شركة مكافحة الناموس بالرياض 0551988465 فرسان الرياض

شركة مكافحة الناموس بالرياض تعتبر من أفضل الشركات المتخصصة فى مكافحة الحشرات الطائرة ومنها الناموس وهى شركة فرسان الرياض التي يمكنك الاعتماد عليها بشكل كبيرلأنها تستخدم كل الطرق المتطورة والمتقدمة وأيضاً تعمل على استخدام العديد من المبيدات الحشرية الآمنة تماماً على الصحة. نحن نستطيع ان نخلصك من كل الحشرات الطائرة بشكل نهائي وإلى الأبد لأننا نستخدم أفضل التقنيات الحديثة وأفضل الوسائل التي سوف تجعل منزلك خالي تماماً من البعوض فيمكنك الآن عزيزي العميل ان تقوم بالتواصل والتعامل مع افضل شركة مكافحة الناموس بالرياض.

افضل شركة مكافحة الناموس بالرياض

عزيزي العميل عندما تريد ان تعمل على التخلص من الناموس الذي يتسبب في إيذاء صحة الأنسان لأن الناموس دائما يكون ملوث بشكل كبير وبالتالي فإنه يقف على الأطعمة ويعمل على حدوث حالات تسمم شديدة وأيضاً يعتبر الناموس مصدر للإزعاج بشكل كبير.

ولهذا فإن شركة فرسان الرياض تعمل على التخلص من البعوض حتى يتم تجنب أضرار البعوض الكثيرة والمتعددة فتعمل الشركة دائما على تقديم الخصومات الكبيرة والتخفيضات الرائعة على مكافحة البعوض ومكافحة جميع أنواع الحشرات الطائرة الأخرى.

فيمكنك الآن عميلنا الكريم أن تقوم بالاتصال على افضل شركة مكافحة الناموس بالرياض لأنها شركة متميزة سوف تقدم لك كل ما تحتاج إليه.

اقرا ايضا عن شركة مكافحة الصراصير بالرياض

مميزات شركة مكافحة الناموس بالرياض

تتمتع شركة مكافحة الناموس بالرياض بعدد من المميزات التي تجعلها واحدة من افضل الشركات الرائدة . ذلك بجانب أنها تعمل على تطوير نفسها بشكل مستمر، من خلال الحرص على الاستعانة بالتقنيات الحديث، ومن المميزات الأخرى لشركة مكافحة الناموس بالرياض، ما يلي:

  • تقوم بإرسال فرق العمل إلى منازل العملاء، حتى يتم العمل على معاينته، وفحصه قبل البدء في رش مبيدات الناموس. ذلك لتحديد النوع الذي يناسب احتياجات المنزل.
  • تمتاز الشركة باستخدام أفضل وأجود أنواع المبيدات التي يتم استيرادها من الخارج، حيث تتمتع بالعديد من المواصفات العالمية. تعد أيضًا فعالة في القضاء على الناموس وآمنة على صحة الإنسان، ومصرح بها من منظمة الصحة العالمية.
  • كما أنها تقدم خدماتها من خلال مجموعة من الأجهزة الحديثة، التي تتميز بإمكانية الوصول إلى أصعب الأماكن التي يمكن للبعوض أن يهرب من خلالها.
  • تستعين بعدد من أفضل وأحدث التقنيات المستخدمة في إبادة البعوض.
  • تقدم العديد من الخصومات والعروض المميزة، والتي تصل الى 40%، ذلك لتصبح تكلفة خدمات شركة مكافحة الناموس بالرياض في متناول الجميع.
  • تعمل على توجيه العديد من النصائح والتوجيهات التي تساعد عملائها في الحفاظ على منازلهم نظيفة وخالية من وجود أي حشرات.
  • تعمل على تقديم خدماتها على تطبيق عدد من البرامج العلمية التي تناسب حالة كل منزل.
  • توفر أيضًا خدمات المتابعة الدورية لعملائها بالرياض بعد الانتهاء من تقديم الخدمة، مع توفير كافة الضمانات على عدم ظهور الناموس مرة ثانية.

