شراء مكيفات مستعملة غرب الرياض 0551988465

شركة شراء مكيفات مستعملة غرب الرياض من افضل الشركات التي تقدم افضل خدمة شرء الأجهزة المستعملة.حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن أماكن شراء مكيفات مستعمله. يتم شراء جميع أنواع المكيفات المستعملة مثل تكييف الشباك والتكييف اسبلت والتكييف الدولابي، ويتم تصليح أجهزة التكييف وإعادة تدويرها وجعلها مثل الجديدة تمامًا، كل ذلك بأقل التكاليف وأرخص الأسعار مع شركة فرسان الرياض.

شراء مكيفات مستعملة غرب الرياض

شركة فرسان الرياض توفر خدمة بيع وشراء المكيفات المستعلمة بالرياض. وتعمل الشركة غرب الرياض على إعادة تدوير الجهاز وإصلاحه وجعله مثل الجديد حتى يكون المنتج ليس به أي أعطال.

كما توفر خدمة التوصيل للمنازل، وأيضًا تقدم خدمة تركيب الجهاز وتشغيله وعمل كافة الإجراءات والتوصيلات الخاصة به علي أكمل وجه.

بالإضافة إلى أننا نوفر أيضًا خدمة الصيانة الدورية على الأجهزة المباعة. تحت إشراف فريق من المهندسين والفنيين مع أحدث الأدوات والوسائل المتطورة في مجال الصيانة.

وتوفر شركة الفرسان خدمة ما بعد البيع من حيث الصيانة السنوية أو الأعطال الطارئة وتغطي شركتنا جميع أنحاء المملكة.كما أن أسعار الأجهزة غير قابلة للتنافس وتكون بجودة عالية وسعر منخفض وخدمة تركيب جيدة.أيضًا توفر شركة شراء مكيفات مستعملة بالرياض فريق متخصص في مجال صيانة أجهزة التكييف بجميع أنواعها مثل، تكييف الشباك والسبلت والتكييف المركزي.

مميزات شركة شراء وبيع مكيفات مستعملة بالرياض

  1. تتميز شركتنا بشراء وبيع مختلف أنواع أجهزة التكييف، بغض النظر عن حالتها أو نوعها أو مدى جودة الجهاز.
  2. يتم إجراء عملية صيانة شامله للجهاز قبل وبعد شرائه من العميل. وهذا لأن شركة شراء مكيفات مستعملة غرب الرياض تمتلك أحدث التقنيات والأساليب المتطورة في مجال صيانة المكيفات.
  3. يتم تنظيف أجهزة التكييف بأحدث طرق وأساليب التنظيف في مجال الصيانة. ويتم التخلص من جميع الأتربة والميكروبات والاتساخات والبقع الصفراء الملتصقة بالجهاز.
  4. أيضًا تشتري الشركة أردء أنوع المكيفات التي لا يمكن إصلاحها، لأنه يتم أخذ منها قطع غيار لجميع الأجهزة الأخرى.
  5. تضم أيضًا عدد كبير من المهندسين والفنين الذين يساعدون في تقييم وفحص المكيف المستعمل قبل عملية الشراء. ثم من بعد ذلك يتم إعطاء سعر مناسب علي حسب حالة الجهاز.
  6. بالإضافة إلى ذلك توفر الشركة خدمة شراء الأجهزة المنزلية الأخرى ومن ضمنهم المكيفات وهذا أهم ما يميزنا. لذلك إذا كنت تمتلك جهاز كهربائي وتريد بيعه أو تقوم باستبداله تواصل معنا.
  7. أيضًا توفر شركتنا خدمة متميزة وهي عندما نقوم بشراء المكيفات. لا يتم خصم حساب النقل إلى المخازن من سعر الجهاز حتى لا يتحمل العميل تكلفة النقل. وذلك بالمقارنة بالشركات الأخرى التي تخصم تكلفة النقل من سعر التكييف.
  8. أيضًا نقوم بعمل مجموعة من العروض والخصومات المميزة أو نهاية كل سنة نقوم بعمل عروض على الم عرضها علي العميل.
  9. وتوفر الشركة ضمان على المكيفات المستعملة المباعة إلي العميل. لذلك إذا تعرض المكيف للتلف أو لحق به أي ضرر أثناء عملية النقل، تتحمل الشركة كافة التكاليف والأضرار. كذلك توفر ضمان لمدت 5 سنوات للمكيف الذي يقوم العميل بشرائه من الشركة مباشرة.

