شركة تنظيف موكيت بالرياض 0551988465 غسيل بالبخار

افضل شركة تنظيف موكيت بالرياض شركة فرسان الرياض يحتاج الكثير من العملاء الى شركة غسيل سجاد بالرياض وذلك لأن الموكيت والسجاد جزء أساسي من ديكور المنزل ولا يمكن الاستغناء عنه، لكن يتعرض للكثير من البقع التي يصعب على ربة المنزل تنظيفها مثل البقع الدهنية وبقع العصير والطعام والحبر وغيرها من الأشياء التي تتساقط على الموكيت والسجاد خاصة في ظل وجود أطفال، لذلك يجب عليك الاستعانة بالشركات المتخصصة التي توفر لك افضل عمالة ماهرة مع امتلاك كافة الأجهزة والمعدات الحديثة التي تستخدم في التنظيف.

شركة تنظيف موكيت بالرياض
شركة تنظيف موكيت بالرياض

شركة تنظيف موكيت بالرياض

الموكيت هو جزء أساسي من ديكور المنزل ويمنح الشقة قدر من الأناقة والجمال والبهجة خاصة إذا تم اختيار الألوان المودرن الفاتحة، لكن يتعرض للكثير من البقع صعبة التنظيف، لذلك يتم الاستعانة بالشركات المتخصصة.

نحن نقدم لكم خدمة تنظيف الموكيت باستخدام أفضل الأجهزة والمعدات الحديثة التي تستخدم في التنظيف فى الشركة مثل البخار، بالإضافة إلى استخدام أجهزة التجفيف التي تمتص الماء مما يمكنك من استخدام الموكيت في غضون ساعة من التنظيف، كما أننا نقدم لك العديد من الخدمات الأخرى مثل تنظيف السجاد والكنب والانتريهات وكافة أنواع المجالس.

كل ما عليك عزيزي العميل هو أن تقوم بالاتصال على فريق خدمة العملاء الذي يعمل طوال الوقت وطلب الخدمة وسوف نصل إليك على الفور بمجرد تلقي الطلب.

شركة تنظيف سجاد وموكيت بالرياض

تعد شركة تنظيف سجاد وموكيت بالرياض من الشركات الكبرى التي تمتلك الخبرة في التعامل مع كافة أنواع البقع والقيام بتنظيف السجاد والموكيت وذلك عن طريق إتباع الآتي:

  •   نقوم بالبداية بكنس السجاد والموكيت عن طريق المكنسة الكهربائية للتخلص من الأتربة.
  •   بعد ذلك نقوم بتحديد مكان البقعة ثم البدء في تنظيفها عن طريق استخدام أجهزة البخار.
  •   إذا كان هناك بقع دهنية يتم التعامل معها بطريقة مختلفة عن طريق إضافة الملح الخشن عليها ثم نقوم بوضع السبرتو المخفف بالماء ولا يجب استعمال الخام، بعد ذلك يتم فرك البقعة.
  •   كذلك نقوم بعمل خلطة تقضي على البقع تتكون من الماء وأفضل أنواع المساحيق الخاصة بالتنظيف والتي تقضي على جميع البقع وهي خاصة بشركتنا، ويتم دعك البقع بها بصورة افقية.
  •   بعد ذلك يتم إحضار ماء نظيف من أجل تنظيف بقايا المسحوق، ثم القيام بأخذ قطعة من القماش الجاف ومسح الموكيت بها، بعد ذلك يتم وضعه في الهواء الطلق ويترك حتى يجف.
  •   بعد ذلك نقوم بتعطير السجاد والموكيت بأفضل الروائح ثم نقوم بوضعه مرة ثانية في الأماكن الخاصة به، وسوف تتفاجئين بالنتيجة وهي عودة الموكيت كالجديد تماما مرة ثانية على مستوى عالى من النظافة.