اقرا ايضا عن شركة تركيب طارد حمام بالرياض

مكافحة البعوض في المنزل
مكافحة البعوض في المنزل

اقرا المزيد عن شركة مكافحة البق بالرياض

انواع المبيدات لدى شركة مكافحة الناموس بالرياض

  • أصبحت شركة مكافحة  الناموس بالرياض إحدى الشركات الرائدة في مجال مكافحة الحشرات، نتيجة ما كونته من خبرة. ويأتي تاليًا ما تستخدمه من مبيدات ذات فاعلية تصل حتى 100%.
  • وهو الأمر الذي يجني ثماره العملاء، حيث ينعمون بمنازل خالية من وجود أي حشرات أو زواحف، أو قوارض.
  • كما أن شركة رش المبيد الحشري في الرياض تحرص على استخدام مبيدات حشرية تصلح لإبادة جميع أنواع الحشرات، بمختلف مشتقتها. مصرح بها من وزارتي البيئة والصحة السعودية، وأيضًا منظمات الصحة العالمية.
  • ذلك لتضمن لعملائها سامة جميع أفرد أسرهم، وأيضًا حيواناتهم الألفية. بجانب فاعلية التخلص من الحشرات والقوارض والزواحف.
  • بالإضافة إلى أنها تستعين أيضًا بعدد من المبيدات المستوردة من الخارج، والتي تتمتع بفاعلية كبيرة. كما يوجد منها أيضًا العديد من الأشكال والأنواع متعددة الاستخدامات، مثل:
  • المبيدات السائلة ذات الرائحة النفاذة، ويتطلب استخدامها خروج العميل من منزله، لمدة قد تصل حتى 6 ساعات. ولا تقل عن 3 ساعات.
  • كذلك المبيدات السائلة عديمة الرائحة، والتي تمكن العملاء من البقاء داخل منازلهم أثناء عملية الرش. بحيث يصبح أمر ترك العميل لمنزله أمر اختياري.

اقرأ المزيد عن: شركة رش مبيدات بالرياض

احدث المعدات التي تستخدمها شركة مكافحة الناموس بالرياض

  • تعمل شركة مكافحة الناموس بالرياض على استخدام أنواع جيدة من المبيدات الحشرية فهذه المبيدات يتم اختيارها بشكل دقيق حتى تعمل على التخلص من البعوض بشكل سهل وسريع وبعد ذلك نعمل على تعقيم المنزل بالكامل لأن البعوض يعمل على جعل البكتيريا والجراثيم تنتشر في جميع أنحاء المنزل.
  • ولهذا نقوم بتعقيم وتطهير منزلك حتى لا يكون منزل به الملوثات الشديدة وحتى لا يتم نقل الأوبئة والأمراض من خلال هذه البكتيريا والجراثيم الكثيرة.
  • فإننا دائما نعمل على اختيار المبيدات بشكل صحيح ونعمل على استخدام أنواع جيدة من الآلات والمعدات التي تستخدم لوضع المبيدات الحشرية بها حتى يتم وضع المبيدات في الزوايا والاركان الموجودة في المنزل وفي جميع الأماكن الضيقة التي يمكن ان تتواجد بها الناموس بكمية كبيرة.
  • فإن هذه الآلات والمعدات تسهل كثيراً عملية المكافحة والإبادة وتجعل البعوض يتم التخلص منه بشكل سريع فإن شركة مكافحة الناموس بالرياض من أكثر الشركات المليئة بالإمكانيات المتعددة وأيضاً هي من الشركات التي تستطيع ان تقدم لكم خدمة مكافحة الناموس في أسرع وقت.

اقرا ايضا عن شركة مكافحة الوزغ بالرياض

مبيدات حشرية آمنة بدون مغادرة المنزل

بالإضافة إلى أنها تستخدم أيضًا مجموعة من مواد إبادة الناموس الآمنة بشكل كامل على صحة الإنسان، حيث أنها حاصلة على تصريح كامل من وزارة الصحة السعودية. لذلك يمكن استخدامها بشكل طبيعي في ظل وجود أفراد الأسرة داخل المنزل، وتقدم نتائج فعالة وقوية.

أسلاك الحماية

تعد الأسلاك واحدة من أهم أدوات الحماية من الحشرات، بشكل خاص الناموس. كما تحرص شركة إبادة الناموس في مدينة الرياض على أن توفر لعملائها مجموعة من أجود أنواع هذه الأسلاك، والعمل على تركيبها بالنوافذ والأبواب، مما يمنع دخول البعوض أو الحشرات. بالإضافة إلى أنه يمتاز بعدم منع دخول أشعة الشمس إلى المنزل من الداخل، أو الهواء، لكنها تمنع فقط مختلف أنواع الحشرات، والزواحف.