أقرأ أيضًا: شراء مكيفات مستعملة جنوب الرياض

شراء مكيفات مستعملة غرب الرياض
شراء مكيفات مستعملة غرب الرياض

خدمات الشركة لشراء المكيفات غرب الرياض

  • توفر شركتنا أفضل العروض في شراء التكيفات السكراب غرب الرياض بأفضل الأسعار، ليستطيع كل الأشخاص الحصول على جهاز تكييف بحالة ممتازة.
  • كما يوجد لدينا فني تدريب مدرب على أحدث الوسائل والتقنيات التكنولوجية الحديثة في كيفية التعامل مع أجهزة التكييف بأنواعها.
  • بالإضافة إلى توفير الكثير من الأدوات التي تساعد في فحص التكيفات بطريقة سهلة بغير الحاجة للجوء إلى فكها بالكامل.
  • كذلك تحرص الشركة على توفير أفضل الأسعار عند شراء المكيفات القديمة والمستعملة من العملاء، وطرح أقل الأسعار عند بيع التكيفات المستعملة للعملاء.

شراء مكيفات الاسبليت والشباك المستعملة

تعتبر شركة شراء مكيفات مستعملة غرب الرياض من الشركات الرائدة في مجال شراء مكيفات الهواء المنفصلة الاسبليت والشباك. حيث أنه لا تقتصر خدماتنا على نوع معين من مكيفات الهواء مثل بعض الشركات الأخرى.نشتري أيضًا ستائر الهواء المستعملة ومكيفات الهواء المنفصلة، بغض النظر عن نوع مكيف الهواء ومدة استخدامه.بالإضافة إلى ذلك، نقوم بشراء مكيفات مستعملة بالرياض، حتى لو كانت بها أعطال تمنعها من العمل.حيث نقوم بإصلاح أي عطل واستبدال وتجديد التكييف بعد الشراء لأن لدينا أكبر فريق في مجال صيانة المكيفات .

شركة شراء مكيفات صحراوي مستعملة

نعلم أيضًا أن تكيفات الهواء الصحراوية المستخدمة مهمة جدًا في أي منزل لتقليل شدة الحرارة. أحيانًا يتم اختيار المكيف الصحراوي بشكل خاص لأنه يحتوي على العديد من المميزات والخدمات الأخرى التي لا تتوفر في أجهزة التكييف الأخرى، ومنها ما يلي:

  • يسهل الانتقال به من غرفة إلى أخرى ومن مكان إلى آخر.
  • يمكن تركيبه في الموقع ويعمل على توزيع البرودة في جميع الغرف.
  • يوجد نوع من المكيفات الصحراوية جنوب الرياض مجهز بمبرد صغير لجلب الماء والفاكهة وغير ذلك.
  • كما أنها تستهلك كهرباء أقل، لذا لن تضطر إلى إنفاق الكثير من المال على الكهرباء.

ويمكنك ايضا قراءة المزيد عن فنى صيانة مكيفات بالرياض

شراء مكيفات مركزية مستعملة بالرياض

تعد تكيفات الهواء المركزية المستخدمة مهمة جدًا في أي منزل أو شركة تجارية للتخلص من درجات الحرارة المرتفعة وتقليل تكلفة الكهرباء. أحيانًا يتم اختيار المكيف المركزي بشكل خاص لما فيه من مميزات لا توجد في المكيفات الأخرى، ومنها ما يلي:

  • عندما تكون على دراية بمزايا التكييف المركزي، قد تجد أن تركيبه سيكون بالطبع مفيدًا لك. من أهم الفوائد التي يوفرها لك هو الهدوء. وتكون هناك حسابات لمعدل الصوت أثناء تركيب التكييف المركزي التي تعتمد على اختيار مكان بعيد للوحدة المركزية والذي يتواجد عادة على أسطح المباني.
  • ميزة أخرى هي التحكم في درجة الحرارة في الغرفة وكذلك التحكم في الرطوبة. هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في التنفس والرطوبة تؤثر عليهم بشكل كبير. لذلك عليك التأكد من أن التكييف لا يؤثر على أي من أفراد أسرتك بأي شكل من الأشكال.
  • قد يظن البعض أن التكييف المركزي يتطلب الكثير من الكهرباء، ولكن على العكس من ذلك فهو يعمل على توفير الكهرباء، حيث إنه يستهلك الكهرباء لجهاز واحد فقط، رغم تبريد المنزل بالكامل. كما أن التكييف المركزي مزود بتقنية العاكس، والتي تعمل على إيقاف تشغيل التكييف تلقائيًا بعد وصوله. إلى درجة الحرارة المطلوبة لتوفير الطاقة.
  • التحكم من المزايا التي ستلاحظها عند شراء التكييف المركزي، حيث يوفر لك طريقة سهلة لاختيار درجة حرارة كل غرفة مما يوفر بالطبع الراحة لجميع أفراد الأسرة. وهناك عدد من المحلات التي تحتاج لتبريد أكثر من المتاجر الأخرى مثل المطاعم.

