراثيم والفطريات بها.
  3. خدمة تنظيف الخزانات بعد الصيانة وغسلها جيدًا من الداخل والخارج كما أننا نقدم لك خدمة عزل الخزانات لحمايتها من الحرارة والرطوبة وغيرها من العوامل الجوية.

انواع الخزانات التي تتعامل مع شركة تنظيف خزانات

تتعامل شركتنا مع جميع أنواع الخزانات وذلك من أجل توفير الوقت والجهد على العميل ومن بين الخزانات التي نتعامل معها ما يلي:

  • الخزانات العلوية.
  • الخزانات الأرضية.
  • جميع أنواع الخزانات المصنوعة من الصاج أو البلاستيك.
  • نقوم بتقديم خدمة الصيانة والتنظيف للخزانات الكبيرة في الحجم والتي تحتاج لتقنيات خاصة في التنظيف.

ارخص شركة تنظيف خزانات بالدمام

عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن ارخص شركة تنظيف خزانات بالدمام قم بالتواصل مع فريق العمل الخاص بنا والذي يعمل على مدار الساعة طوال الأسبوع من أجل خدمة العملاء وتلقي كافة الاستفسارات والاسئلة، أما عن الأسعار لدينا فهي مناسبة للجميع فنحن نراعي ميزانية العميل في الأساس ونقدم لك مجموعة من العروض التنافسية والتخفيضات الدورية على كافة الخدمات التي نقدمها لك والتي قد تصل إلى 40% من تكلفة الخدمة.

يتم تحديد سعر تنظيف الخزان وفقًا لمجموعة من العوامل ومن بينها:

  1. مساحة الخزان وعمقه.
  2. نوعية الخزان المراد تنظيفه ما إذا كان خزان أرضي أو علوي فضلاً عن المادة المصنوع منها سواء خرسانة أو بلاستيك أو صاج.
  3. عدد مرات تنظيف الخزان السابقة وموعد آخر جلسة تنظيف وحجم الرواسب المتراكمة بالخزان.
  4. هل الخزان معزول أم لا حيث أن الخزان المعزول تكون تكلفة تنظيفه أقل من الخزان الغير معزول.

ونشير ايضا لى:شركة تنظيف وجهات بالدمام

ما هي افضل شركة شراء خزان جديد؟

هل ترغب عزيزي العميل في شراء خزان جديد؟ هل تريد التواصل مع شركة متخصصة تضمن لك خزان متوافق مع المقاييس والمواصفات الفنية الحديثة، إذاً عليك أن تقوم بالتواصل معنا فنحن نقوم باستيراد مجموعة من أفضل أنواع الخزانات العالمية المطابقة للمواصفات القياسية ولدينا قسم خاص لشراء الخزانات كما نقوم بتقديم خدمة التنظيف للخزان الجديد قبل الاستخدام بصورة مجانية للعميل في حال الشراء عبر شركتنا.

ماهى أهمية تنظيف خزانات المياه ؟

يجب عليك عزيزي العميل ان تهتم بعملية تنظيف الخزانات بصورة دورية، وذلك لأن هناك الكثير من العوامل التي تؤثر على جودة المياه من بينها الرواسب والأوساخ المتراكمة مما يؤدي إلى نمو أنواع عديدة من البكتيريا والجراثيم داخل المياه، الأمر الذي يكون سبب في الإصابة بالعديد من الأمراض التي تؤثر على صحتك وصحة اسرتك.

عزيزي العميل إذا كنت تريد القيام بتنظيف الخزان عليك التواصل معنا فنحن نمتلك خبرة في الاهتمام والعناية بكافة أنواع الخزانات بالإضافة إلى أن جميع المواد المستخدمة لدينا هي مواد آمنة تمامًا على صحتك وصحة ابنائك ومصرح بها من قبل وزارة الصحة.

ماهى الخدمات التي تقدمها لك شركة تنظيف خزانات بالدمام؟

تقدم لك شركتنا مجموعة من الخدمات التي تحتاج إليها ومن بينها:

1-تركيب جميع أنواع الخزانات بجميع أنواعها وأحجامها سواء في المنازل أو الشركات أو المباني.