ونشير ايضا الى:شركة تنظيف كنب بالرياض

افضل شركة تنظيف موكيت بالرياض

شركة تنظيف موكيت بالرياض هي واحدة من أفضل الشركات العاملة بهذا المجال بالرياض بل بالمملكة العربية السعودية وذلك للعديد من العوامل والمقومات ومن بينها:

  1. وجود فريق من العمالة المتخصصة والمدربة على تنظيف كافة انواع السجاد والموكيت والمفروشات.
  2. امتلاك كافة الأجهزة والمعدات الحديثة التي تستخدم في خدمات عملية تنظيف السجاد والموكيت مما يعمل على تفتيت كافة البقع، مع تعقيم وتعطير الموكيت والسجاد بعد التنظيف.
  3. يوجد لدينا فى مجموعة شركات فرسان الرياض مجموعة من أفضل أنواع المنظفات الخاصة بشركتنا التي تقضي على كافة البقع والأوساخ و تساعد على ازالتها حتى وإن مر عليها فترة من الزمان.
  4. تعد الأسعار لدينا اسعار مميزة و تنافسية وذلك بالمقارنة بالخدمات والمميزات التي نوفرها لك مع تقديم العديد من العروض المميزة.
  5. يمكنك أن تقوم بالتواصل معنا في أي وقت على مدار اليوم فنحن نعمل 24 ساعة في اليوم، مع ضمان السرعة في الرد وسرعة الاستجابة في التواصل مع العميل وإرسال فريق العمالة في الوقت الذي يحدده العميل.
  6. الخبرة والكفاءة والسرعة والدقة والأمانة هما أشياء يتميز بها فريق العمل لدينا، لذلك يمكنك التواصل معنا من أجل الحصول على الخدمة.

تنظيف الموكيت بالبخار

تعتمد شركتنا على استخدام الطرق الحديثة في التنظيف والتي تضمن لك التنظيف العميق والقضاء على كافة البقع الصعبة والمستعصية، ومن بين الطرق التي نعتمد عليها في التنظيف استخدام اجهزة البخار القوية، والتي تعد من أفضل الطرق التي تعمل على تنظيف السجاد والموكيت مع الحفاظ على الألوان وعلى النسيج، بالإضافة إلى القيام باعمال بتطهير السجاد وتعقيمه، تتميز هذه الطريقة بأنه في غضون ساعة يمكن استخدام الموكيت مرة ثانية بدلاً من الاعتماد على الغسل بالماء والذي يحتاج إلى أيام حتى يجف.

ما هي طرق تنظيف الموكيت التي تتبعها شركة تنظيف موكيت بالرياض؟

  • التنظيف عن طريق استخدام ماكينة اللباد

تعد ماكينة اللباد من الماكينات القوية للغاية والتي تمكنك من القضاء على كافة الدهون والبقع والرواسب من على السجاد والموكيت، وتعمل عن طريق الضغط القوي مما يضمن لك التخلص من الأتربة والرواسب ويعيد الموكيت كالجديد مرة ثانية.

  • تنظيف الموكيت مع التجفيف

يتساءل الكثير من العملاء عن إمكانية استخدام السجاد والموكيت في نفس اليوم بعد الغسيل وهي تقنية نوفرها لكم، وذلك لأننا نمتلك اقوى ماكينات التجفيف التي تعمل على سحب كافة السوائل والماء الموجود داخل الأنسجة ولا يترك أي أثر للماء، ويمكن استخدام الموكيت في غضون ساعة او ساعتين من الغسل، ويتم استخدام هذه الطريقة عادة عند غسل السجاد والموكيت الخاص بالمساجد.