الصاعق الكهربائي

توفر مؤسسة فرسان الرياض أيضًا أنواع مميزة من أجهزة الصاعق الكهربائي. بالإضافة إلى أنه أحد الوسائل التي يفضلها الكثير من العملاء في الحماية من الناموس، وغيره من الحشرات المماثلة. حيث أنه يعمل من خلال إصدار ضوء ضعيف يعمل على جذب الناموس إليه، وبمجرد دخول الناموس إلى داخل الجهاز، يتعرض للصعق ليسقط ميتًا في الحال.

ويمكن الاشارة الى شركة مكافحة الثعابين والعقارب بالرياض

الامراض التى يسسبها الناموس

الملاريا

من الامراض الخطيرة التي يمكن أن ينقلها الناموس إلى الانسان والناتجة عن طفيل. وتتمثل أعراض الملاريا في ارتفاع درجة الحرارة، وقشعريرة، وآلام في العضلات، ويعتمد علاج المرض على شدة الأعراض. يمكن علاجه بالأدوية في بعض الأحيان، ولكن نقلل عوامل كثيرة من فاعلية الدواء. مثل السن والوزن والدولة التي أصيب فيها.

فيروس زيكا

ينتشر خصوصًا من قرصة الناموس او البعوض من نوع المزعج. ويمتاز بنشاطه خلال النهار، ويلدغ أيضًا في الليل، تظهر على فئة قليلة من الناس أعراض المرض. مثل الحمي، والطفح الجلدي، وآلام المفاصل، واحمرار العين. وتظهر هذه الاعراض في فترة من ثلاث إلى أثني عشر يومًا، ولا يموت المصاب بفيروس زيكا. ولا تمرض المصابين لدرجة الذهاب للمستشفى.

شيكونغونيا

من الفيروسات التي تسبب مرضًا خطيرًا، وتشمل أعراضه على، الحمي، الطفح الجلدي، آلام عامة في الجسم. ومن الممكن أن ينتج آلامًا شديدة في المفاصل، ويمكن ان يستمر لبضع اسابيع.

حمي الضنك

حيث تتمثل اعراضه في ارتفاع درجة الحرارة، والصداع، وآلام المفاصل، والطفح الجلدي، والإصابة بالنزيف، وصعوبة التنفس. وقد يكون قاتلًا في بعض الاوقات. تعد من أكثر الأمراض المنقولة بين الناموس أو البعوض والبشر شيوعًا في العالم، حيث تسبب ما يقدر بنحو 100 مليون إصابة سنويًا، و20,000 حالة وفاة، وتنتشر معظم اصاباتها، في المناطق الاستوائية، وشبه الاستوائية.

فيروس غرب النيل

يُعد منتشرًا في معظم الاصابات التي يتسبب بها لدغة الناموس او البعوض، وفي الطبيعي لا تظهر اعراض على المصابين بهذا الفيروس، وقد يشعر بالحمي، ويمكن أن يصاب بأمراض خطيرة وعصيبة بنسبة 1%.

ويمكن الاشارة الى شركة مكافحة الفئران بالرياض

طرق مكافحة الناموس لدى شركة فرسان الرياض

تستخدم شركة مكافحة الناموس بالرياض عدد من طرق إبادة الناموس الفعالة بنسبة كبيرة ومؤكدة، والتي تعمل على تطبيقها في أعمال المكافحة لكافة أنواع الحشرات الأخرى، تتمثل هذه الطرق في:

  • قيام شركة رش مبيدات بالرياض بالعمل على ردم وتغطية أي برك أو مستنقعات قد تتواجد بجوار المنزل، أو في أي منطقة تحيطه من الخارج.
  • حيث أنها تعد سبب أساسي في ظهور الناموس وغيره من أنواع الحشرات الأخرى داخل المنزل.
  • كذلك يمكن استخدام الأسلاك المصنوعة من النحاس عالي الجودة، على مداخل النوافذ والأبواب. والذي يتميز أيضًا بأنه مضاد للصدأ، ذلك لأنه يساعد في حماية المنزل من دخول الحشرات.
  • كما يمكن أيضًا العمل على زراعة عدد من الأعشاب العطرية قريبة من المنزل، مثل المداخل، وعند الأبواب، وعند الشبابيك. ومن أمثلة هذه الروائح الريحان، والنعناع وغيرها.