2-نوفر لك العديد من الخدمات مثل: عزل الخزانات وتعقيمها وغسلها.

3-نقوم ايضًا بعمل كافة التوصيلات التي تضمن وصول الماء بسهولة إلى الخزان.

4-نقوم بتقديم العديد من الخدمات المنزلية التي تحتاج إليها.

ونشير ايضا لى:شركةغسيل سجاد بالدمام

كيف تتم عملية تطهير ومعالجة مياه الخزان؟

عزيزي العميل ان شركة تنظيف خزانات بالدمام تقوم باتباع أحدث الطرق العالمية المتبعة في تنظيف الخزانات وفقًا للمراحل التالية:

  • نقوم برج مياه الخزان آليًا

تحرص شركة تنظيف خزانات بالدمام على نزح المياه الراسبة بالخزان بصورة إليه باستخدام المعدات المخصصة لذلك الأمر، والتي تعمل على رش المياه بالخزان للتخلص من كافة الرواسب والعالقة بالخزان والتخلص منها بصورة صحيحة.

  • تنقية وإزالة الرواسب والطحالب

نقوم في هذه المرحلة بتنقية مياه الخزان من الرواسب الموجودة به عن طريق استخدام مضخات الماء ذات الضغط العالي والتي تخلصك من جميع الفطريات والأوساخ العالقة بالخزان، ثم يتم إزالة الطمي الموجود بالقاعدة عن طريق أحدث الأدوات الخاصة بالتنظيف مثل المكنسة الرطبة التي تقوم بسحب المواد الثقيلة.

  • استخدام مضادات البكتيريا

بعد غسل الخزان والتخلص من الرواسب العالقة به، يقوم الفنيون بشركة تنظيف خزانات بالدمام على القيام بتنظيف جدران الخزان باستخدام أدوات التنظيف بالضغط العالي وأحدث آلات الغسيل النفاثة التي تقوم بالتخلص من الطحالب والتكلسات وغيرها من الأشياء التي تسبب تلوث للمياه وتلتصق بجوانب الخزان، وتعد هذه الطريقة أفضل الطرق التي تقضي على جميع الملوثات الميكروبيولوجية.

بعد ذلك نقوم باستخدام الرش المضاد للبكتيريا والذي يضمن لك إحداث عملية تعقيم كامل للخزان، مما يضمن لك مياه نظيفة خالية من أي ملوثات.

 غسيل خزانات بالدمام

عزيزي العميل ان شركة تنظيف خزانات بالدمام واحدة من الشركات العالمية التي تقوم بإتباع طرق حديثة من أجل تنظيف الخزان، ويتم التنظيف وفقًا للأتي:

تحديد حجم وكمية المياه المراد معالجتها

الخطوة الأولى في عملية المعالجة هي القيام بتحديد كمية المياه وذلك لتحديد تركيز الكلور الحر من أجل أن يتوافق مع المواصفة العامة لشبكات المياه الخاصة وهو جزء في المليون، وهي أفضل طريقة لمعالجة المياه.

إجراءات التعقيم المتبعه

نقوم في حاوية نظيفة بخلط الكلور المنزلي بنسبة تركيز 5.25% إلى 500 جالون من الماء ثم يتم بعدها صب محلول الكلور بالخزان مع الحرص على توزيعه بكافة أنحاء الخزان لمدة ثلاث دقائق، نقوم بغلق غطاء الخزان وجميع الفتحات الأخرى الموجودة به ويترك هذا الخليط لمدة ثماني ساعات على الأقل قبل التحريك.

ونشير ايضا لى:شركة تنظيف كنب بالدمام

شركة عزل خزانات الدمام

عزل الخزانات هو أحد الأمور الهامة الواجب القيام بها وذلك لأنه يساهم في الحفاظ على الخزان من الخارج والداخل ويطيل من عمره ويحمي المياه من التلوث، كما أنه يعمل على حماية جسم الخزان من الشمس والرطوبة والحرارة المرتفعة وغيرها من العوامل الجوية التي قد تؤدي إلى إحداث ثقوب وشقوق بالخزان ويؤدي إلى تسريب المياه إلى الخارج والاختلاط بالمياه الغير نظيفة.