نصائح للحفاظ على نظافة الموكيت

يجب الحرص على نظافة الموكيت والسجاد ويجب أن نكون حذرين في التعامل لذلك إليك أهم النصائح التي تحافظ على الموكيت من الأوساخ والبقع:

  1. يفضل وضع حافظة على الموكيت عند تناول الطعام أو المشروبات، أما في حالة انسكاب الطعام أو الشراب يجب أن يتم التعامل مع البقعة بصورة فورية من أجل التقليل من آثارها قبل أن تلتصق بالنسيج.
  2. استخدام مواد التنظيف الآمنة حتى لا يتعرض الموكيت إلى التأكل.
  3. عليك تنظيف الموكيت بصورة دورية عند طريق استخدام الفرش الناعمة التي تحافظ على النسيج ولا تعمل على إزالته مثل باقي الفرش التي تتسم بالخشونة، ويفضل استعمال المكنسة الكهربائية.
  4. يجب أن يتم تعريض الموكيت إلى اشعة الشمس كل فترة من أجل التخلص من البكتيريا والروائح الغير مستحبة.
  5. خلع الأحذية خارج المنزل وعدم التنقل به على السجاد.

ونشير ايضا الى:شركة تنظيف سجاد بالرياض

 أفضل طريقة لتنظيف الموكيت تعرف عليها مع شركة تنظيف موكيت

  • يفضل أن يتم تنظيف الموكيت عن طريق استخدام الفرش الناعمة أو المكنسة الكهربائية فهي تقوم بشفط الأتربة من داخل الانسجة.
  • التنظيف عن طريق رش السجاد بالماء مع كمية بسيطة من الخل، حيث أن الخل يعد مطهر جيد للقضاء على البكتيريا والجراثيم، كما أن هذا المحلول يخلصك من البقع خاصة الدهنية، ثم يتم تعريض الموكيت إلى الشمس بعد ذلك.
  • عدم استخدام الفرش الثقيلة وعدم الضرب على الموكيت للحفاظ على الوبر الخاص به.
  • استخدام مزيج من الخل والملح والبيكنج صودا يعد خيار مثالي للقضاء على البقع الصعبة والمستعصية، يتم وضع هذا المزيج على البقع وتترك لمدة ربع ساعة حتى تتفتت البقعة، ثم يتم بعد ذلك إزالة المزيج بالخل والماء مع سائل التنظيف.
  • للقضاء على بقع العلكة يتم استخدام مكعب من الثلج على مكان العلكة وسوف يتم إزالتها بسهولة.
  • بقع الحبر يجب التعامل معها بعناية لعدم تلطيخ الموكيت، لذلك نقوم بوضع منديل أو اسفنجة على مكان الحبر من أجل العمل على امتصاصه قبل التنظيف.

ارخص شركة تنظيف موكيت بالبخار

هل تبحث عن ارخص شركة تنظيف موكيت بالبخار؟ هل تبحث عن افضل شركة توفر لك أفضل جودة بأفضل أسعار؟ هنا يجب عليك التوقف والتواصل الفوري مع شركة تنظيف موكيت بالرياض في أي وقت.

نحن نعمل عزيزي العميل على مدار الساعة وذلك من أجل تقديم الخدمة للعملاء، بمجرد الاتصال سوف يتم التواصل معك عن طريق فريق خدمة العملاء وليس عن طريق أجهزة الرد الآلي، وسوف نقوم بالإجابة على كافة الاسئلة والاستفسارات التي تدور بذهنك مع تقديم عروض الأسعار.

نحن نقدم لك العديد من عروض الأسعار والخصومات الدورية على مدار العام فنحن نسعى للحصول على ثقة ورضا العملاء، لذلك نقدم لك ارخص الأسعار مع ضمان الجودة.

أهم النصائح الواجب إتباعها عند غسل وتنظيف الموكيت والسجاد تعرف عليها مع شركة تنظيف موكيت بالرياض نقدم لكم عزيزي العميل مجموعة من افضل النصائح الواجب مراعاتها قبل أن يتم تنظيف السجاد والموكيت حتى نضمن الحفاظ عليه وعدم تعرضه للتلف:

  •   يجب قراءة التعليمات الخاصة بالغسيل وبنوعية السجاد أو الموكيت الموجود في منازلنا، وذلك لأن كل نوع من السجاد والموكيت له طريقة خاصة في التعامل ودرجة حرارة معينة من أجل الحفاظ على الألوان.
  •   اختيار منظفات عالمية وعدم الاعتماد على المنظفات الرخيصة المجهولة.
  •   ضرورة تنظيف الموكيت بصورة دورية من أجل الحفاظ عليه.
  •   عليك الحرص على التهوية الجيدة للسجاد ووضعه في الشمس كل فترة للتخلص من الروائح الكريهة.
  •   بعد غسل السجاد يجب تجفيفه في الهواء ولا يتم فرشه إلا بعد التأكد من أنه أصبح جاف.