محلات شراء مكيفات خربانة بالرياض

توفر شركة شراء مكيفات مستعملة شرق الرياض خدمة متميزة وهي توفير عدد كبير من مراكز البيع والشراء للمكيفات المستعملة في غرب الرياض.وتوفر شركة شراء مكيفات مستعملة غرب الرياض جميع قطع الغيار الأصلية والمعتمدة في جميع مراكز البيع التابعة لنا، ويتم تسليم العميل شهادة ضمان قطعة الغيار.

كما يتم تقديم خدمة متميزة وهي الحصول على جميع أنواع أجهزة التكييف، وتقديم سعر جيد لها مقابل حالتها ويتم الكشف على هذه الأجهزة عن طريق فريق من المهندسين والفنيين ذوا الخبرة العالية في مجال الصيانة.

بالإضافة إلى أن مركز البيع يعمل على مدار 24 ساعة حتى يتلقى جميع الحجوزات وطلبات الفحص، ويوجد فريق من خدمة العملاء لتلقي جميع الاستفسارات والأسئلة المختلفة من العملاء.

كما يتوفر لدينا خدمة الحصول عى تكيفات الصحراوية والمكيفات المركزية والمكيفات الشباك والسبلت وجميع الأنواع مثل ( sharp
– Fresh – Carrier وغيرها) وأكثر من ذلك سوف تجده عند زيارتك لشركة الفرسان.

أقرأ أيضًا: شراء مكيفات سكراب بالرياض

شركة شراء مكيفات مستعملة غرب الرياض
شركة شراء مكيفات مستعملة غرب الرياض

شراء كافة انواع المكيفات

يمكنك شراء وبيع جميع أنواع أجهزة التكييف القديمة الخاصة بك من خلال مؤسساتنا التي تقبل شراء كافة موديلات التكيفات المتنوعة، وإذا كنت ترغب في بيع مكيف الهواء القديم الخاص بك واستبداله بنوع آخر تريده، فنحن نوفره لك، كما نسعى دائمًا لإرضاء العملاء وتلبية جميع رغباتهم.

أيضًا تمتاز شركة الفرسان بالشهرة والثقة العالية من العملاء، ذلك لتقديمها ضمان على التكييف يدوم لفترة طويلة حتى يضمن العميل خلوه من أي عيوب فنية بعد أعمال الصيانة.وتهتم الشركة بتقديم أقل أسعار لمكيفات الهواءالمستخدمة، فنحن الأفضل في مجال صيانة وبيع وشراء المكيفات المستعملة, بالاضافة إلى أنه يوجد لدينا شاحنات لتحميل المكيفات المعروضة للبيع. ولدينا فني متخصص في الكهرباء لفك المكيف المستعمل وتركيبه.

ويمكنك ايضا قراءة المزيد عن فنى فك وتركيب مكيفات بالرياض

خطوات شراء مكيفات مستعملة بالرياض

  1. توجه إلى محل موثوق به عندما تريد شراء جهاز تكييف، يجب عليك الاتصال بالمتاجر والشركات ذات السمعة الطيبة التي تشتري تكيفات الهواء المستخدمة.
  2. كما يجب علي البائع شرح حالة الجهاز بشكل مفصل وعيوبه ومميزاته ويوضح العيوب التي كانت به قبل عملية الشراء بالإضافة إلى ذلك. قد تحتاج إلى الرجوع إليه عند اكتشاف أي عطل قد يتعارض مع استخدامك لمكيف الهواء.
  3. كما يجب التعرف على حالة المكيف وكل ما يتعلق به من الأمور التي يجب على المشتري تقديرها هو مدى مناسبة السعر المعروض للتكييف ولميزانية المشترى، مع العلم أنه يجب أن يكون لديه العلم الكافي بكل ما يتعلق بالمكيف من حيث مدة استخدام التكييف. والعطل الذي تم إصلاحه، وما إذا كان يحتوي على قطع غيار غير أصلية وأشياء أخرى. معلومات تساعد في معرفة السعر المناسب للجهاز المعروض.
  4. يجب فحص المكيف جيداً عندما تريد شراء مكيف هواء ، ويجب عليك التحقق من الجهاز بعناية عالية، من الداخل والخارج. إذا لم تتمكن من التحقق من ذلك بدقة، يمكنك الاستعانة بفني خبرة عالية في مجال الصيانة لمساعدتك في التعرف على خصائص مكيف الهواء ونقاط ضعفه وقوته.

شراء مكيفات مستعملة غرب الرياض

نوفر في مركز البيع الخاص بشركتنا جميع اشكال التكيفات وبأسعار منافسة وقوية. حيث أن الأجهزة المتوفرة لدينا ذات جودة عالية وتعمل بشكل كامل دون أي عطل.

وتوفر الشركة ضمان لفترة زمنية مرضية علي الأجهزة المباعة وتتحمل الشركة تكلفة تصليح المكيف في هذه الفترة من الضمان.

