شراء وبيع مكيفات مستعملة 0551988465 شباك وسبلت

شركة شراء مكيفات مستعملة بالرياض تلجأ كثير من الناس إلى شراء وبيع مكيفات مستعملة في الرياض وبعض الأجهزة الكهربائية بغرض شراء أجهزة جديدة بإمكانيات أعلى للمحافظة دائماً على حداثة المنزل وتألقه، ومن أكثر هذه الأجهزة التي يتم تحديثها هو التكييف، حيث أن معظم العائلات في السعودية لا يستطيعون تحمل حرارة الجو فيها، فيلجئون إلى استخدام المكيفات في تلطيف حرارة الجو فيجب الاستعانة بشركة فرسان الرياض.

شراء وبيع مكيفات مستعملة في الرياض

تقدم شركة فرسان الرياض خدمة شراء وبيع مكيفات مستعملة بالرياض التي يحتاج الكثير من العائلات السعودية إلى تبديل قطع الأثاث أو الأجهزة الكهربائية التي توجد في منازلهم بغرض التجديد والتحديث.

يبحث الكثير من المواطنين عن شركة شراء وبيع مكيفات مستعملة في الرياض وذلك بسبب ارتفاع حرارة الجو في المملكة العربية السعودية.

لا يوجد أفضل من خدمة الشراء لتوفير كافة رغبات العملاء، حيث يتم توفير جميع أنواع المكيفات بكل موديلاتها سعياً لراحة وإرضاء الزبائن، حيث إنهم يوفرون مكيفات الشباك والتكيفات المركزية، والمكيفات السبليت.

اقرا ايضا عن شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

مميزات شركة شراء وبيع مكيف مستعمل

من أهم ما يميز شركة شراء وبيع مكيفات مستعملة في الرياض أنها:

  • تقدم أفضل عروض الشراء والبيع لأجهزة التكييف بأفضل الأسعار التي تناسب حالة الجهاز المستعمل.
  • توفر خدمة الشحن الفوري والوصول إلى أي مكان داخل الرياض لقضاء المهمة بأسرع وقت.
  • تقوم بتسعير أجهزة التكييف أو الأجهزة الكهربائية المستعملة بناءً على آراء الكثير من الخبراء في فريق عملها.
  • لديهم فريق عمل متمكن في أداء مهنته ولديه خبرة كبيرة في تقييم أسعار المكيفات من خلال فنيون متخصصون، حيث أنهم يقيمون أسعار المكيفات المستعملة بدقة وأمانة تعود لخبرة كبيرة في هذا المجال.
  • تسعى دائماً لكسب ثقة العملاء من خلال توفيرها لجميع أذواق الزبائن.

كل هذه المقومات جعلت من شركتنا ثقة لكل العملاء، وجعلهم في نفس الوقت يتسابقون للتعامل معنا بصدر رحب مطمئن، وتستطيع الاطلاع إلى الآراء السابقة لكل عملائنا الكرام الذين كان لهم فرصة للتعامل معنا، نحن جاهزين دائمًا لتلاقي أي استفسار من سيادتكم، ويشرف جميع أعضاء شركتنا خدمتكم في أي وقت.

اقرا ايضا عن شركة شراء مكيفات مستعملة غرب الرياض

شراء مكيفات مستعملة بالرياض
شراء مكيفات مستعملة بالرياض

من يشتري المكيفات المستعملة؟

تتخصص الشركة في شراء وبيع مكيفات مستعمله في الرياض بكل حالاتها سواء كانت صالحة للاستخدام أو بها بعض الأعطال بأنسب الأسعار التي ترضي كل الزبائن.

كما أنهم متخصصون في شراء وتبديل جميع أنواع الأجهزة الكهربائية المستخدمة أياً كانت حالتها مثل الغسالات، والتلفزيونات والمكيفات والشاشات والبوتاجازات وجميع أنواع الأجهزة الكهربائية. وذلك لأن الكثير من الأسر السعودية ترغب في تحديث أجهزتها ومكيفاتها لرفع جودتها وشراء الموديلات الأحدث والأكثر كفاءة، فيبدؤوا بالبحث عن أفضل الشركات المتخصصة في الأجهزة المستعملة لكي يحصلوا منها بعض العائد مقابل بيعها، خوفاً من الوقوع في أيدي بعض التجار الذين يقومون بشراء هذه الأجهزة بأسعار زهيدة جداً.