عزل الخزانات يساهم في الحماية من دخول أي من أنواع الحشرات أو الطحالب الضارة إلى الخزان من الداخل وبالتالي يمنع نمو الطحالب والجراثيم والبكتيريا مما يضمن لك الحماية من تلوث المياه والتي تؤدي إلى الإصابة بالعديد من الامراض المختلفة، لذلك عليك عزيزي العميل القيام بعزل الخزانات بالمواد المناسبة لها والتي تضمن سلامة الخزان وسلامة المياه ونقائها.

عزيزي العميل عليك مراعاة هذه الاحتياطات عند معالجة مياه الخزان بالكلور

احتياطات تنظيف الخزانات ماهى:

  • لا تقوم باستخدام الماء قبل اختفاء رائحة الكلور منه، عادة ما يستغرق هذا الأمر يوم إلى يومان وذلك بالاعتماد على درجة الحرارة وظروف الرياح، عادة ما يحدث تطاير للكلور بمجرد إزالة أغطية الخزان.
  • إذا كنت تعاني من حساسية ضد الكلور تجنب ملامسة الماء خلال الدقائق الأولى من فتح الصنبور حتى تختفي الرائحة.
  • يجب عليك القيام بتنظيف الخزان بصورة دورية مرة كل ستة أشهر على الأقل مع العمل على تعقيم جميع إمدادات المياه المخزنة.
  • تراكم الرواسب بداخل الخزان يؤدي إلى تراكم البكتيريا مما يقلل من كفاءة الخزان.
  • ننصحك باستخدام نظام ترشيح المياه لصنابير المياه بالمنزل فهي الأفضل عند استخدام مياه الخزانات.
  • حافظ على أغطية الخزان مغلقة وسليمة طوال الوقت.

كيفيه المحافظه على خزانات المياه اطول فتره ممكنه؟

  1. يفضل أن تقوم باستخدام مواد الطلاء التي تتناسب مع نوعية خزان المياه الخاص بك فهي تمنع نمو الطحالب وتكاثرها.
  2. عليك اختيار المكان المناسب لوضع الخزان به مع الابتعاد عن مصادر التلوث وإيقاف المضخة في حالة الخروج من المنزل لفترات طويلة.
  3. إذا كنت سوف تتغيب عن المنزل لمدة تزيد عن أربعة أيام يجب تصريف المياه التي تتواجد في الخزان عن طريق الصنابير وملء الخزان مرة ثانية عند العودة.
  4. يجب تفريغ وملء الخزان مرة في اليوم مع عدم الاقتراب من الفجوات الهوائية التي تتواجد بصمام التعويم.
  5. لا تستخدم مياه الخزان خلال فترة التنظيف مع الغلق بإحكام جميع فتحات الخزان.
  6. يفضل عدم تعريض الخزان إلى الشمس أو استخدم غطاء يمنع مرور الضوء حتى لا تتكاثر الطحالب به.
  7. يجب شراء الخزان من أماكن معترف بها ومن شركات عالمية حتى يكون مطابق لجميع المواصفات الفنية.

ونشير ايضا لى:شركة تنظيف منازل بالدمام

شركات فرسان الرياض لتنظيف

هل تبحث عن أفضل شركات فى مجال التنظيف منازل بالدمام و بالخبر، إذًا تواصل معنا عزيزي العميل فنحن نقدم لك جميع خدمات التنظيف سواء غسيل السجاد و نقوم بتنظيف الستائر باستخدام أجهزة البخار الحديثة، تقديم خدمة جلي الرخام والبلاط والأرضيات، تنظيف الحمامات والمطابخ وغيرها من خدمات النظافة المنزلية التي تحتاج إليها.

شركة تنظيف خزانات حي الشعلة الدمام هي أحد الشركات المثالية التي تقدم لك جميع الخدمات المنزلية التي تحتاج إليها، فنحن نمتلك خبرة عريقة ويتميز فريق العمل الخاص بنا بالدقة والمهارة والسرعة في التواصل مع العميل بالإضافة إلى العمل وفقًا لخطة موضوعة.