ويمكن الاشارة الى شركة مكافحة الحشرات بالرياض

ماهي مناطق خدمات شركة مكافحة حشرات وناموس بالرياض؟

حي النموذجية العزيزية الهدا السلي المعذر
البديعة المؤتمرات شبرا حي اليرموك الشميسي
الخير منطقة الرمال منطقة أم سليم الفاخرية الوشام
الناصرية الملك فيصل بدر السلام الخليج بن تركي
النسيم الشرقي حي النهضة حي الجرادية عليشة منطقة الربوة
الحاير الشرفية بلدية النسيم منطقة المصانع الرفيعة
الشفاء الشعلان منطقة الدار البيضاء حي الصحافة العقيق
بنان الوادي الفلاح النرجس الملقا
النفل الربيع الندي حطين القيروان
الغدير الخالدية الياسمين المرقب العارض
مكافحة الحشرات بالرياض
مكافحة الحشرات بالرياض

اسعار شركة مكافحة الناموس بالرياض

تعمل شركة مكافحة البعوض بالرياض على تقديم لكم خصم كبير على اسعار مكافحة البعوض بالرياض لأن شركة الفرسان دائما تعلم بأن البعوض يدخل إلى جميع الأماكن وبالتالي سوف تحتاج هذه الأماكن إلى مكافحة البعوض.

فنحن نقدم لكم أسعار رخيصة وأسعار مميزة حتى تستطيعون ان تقومون بالتعامل مع شركة الفرسان وحتى تتخلصون من البعوض الذي يتسبب في العديد من الأضرار والأمراض المختلفة للإنسان فإننا نكافح البعوض دائما داخل العديد من الأماكن مثل:

  • مكافحة البعوض في المنازل والشقق والفلل وجميع الأماكن السكنية.
  • كذلك مكافحة البعوض في الحدائق والمزارع والأماكن الزراعية.
  • أيضاً مكافحة البعوض في المستشفيات والعيادات وأماكن العمل.
  • مكافحة البعوض في المطاعم والفنادق والأماكن السياحية.

ويجب الاشارة الى شركة مكافحة النمل الاسود

ارخص شركة مكافحة الناموس بالرياض

العديد من العملاء دائما يقومون بالتواصل فوراً مع شركة مكافحة البعوض بالرياض وهذا لأن شركة الفرسان من أفضل وأمهر الشركات التي تستخدم التقنيات الحديثة في التعامل مع البعوض بالشكل الصحيح.

فإن شركة الفرسان من الشركات المتميزة كثيراً في مكافحة البعوض والناموس وجميع أنواع الحشرات الأخرى فإننا نقدم لكم ضمانات متعددة على عملية المكافحة والإبادة للبعوض الموجودة لديكم فتضمن لكم شركة فرسان الرياض الاشياء التالية:

  • استخدام المبيدات الحشرية الآمنة على الصحة والتي لا تعمل على إيذاء الأطفال.
  • التخلص من الحشرات الطائرة والبعوض نهائياً.
  • استخدام أفضل الطرق والاساليب والتقنيات الحديثة في مكافحة البعوض.
  • مكافحة البعوض في أسرع وقت وفي عدة ساعات فقط.

ويجب الاشارة الى شركة مكافحة النمل الابيض 

ارقام شركة مكافحة الناموس بالرياض

  • توفر شركة فرسان الرياض العديد من طرق التواصل، حيث يمكنك الاتصال عن طريق الارقام التي تجدها من خلال موقعنا الالكتروني.
  • كما يعمل لدى شركة إبادة الناموس مجموعة من ممثلي خدمة العملاء، التي تقوم بالرد على اسالتكم واستفساراتكم. في أي وقت، خلال 24 ساعة.
  • كذلك يمكنك التواصل معنا عبر صفحاتنا الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيس بوك وتويتر وانستغرام. كما يمكنك ارسال رسالة عن طريق البريد الالكتروني الخاص بأحسن شركة مكافحة حشرات بالرياض.
  • بالإضافة إلى أنه يمكنك إرسال رسالة عبر أرقام الواتساب الخاصة بشركة مكافحة الناموس بالرياض. حيث أن خدمة العملاء تقوم بالرد أيضًا على الرسائل الخاصة بجميع مواقع التواصل الاجتماعي.
  • فإن كنت تريد التخلص من الناموس والبعوض الذي ينقل العديد من الأمراض، اتصل بنا فورًا واترك الأمر للمتخصصين. لتحصل على نتيجة ممتازة لتنظيف الحشرات.