كما أنها من الشركات التي لديها خبرة كبيرة في هذا المجال، لذلك تعتبر من أفضل الوجهات الأمثل لبيع الأجهزة المستعملة بأسعار مرضية.

شراء وبيع مكيفات مستعملة

يضعون السعر المناسب لحالة الجهاز المراد بيعه، فهم يشترون جميع موديلات الأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية مثل غسالات الأطباق والشاشات والمكيفات والثلاجات الكمبيوترات المحمولة، وأجهزة الميكروويف وأجهزة الراوتر أيضاً، وكل ما يرغب به صاحب المنزل في بيعه من أدوات منزلية وأجهزة كهربائية.

لذلك يوجد الكثير من الأسر متوسطة الدخل التي تلجأ لتحديث الأجهزة التي تستخدمها بهدف توفير مكان راقي ومتألق يحتوي على أحدث الأجهزة مثل المكيفات التي تعد الآن من أهم الأجهزة الكهربائية التي لا يستغني عنها أي بيت أو مكتب بسبب حرارة الجو الشديدة، وذلك بهدف التقليل من حرارة الجو داخل المساكن والشركات وأماكن العمل.

تخصص شركة شراء وبيع مكيفات مستعملة

تتخصص الشركة في شراء وبيع جميع أنواع أجهزة التكييف المستعملة مثل أجهزة تكييف الشباك بجميع ماركاتها، ولديها مكيفات جبسون مكيفات فالكون بالإضافة إلى أجهزة تكييف كاريير ومكيفات سبليت.

كما أن لديها جميع أنواع التكيفات المركزية، وتعتبر هذه الخدمة من أفضل الخدمات المجتمعية التي توفرها شركة شراء وبيع مكيفات مستعملة في الرياض لأنها بذلك تساعد الأفراد والمؤسسات في تحصيل بعض الربح من بيع أجهزتهم المستعملة بدلاً من ركنها وتخزينها وإشغال حيز في البيت لها، أو رميها بدون استفادة من حقها، فهي حلقة الوصل بين العملاء البائعين لأجهزة التكييف المستعملة لديهم وبين الزبائن الذين يبحثون عن تكيفات بنفس المواصفات.

اقرا ايضا عن شركة شراء مكيفات مستعملة جنوب الرياض

شراء أجهزه تكييف مستعملة

إن شراء أجهزة تكييف مستعملة صالحة للاستخدام وتعمل بشكل جيد ليس سهلاً، لذلك يجب اختيار منافذ موثوق منها لكي تضمن كفاءة الجهاز، توفر شركة شراء وبيع مكيفات مستعمله في الرياض جميع أنواع أجهزة التكييف بجودة مضمونة، كما أنهم يقومون بتجربة الجهاز أمام العميل وإرفاق ضمان له لكي يتم التأكد من كفاءته، فعندما تريد شراء جهاز مستعمل لا تتردد في الاتصال بشركة شراء وبيع مكيف مستعمل، فبمجرد التواصل يتم تحديد المكان والانتقال إليه مباشرةً، كما أنهم يتميزون بتقديم أفضل الخدمات في هذا المجال.

بيع مكيف مستعمل

لديهم فنيون متخصصون في شراء المكيفات المستعملة، حيث يوجد لديهم معرض كبير يوجد به العديد من كل أنواع الأجهزة الكهربائية المستعملة، لذلك عندما تريد شراء جهاز تكييف مستعمل لا تتردد في التواصل مع شركة شراء وبيع مكيف مستعمل لأن لديهم فريق متخصص في صيانة الأعطال وإعادة تشغيل الأجهزة المستعملة بشكلٍ جيد، بالإضافة إلى أنهم يقوموا بإبلاغ العميل بفترة تشغيل الجهاز قبل بيعه، ليكون العميل على إطلاع بكل تفاصيل الجهاز قبل شرائه.