ونشير ايضا الى:شركة تنظيف منازل بالرياض

كيفية التواصل مع شركة تنظيف موكيت بالرياض؟

إذا كنت تريد الحصول على موكيت وسجاد نظيف خالي من البقع والأوساخ مع ضمان الحفاظ على الألوان وعلى الوبر الخاص به خاصة الأنواع التي تحتوي على وبر عالي، قم بالتواصل الفوري مع فريق العملاء الخاص بنا، فنحن نعمل طوال الوقت كافة ايام الأسبوع حتى في ايام العطلات والإجازات، لذلك اتصل بنا الآن وسوف نكون في انتظار تلقي مكالماتكم في أي وقت.

نصائح هامة لاختيار الموكيت المناسب 

  •  الموكيت المصنوع من الوبر الخشنة

إذا كانت الوبرة مرتفعة لا ننصح بوضعها في غرف الطعام أو المعيشة وذلك لصعوبها تنظيفها واختباء بقايا الطعام بها.

  • الوبرة الحلقية

تعد من الأنواع الجيدة التي تتحمل سواء كانت كبيرة أو متوسطة الكثافة ويمكن وضعها في غرف المعيشة والمجالس، لكن إذا كانت من النوع المسطح يفضل وضعه في غرفة النوم.

  • الوبرة ذات البرم

يعمل هذا النوع من السجاد على إعطاء مظهر جمالي ساحر ويقلل من اثار الاقدام عليه ويفضل أن يتم استخدامه في الشركات والمكاتب.

  • الوبرة المنقوشة

للأسف هذا النوع يفقد قيمته ورونقه بعد فترة من الاستخدام لذلك لا نفضل استخدامه.

  • الوبرة المقطوعة

لا نفضل استخدام هذا النوع ايضًا وذلك لأنه تظهر عليه اثار الأقدام خلال السير عليه.

كيفية اختيار الألوان المناسبة للموكيت؟

يجب عليك اختيار الألوان الخاصة بالسجاد والموكيت بعناية فائقة حيث أنه يبرز جمال ومساحة الغرفة، لذلك يجب عليك التعرف على المساحة الكلية للغرفة وقياسها بدقة حتى يتم اختيار الموكيت المناسب للحجم، إذا كان البلاط أو الحوائط بهم الكثير من النقوش فعليك اختيار السجاد السادة فهو الأفضل، يجب أن يتم اختيار الموكيت وفقًا لشكل الغرفة سواء بيضاوي أو مستطيل أو مربع.

إذا كنت تريدين شراء سجاد منقوش فيفضل أن يتم شراء السجاد ذو النقشات البسيطة وعدم شراء السجاد الفوضوي، ويفضل أن يتم اختيار السجاد السادة فهو الأفضل ويتناسب مع العديد من أنواع الأثاث.

يفضل اختيار السجاد الفاتح في غرف الأطفال فهو يعطي لها المزيد من البهجة والمرح، أما إذا كانت الغرفة ضيقة فيجب شراء الالوان الفاتحة والبعد عن درجات اللون البني.

ونشير ايضا الى:شركة تنظيف خزانات بالرياض

اسعار غسيل السجاد بالرياض

يبحث الكثيرين عن اسعار غسيل السجاد بالرياض فهو امر يهم الكثيرين، لكن عزيزي العميل مع شركة تنظيف موكيت بالرياض لا تحمل عبء الأسعار فنحن نقدم لك أسعار تنافسية تتناسب مع الميزانية الخاصة بالعميل، ويتم تحديد سعر تنظيف السجاد والموكيت بناءًا على العديد من العوامل من بينها الأدوات والمعدات المستخدمة في التنظيف، عدد العمالة، عدد الموكيت والسجاد ومساحتهم، لكن لا تقلق بشأن الأسعار وتواصل مع فريق العمل الخاص بنا وسوف تحصل على عرض مالي مناسب لك.