ويجب الاشارة الى شركة مكافحة القطط بالدمام

كيفية مكافحة الناموس بالشكل الصحيح؟

لا يجب ان تتم عملية مكافحة البعوض بالشكل العشوائي ولكن يجب ان يتم وضع خطة مدروسة حتى يتم السير عليها من خلال الفنيون المختصون فلا يجب ان يتم مكافحة البعوض من خلال الاشخاص الذين ليس لديهم الخبرة أو الدراية بعمليات مكافحة البعوض بالشكل الصحيح والشكل السليم الذي لا يضر صحة الإنسان.

لأن هناك اشخاص يمكن ان يقومون باستخدام أساليب خاطئة في مكافحة البعوض وهذا يمكن ان يتسبب في حدوث ضرر شديد فيمكن ان يقومون باستخدام أنواع من المبيدات الحشرية التي تكون مصنعة من مواد كيميائية ولكن هذه المبيدات يمكن ان تعمل على الحاق الضرر الكبير بصحة الاطفال وصحة الكبار أيضاً الموجودين في هذا المكان.

اقرأ أيضا عن: شركة مكافحة الفئران بالرياض

إبادة الحشرات
إبادة الحشرات

ما هي اسباب ظهور الناموس في المنزل؟

يوجد عدد من الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الناموس داخل منازل العملاء، من بينهم أسباب لا دخل للإنسان بها. كما يوجد أسباب أخرى يتسبب في حدوثها الإنسان، مثل:

  • أن يكون المنزل محاط بمساحات مفتوحة واسعة ورطبة، مثل الأراضي الزراعية، أي محاط بالبرك أو الترع المائية.
  • حيث تعد هذه هي البيئة المفضلة لدى الناموس، نظرًا لأنه يفضل الأماكن الرطبة، والمحيطة بالأوساخ. بالإضافة إلى النباتات والمزروعات.
  • كما أن ترك نوافذ المنزل مفتوحة لفترات طويلة في وفت متأخر من الليل، يجعل المنزل أكثر عرضة إلى ظهور الناموس به بشكل أكبر. وتمكنه من الاختباء داخل المنزل.
  • بالإضافة إلى ترك أكياس القمامة داخل المنزل لفترات طويلة، دون التخلص منها بشكل دوري. يؤدي أيضًا إلى ظهور العديد من الحشرات بجانب الناموس، كما تؤدي أيضًا إلى انتشار الأمراض والجراثيم.
  • كذلك العمل على ترك الطعام داخل المنزل مكشوفًا دون تغطية، يتسبب أيضًا في تجمع الناموس. والعديد من الحشرات الأخرى، التي تتغذى بدورها على بقايا الطعام.

ويجب الاشارة الى شركة مكافحة حشرات بالدمام

نصائح شركة فرسان الرياض لمكافحة الناموس

تعمل شركة مكافحة الحشرات بالرياض على تقديم العديد من النصائح المختلفة وتتمثل هذه النصائح فيما يلي:

  1. يجب على العملاء عدم ارتداء الملابس التي تعمل بدورها على جذب الحشرات، والبعوض، بشكل خاص الملابس ذات الألوان الكاتمة، والغامقة.
  2. كما يجب أيضًا أن يتم تهوية المنزل بشكل جيد، بشكل خاص أثناء النهار، حيث أن أشعة الشمس تعمل على طرد الناموس الذي يختبئ بأركان المنزل.
  3. في حالة الحاجة إلى فتح النوافذ أثناء فترات الليل، عمن الأفضل أن تكون النوافذ مزودة بأسلاك، حتى تمنع دخول الناموس لداخل المنزل. حيث أنها تعد فترة انتشار للناموس.
  4. من الضروري أن يتم التخلص من أي قمامة داخل المنزل أول بأول وبشكل يومي، مما يمنع ظهور أي نوع من الحشرات بالمنزل.
  5. لا يجب ترك أي نوع من أنواع الطعام مكشوف، أو ترك بقايا الطعام على الأرض. حيث أنها تعد أمور جاذبة للناموس، وعدد من الحشرات الأخرى.
  6. كذلك من الأفضل أيضًا أن يتم استخدام أي نوع من أنواع المعطرات التي تعمل على رد وتطفيش الناموس. حيث يمكن استخدام الروائح الطبيعية التي تنتج عن عدد من النباتات، أو الروائح الصناعية الناتجة عن البخور.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

5/5 (1 Review)

مواضيع اخرى

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Scroll to Top