فضلاً عن أنهم لا يقومون بشراء أي أجهزة مستعملة إلا بمواصفات معينة، فلا يشترون الأجهزة التي لا يمكن تصليحها وإعادة تشغيلها، حيث أنهم يقومون ببيع الجهاز بشكل كامل وبالضمان أيضا، فهم لا يتعاملون إلا في الأجهزة الصالحة للاستخدام، كما أنهم يوفرون خدمة تركيب المكيفات في أي مكان وأي وقت يطلبه العميل.

مكيفات سبليت مستعملة

توفر شركة شراء وبيع مكيفات مستعملة في الرياض خدمة بيع مكيفات سبليت مستعملة حيث يمكن للعميل شراء أجهزة مكيفات سبليت مستعملة بأسعار لا تقبل المنافسة دون الاضطرار إلى شراء مكيفات جديدة غالية الثمن، فمن خلال هذه الخدمة يمكن الحصول على تكيفات سبليت بأسعار خيالية ومناسبة لكل الزبائن، وأصبح الآن بإمكان أي شخص شراء أجود أجهزة التكييف المستعملة بعد صيانتها بأقل الأسعار وأفضل الإمكانيات.

اقرا ايضا عن شركة بيع مكيفات مستعملة بالرياض

خدمات شركة شراء وبيع مكيفات مستعملة

بإمكان الشركة المساعدة في حل مشاكل ارتفاع درجات حرارة المنزل في فصل الصيف، وانخفاضها في فصل الشتاء من خلال تركيب أجهزة التكييف الباردة والساخنة التي تعمل على تلطيف الجو داخل المنزل وضبطه على درجات الحرارة المناسبة للمكان، حيث يكون بإمكانهم التدفئة إذا كان الجو بارد أو التبريد إذا كان الجو حار، ولهذه الأسباب يرغب الكثيرون في امتلاك أجهزة تكييف، ولكن بسبب ارتفاع أسعارها على بعض الفئات فإنهم يلجؤون لشراء الأجهزة المستعملة بدلاً من الحديثة فهي تعتبر أوفر بكثير، فقامت الشركة بإنشاء معارض كبيرة خاصة ببيع أجهزة التكييف المستعملة بكل موديلاتها، لذلك تعتبر هي أفضل وجهة لشراء أجهزة التكييف التي يرغبون بها، فهم يقومون بإعادة تشغيل الجهاز أمام العملاء ليتم التأكد من مدى كفاءته قبل شرائه.

مكيفات صحراوي مستعملة

يرغب الكثيرون في شراء المكيفات الصحراوية المستعملة لأنها تتميز بأنها تعمل لفترات طويلة دون أن تصاب بعطل أو تلف على عكس أنواع الأجهزة الأخرى، ولذلك قامت شركة شراء وبيع مكيفات مستعملة في الرياض بتوفيرها في معارضهم الكبيرة لكي تتيح لجميع العملاء فرصة شرائها بأقل الاسعار والتمتع بكل مزاياها، إضافةً إلى أنها تحرص على توفير جميع الأنواع التي يزداد عليها الطلب من قبل العملاء سعياً لنيل رضاهم وكسب ثقتهم.

مكيفات مركزية للبيع مستعملة

من المعروف أن التكيفات المركزية الجديدة أسعارها غالية جداً، ولا يمكن لأي شخص شراؤها، وحرصاً على تلبية جميع رغبات العملاء قامت شركة شراء وبيع مكيفات مستعملة في الرياض بتوفير مكيفات مركزية مستعملة في معارضها بأسعار رخيصة جداً لا تقبل المنافسة، فأصبح الآن بإمكان أي شخص الحصول على تكييف مركزي في بيته بتكلفة قليلة وجودة عالية.