فيمكنك الحصول على خدماتنا إذا كنت من سكان الأحياء التالية غرب الرياض (حي الدرعية، السويدي، البديعة، جامعة الملك سعود، شبرا، حي البن، حي عرقة، ظهرة البديعة، العريجاء).

ويمكنك ايضا قراءة المزيد عن شركة شحن فريون المكيفات بالرياض

نصائح شركة فرسان الرياض قبل شراء مكيفات مستعملة

  1. عليك تحديد النوع الذي تريده من التكيفات قبل أن تتوجه إلى أحد الشركات ، حيث يوجد تكييف السبليت وتكييف الشباك بالإضافة إلى نوع آخر من المكيفات الصحراوية المختلفة، ولكل نوع مميزاته وعيوبه وسعره. ويجب أن تعرف ما يناسب احتياجاتك من حيث المكان وإمكانياتك المادية في تلك المرحلة، حتى لا تقع في ارتباك كبير عند اختيار الجهاز.
  2. يجب طلب فترة ضمان كافية من الجيد للمشتري أن يطلب فترة ضمان كبيرة أو أن ينتقل من البداية إلى متجر أو شركة تشتري الأجهزة المستعملة في غرب الرياض التي تعطي فترة ضمان كافية له. خاصة وأن المكيف المستخدم يحتمل أن يكون به عيب خفي إن لم يلاحظ المشتري.
  3. خدمة ما بعد البيع من العوامل التي تجعل الشركة مميزة هي تقديم خدمة ما بعد البيع من حيث التتبع أو الرد على الاستفسارات أو الصيانة توفر على العميل الكثير من المتاعب، وتضمن له خدمة موثوقة.
  4. اختر المكيف المناسب لمساحة المكان تختلف أجهزة التكييف من حيث قوتها وأحجامها لذا فإن ما يناسب غرفة ضيقة لا يتناسب مع غرفة أو مكان مساحته كبيرة. لذلك من المهم معرفة التكييف المناسب للمكان وإبلاغ صاحب المتجر بحجم الغرفة لمساعدة المشتري وتعينه مكيف الهواء المناسبة له.

أقرأ أيضًا: شركة بيع مكيفات مستعملة بالرياض

شركة فرسان الرياض لشراء مكيفات مستعملة
شركة فرسان الرياض لشراء مكيفات مستعملة

اسعار المكيفات المستعملة غرب الرياض

المملكة العربية السعودية تتسم بارتفاع درجات الحرارة بشكل خاص في فصل الصيف، حيث لا يستطيع الجميع تحمل درجة الحرارة العالية، وهنا تبرز الحاجة لشراء مكيف أو عدد من المكيفات في منزل واحد. وذلك يكون مرهق اقتصاديًا للغاية خاصةً، مع ارتفاع أسعار جميع الأجهزة في السنوات الأخيرة.

لا داعي للقلق عزيزي العميل. حيث يمكنك الآن تلبية جميع احتياجات منزلك، وتزويده بمكيف هواء مناسب يحمي أفراد أسرتك من الحرارة العالية.

هناك أسعار عادلة جدًا وليس بها أي تكلفة. عندما يتعلق الأمر بجودة وكفاءة عمل التكييف. فلا بد من التأكد تمامًا، أن جميع أجهزة التكييف تخضع لعملية صيانة شاملة واستبدال قطع الغيار التي بها عيوب. مما يضمن استمرار عملها. على نفس المستوى من الكفاءة. والجودة.

اغلى شركةشراء مكيفات مستعملة جنوب الرياض

تقدم شركتنا بيع المكيفات المستعملة لجميع عملائنا بأفضل الأسعار والأرخص في المملكة العربية السعودية. ونقدم أفضل العروض والخصومات عند الحاجة لشراء مكيفات للمنازل أو الشركات.

وعندما نقوم بشراء التكيفات نقوم بإجراء فحص شامل لجميع الأجهزة الموجودة. وتحديد النسبة المئوية للعمل بكفاءة .ونسبة الأعطال فيها ومقدار تكلفتها في أعمال الصيانة.

كذلك تحرص الشركة على أهم مبدأ لديها وهو أنها توفر أسعارًا حقيقية عادلة لكل من العميل والشركة حتى يكون الكل رابح.

نحصل على تكيفات الهواء الخردة بأفضل الأسعار لقطع غيار الخردة لاستخدامها في استخراج قطع الغيار السليمة منها أو تصليح المكيفات وتشغيلها.

وعند البيع من معارضنا نضع أفضل وأرخص الأسعار مقارنة بمواد الصيانة والتجديد. يمكن للعملاء أيضًا المقارنة بين أسعار شركتنا والشركات الأخرى.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

5/5 (3 Reviews)

مواضيع اخرى

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Scroll to Top