تنظيف مجالس وموكيت مع شركة تنظيف موكيت بالرياض

تقدم لك شركة فرسان الرياض الكثير من الخدمات ومن بينها خدمة تنظيف المجالس التي دائمًا ما تتعرض للكثير من أنواع البقع الصعبة مثل البقع الدهنية نتيجة تناول الطعام عليها، أو بقع المشروبات أو بقع مكان ايدي الأطفال، فالمجالس هي الغرفة التي نقضي بها الوقت الأطول على مدار اليوم، لذلك يجب الاستعانة بالشركات المتخصصة التي تقدم لك افضل خدمة تنظيف مجالس وتضمن لك القضاء على كافة انواع البقع.

لذلك تقوم شركة تنظيف موكيت بالرياض بتقديم خدمة تنظيف الكنب والمجالس والسجاد والموكيت بأفضل الأجهزة والمعدات الحديثة وأجهزة التنظيف بالبخار، الأمر الذي يضمن لك الحصول على النظافة المشرقة التي تبحث عنها مع افضل الأسعار.

شركة تنظيف موكيت شمال الرياض

شركة تنظيف موكيت شمال الرياض هي واحدة من الشركات التي تمتلك خبرة طويلة في مجال تنظيف السجاد والموكيت، نحن نعلم جيدًا أهمية الموكيت وكيفية الحفاظ عليه حيث أنه يحتوي على الياف صناعية بالوبرة مما يجعله يتسخ بصورة سريعة الأمر الذي يزيد من فرص نمو البكتيريا والميكروبات به، لذلك ننصح دائمًا بتنظيفه بصورة دورية.

لذلك إذا كنت تبحث عن افضل شركة تنظيف موكيت شمال الرياض قم بالتواصل معنا الآن ولا تتردد ولا تقم بضياع المزيد من الوقت.

ونشير ايضا الى:شركة تنظيف وصيانة بالرياض

افضل مغاسل السجاد بالرياض 

عميلنا العزيز إذا كنت تبحث عن افضل مغاسل السجاد والموكيت بالرياض قم بالاتصال على الأرقام الموضحة عبر الصفحة وسوف نقوم بالرد الفوري عليك، نحن نقدم لك العديد من العروض الموسمية ونقدم لك خدمة غسل وتنظيف السجاد والموكيت بمكانه دون الحاجة للذهاب إلى المغاسل، ثم نقوم بعد ذلك باستخدام ماكينات التجفيف والتي تعمل على سحب المياه من داخل الأنسجة، ثم يتم تعريض الموكيت والسجاد لأشعة الشمس لبضع ساعات، ثم يتم فرشه واستخدامه مرة ثانية.

أما إذا كنت تريد التخلص من الروائح الكريهة أو غير المستحبة بداخل السجاد والموكيت فتواصل معنا ونحن سوف نقدم لك مجموعة من افضل المعطرات التي تضمن لك الرائحة الذكية، وننصح سيدة المنزل برش كمية بسيطة من البيكنج صودا وتركه خلال ساعات الليل ثم استخدام المكنسة الكهربائية فهي حيلة سوف تخلصك من الرائحة الكريهة.

عميلنا العزيز أن الحصول على موكيت نظيف خالي من البكتيريا والجراثيم والروائح الغير مستحبة هو أمر يرغب به الكثيرين، لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تنظيف موكيت بالرياض قم بالتواصل مع فريق العمل الخاص بنا عبر الأرقام الموضحة اسفل الصفحة وسوف نتواصل معك على الفور.

ونشير ايضا الى:شركة تنظيف وجهات بالرياض

لطلب الخدمة أو للإستفسار

0/5 (0 Reviews)

مواضيع اخرى

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Scroll to Top