اقرا ايضا عن شركة بيع مكيفات مستعملة بالرياض

بيع وشراء مكيفات مستعملة بالرياض
بيع وشراء مكيفات مستعملة بالرياض

ماهي أفضل أنواع المكيفات؟

تزداد حيرة الكثير من الناس عند شراء أجهزة التكييف من خلال الأعلى في الجودة، وقارنوا بين أنواع المكيفات المركزية والمكيفات السبليت، حيث أن كل منها يتمتع ببعض المزايا والخصائص التي ينفرد بها عن النوع الآخر، لكن ينصح بشراء أجهزة تكييف مستعملة مثل أجهزة تكييف سبليت لأنها تتمتع بقدرة كبيرة على التحمل لفترات طويلة بالإضافة إلى أنها مناسبة لكل الأماكن حيث يمكن تركيبها في المنازل أو الشركات أو المحلات التجارية أو حتى المكاتب.

بالإضافة إلى أن شركة شراء وبيع مكيفات مستعملة في الرياض توفر جميع قطع الغيار الأصلية التي تتميز بالمتانة والجودة في العمل، حيث يمكنك الحصول على أفضل أجهزة التكييف بكل كمالياتها من خلال شركتنا لأنها متخصصة في تصدير واستيراد جميع أنواع الأجهزة الكهربائية العالمية.

مكيف شباك مستعمل للبيع

توفر الشركة جميع أنواع أجهزة التكييف مثل مكيف شباك والتكيفات المركزية والمكيفات سبليت، ويمكن الحصول على أفضل الأنواع من خلال التعامل معهم، لأنها تعطي فرصة الاختيار للعملاء وطلب احتياجاتهم وتوفيرها لهم بأسرع وقت وأعلى جودة وأرخص سعر، ومن الآن لن يلجأ العملاء لعرض أجهزتهم للبيع عبر الانترنت، حيث يمكن بيعها بأسعار رخيصة جداً غير مناسبة لحالتها.

مع شركة بيع وشراء مكيفات مستعملة في الرياض يمكن بيع أي جهاز كهربائي بالسعر المناسب لحالته دون الزهد في ثمنه، فهم يشترون جميع أجهزة التكييف المراد بيعها من قبل العملاء حتى إن كانت لا تعمل وتحتاج إلى الصيانة، فهم يعملون على صيانتها وإصلاحها من خلال خبراء وفنيين متخصصين في صيانة التكيفات وإعادة تشغيلها باستخدام أفضل قطع الغيار، ومن ثم يقومون بعرضها للبيع بأسعار مناسبة للجميع.

اقرا ايضا عن شركة تنظيف مكيفات بالخرج

مكيفات مستعملة رخيصة

توفر الشركة الكثير من المعارض الخاصة ببيع أجهزة التكييف المستعملة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، حيث يمكن لأي شخص الاستمتاع بجميع الخدمات التي تقدمها الشركة بكل سهولة والاطلاع على حالة الأجهزة المستعملة المعروضة للبيع ومعاينتها بزيارة الفرع الأقرب له، فشراء الأجهزة المستعملة من الإنترنت طريقة غير مضمونة، لذلك يفضل التوجه لأقرب فرع خاص بالشركة والاتفاق مع مندوبي المبيعات على أفضل سعر مناسب لحالة الجهاز، ثم يقومون بتوصيله مباشرةً إلى المكان المراد.

افضل انواع التكيفات العالمية اسبليت وشباك من ماركات

يونيون آير – كاريير – شارب – إل جى – سونى – كرافت – سانيو – جنرال – كولدير – وايت ويستنج هاوس أسعار خاصة.

شراء وبيع تكيفات مستعمل وجديد أسبلت، شباك في جميع مدن السعودية.

فك وتركيب التكيفات المتفق عليها بين الطرفين عند البيع او الشراء لضمان جهاز التكييف من الخدش او الصدمات.

افضل المتخصصين والفنيين في تقيم حالة المكيف لضمان حق العميل من حيث السعر لضمان عملية الشراء والبيع.

سائقين ومندوبين شراء وبيع تكييف بجميع مدن السعودية لضمان وصولنا الى العميل في اسرع وقت ممكن.

اقرا ايضا عن شركة تنظيف مكيفات بالرياض

افضل شركة شراء وبيع مكيفات مستعملة

نعمل بجميع المدن ومنها:

الرياض، الدمام، القصيم، حائل، جدة، المدينة. مكة، المزاحمية، الخرج. بريدة، عنيزة. ابها.