عزيزي العميل نحن نستطيع الوصول إليك أينما كنت في أي وقت فنحن نعلم جيدًا اهمية الحفاظ على وقت العميل، ونقدم لك خدمات الصيانة الدورية للتأكد من سلامة الخزان ونظافته، أما عن وجود مواد التعقيم والتطهير التي نقوم باستخدامها فهي مواد آمنة تمامًا على صحتك.

اسعار خزانات الماء

تختلف اسعار خزانات الماء عملائنا الكرام حسب العديد من العوامل من بينها مساحة الخزان وعمقه وهل هى عالية ام لا، نوعية الخزان والمادة المصنوع منها، المواصفات الفنية التي يتميز بها الخزان من عدمه، لكن إذا كنت تريد شراء خزان جديد بسعر مناسب قم بالتواصل معنا على الفور و عمل مقابلة معنا من اجل الحفاظ على صحتك بتنظيف الخزنات التى هى مصدر للمياه حيث ان صحة الانسان كنز لايعوض وسوف نحدد لك الأسعار التي تتناسب مع الميزانية الخاصة بك بأقل الأسعار.

كيفية التواصل مع شركة غسيل خزانات بالدمام؟

يمكنك عزيزي العميل ان تقوم بالتواصل مع شركتنا عن طريق العديد من طرق التواصل من بينها الاتصال على الأرقام الموضحة اسفل هذا المقال، أو عن طريق إرسال رسالة عبر تقنية الواتس اب، يمكنك التواصل معنا في أي وقت طوال أيام الأسبوع حتى في الإجازات والعطلات الرسمية فنحن نعمل على مدار الساعة من أجل خدمتك.

عزيزي العميل ان شركة تنظيف خزانات بالدمام هي واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في تنظيف الخزانات وتقديم خدمات العزل المائي والحراري، وتنظيف المنازل والفلل والقصور وخدمات التعقيم وتسليك المجاري وغيرها من الخدمات التي قد تحتاج إليها، لذلك إذا كنت تبحث عن افضل شركة تقديم خدمات منزلية عليك التواصل معنا الآن وسوف نصل إليك بمجرد تلقي طلب الاتصال. 

ونشير ايضا لى:شركة تنظيف منازل بالنعيريه

  • فماذا تنتظر إن كان لديك خزان في بقعة معينة في بيتك او شقتك او أي مكان آخر وتريد تنظيفه وعمل صيانة له بشكل أكثر من إحترافي فسارع بالتواصل مع الفريق المختص في شركة فرسان الرياض لأن لدينا فريق يتميز بكل شيئ مثل : السرعة في العمل, المصداقية في العمل, الآمانة في العمل, وغيره فتخصص شركتنا
  • ومميزاتها لن تحصيها لانها الأفضل في مجالها بدون منافسة .

كلمات البحث

شركة تنظيف خزانات شمال الرياضوشركة تنظيف خزانات شرق الرياض,شركة تنظيف خزانات بالرياض تويتر,شركات تنظيف خزانات المياه,تنظيف خزانات حراج,تنظيف خزانات بالرياض حراج,اسعار تنظيف الخزانات الارضية,غسيل خزانات المياه,غسيل خزانات بالمدينة المنورة, شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة, غسيل خزانات, غسيل خزانات بالرياض, غسيل خزانات مع العزل والتعقيم, غسيل خزانات بالمدينه المنوره, غسيل خزانات مياة الشرب, شركات غسيل خزانات المياه, شركة غسيل خزانات بينبع, غسيل خزانات بجدة, غسيل خزانات المياه بالمدينة المنورة, شركة غسيل خزانات بجدة, شركة غسيل خزانات بالمدينة, شركة غسيل خزانات بمكة, شركة غسيل خزانات, غسيل خزانات بالمدينة, افضل شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة, غسيل خزانات في المدينه المنوره, غسيل خزانات بالمدينه المنورة, صور غسيل خزانات

لطلب الخدمة أو للإستفسار

0/5 (0 Reviews)

مواضيع اخرى

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Scroll to Top