خميس مشيط، وادي الدواسر، شقراء، حوظة بني تميم والحريق، السليل، المجمعة، الطائف، الغاظ، الدرعية، الرس، الاحساء، حفر الباطن، القطيف، راس تنورة

اماكن بيع المكيفات المستعملة بالرياض
اماكن بيع المكيفات المستعملة بالرياض

أسعار شراء وبيع مكيفات مستعملة

توفر الشركة أفضل الأسعار الخاصة بالأثاث والأجهزة المستعملة، فهي تقوم بتلبية جميع رغبات العملاء، وشراء جميع أنواع الأجهزة المستعملة بكل حالاتها وأسعارها المناسبة لحالتها، والتي يتم تحديدها من قبل متخصصين لكيلا يتم شراؤها بأسعار زهيدة والوقوع في فخ النصب من قبل العديد من الشركات التي تقوم بالاحتيال على بائعي الأجهزة المستعملة.

تقدم شركة شراء وبيع مكيفات مستعملة في الرياض أفضل الخدمات المنزلية التي تتمتع بدقة والأمانة والكفاءة في العمل، مقارنةً بالشركات المنافسة في سوق المستعمل، فهي تتميز بشراء جميع أنواع الأجهزة الكهربائية بكل حالاتها، والاتفاق على أسعار مناسبة للطرفين من قبل خبراء وفنيين متخصصين بفحص الجهاز والكشف عن حالته ثم تثمينه بالسعر المناسب له.

أرخص مكان لبيع المكيفات المستعملة في الرياض

نظراً لأن الشركة تراعي جميع الظروف التي يمر بها الناس، ويعلمون مدى حاجتهم لشراء أجهزة التكييف داخل المملكة بسبب حرارة الجو، فهم يعملون على توفير أجهزة التكييف بأسعار مناسبة لمستوياتهم المادية، كما أنها تترك للعميل مجال حرية اختيار نوع الجهاز الذي يفضله، بالإضافة إلى أنها تقدم الكثير من الأنظمة والعروض الرائعة التي تسهل على الكثيرين عمليه السداد، وهذا ما أدى إلى اتساع رقعة عملائها وشهرتها بين الكثير من الشركات الخاصة ببيع وشراء الأجهزة المستعملة.

هي تضع في أولوياتها توفير كل ما يعمل على راحة الزبائن وتلبية رغباتهم، لذلك يعتبر التعامل معهم من أفضل التعاملات في مجال شراء وبيع مكيفات مستعملة في الرياض، كما يوجد لديهم جميع أنواع الأجهزة الكهربائية المستعملة بحالات ممتازة، وأسعار رخيصة تسهيلًا على المواطنين ميسوري الدخل.

اقرا ايضا عن شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

التواصل مع شركة شراء وبيع مكيفات مستعملة

توفر الشركة جميع سبل الاتصال والتواصل معهم من خلال توفير بعض الأرقام الخاصة بهم وسيتم الرد على جميع الاتصالات والاستفسارات من قبل خدمة عملاء متميزة تتمتع بحسن الاستقبال وجودة الردود والإجابة على جميع تساؤلات العملاء، حتى يمكن الاتصال بهم على الأرقام، كما يمكن الاتصال بهم عبر الرسائل النصية أو من خلال تطبيق واتساب.

يوجد لديهم أرقام مخصصة لبيع وشراء الأثاث المستعمل مثل المطابخ أو غرف المكاتب أو طاولات الطعام والانتريهات والمجالس، وأرقام متخصصة لبيع المكيفات المستعملة، بعد الاتصال بهم يتم التواصل معك من خلال مندوب الشركة ثم الانتقال مباشرةً إلى مكان العميل لمعاينة القطع المستعملة التي يراد بيعها وتسعيرها من قبل متخصصين ثم الاتفاق مع العميل على سعر مناسب، ثم يقومون بنقل الأجهزة المراد بيعها ليتم صيانتها وإعادة تشغيلها ثم عرضها للبيع مرة أخرى بأسعار رخيصة.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

5/5 (1 Review)

مواضيع اخرى

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Scroll to Top