شركة تنظيف مسابح بالدمام | 0551988465 | صيانة مسابح

تعتبر شركة تنظيف مسابح بالدمام فرسان الرياض هى من اهم الشركات فى مجال تنظيف المسابح لان المسابح وحمامات السباحة هي جزء أساسي في المنازل الكبرى والفيلات فهو مصدر ترفيهي لكافة أفراد العائلة خاصة الأطفال، الذين يقومون بالسباحة فيها من أجل الاستمتاع بالمياه لذلك يجب الحفاظ عليها نظيفة خالية من البكتيريا والميكروبات، حتى تتحول لمصدر أذى والإصابة بالإمراض بدلاً من أن تكون مصدر للسعادة، لذلك عليك دائمًا أن تقوم باختيار الشركات التي تتمتع بخبرة ومصداقية كبيرة في التعامل مع العملاء من أجل القيام بعملية التنظيف، لذلك سوف نتعرف على افضل شركة تنظيف مسابح بالدمام بالتفصيل عبر هذا المقال.

شركة تنظيف مسابح بالدمام

عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف مسابح بالدمام توفر لك كل ما ترغب فيه من خدمات ومميزات بالإضافة إلى توفير أفضل المطهرات والمعقمات التي تضمن لك مياه نظيفة خالية من الفيروسات والبكتيريا، تمتلك شركتنا خبرة كبيرة امتدت على مر السنوات الماضية وقد استطعنا أن نحصل على ثقة العملاء.

تقوم شركتنا بوضع خطة لتنظيف المسابح تعتمد على القيام بتنظيف المسبح ثم وضع المطهرات به وتعقيمه وقياس نسب الكلور به، كما أننا نقوم باستخدام أفضل أنواع المطهرات المطابقة للمواصفات العالمية خاصة في ظل وجود العديد من المطهرات التي قد تؤثر على طبيعة الجلد.

مرحبا عملاء شركة فرسان الرياض الكرام, اليوم نقدم لكم خدمة فريدة من نوعها من حيث التمييز والإبداع والنشاط فخدمة اليوم مميزة عن غيرها في تنظيف المسابح بالدمام فخدمتنا تتميز عن غيرريها من الشركات بكل شيئ.فالان ولأول مرة شركة الفرسان تقدم لك خدمة تنظيف مسابح بالدمام بأفضل الادوات والطرق بشكل إحترافي للغاية ..

فكما عودناكم في جديد خدماتنا التي تهدف إلى إرضاءك في الدرجة الاولى ومن أهم الخدمات التي تقدمها شركة الفرسان : خدمة كشف تسريب المياه, تصوير ومصور حفلات, عزل مائي, ترميم مباني, نقل اثاث, تخزين اثاث, تنظيف فلل, مكافحة العقارب, رش مبيدات, مكافحة النمل الأبيض, عزل وتنظيف خزانات وغيرها الكثير الكثير من الخدمات التي سوف تسرك بالتأكيد .

  • هل تريد التخلص من الاوساخ والقمامة وغيرها التي تحيط او توجد في مسبحك الخاص.
  • هل تريد تنظيف مسبحك بشكل إحترافي للغاية وبكفاءة عالية.
  • هل تريد ان يكون العمل مميز وسريع وبكل معنى الكلمة.
  • هل تريد ان تتعامل مع اشخاص سريعين وصادقين في العمل .
  • هل تريد ان يكون تعاملك مع كادر واثق من نفسه وسريع وصادق.
  • هل تريد ان يكون مسبحك خالي من الاوساخ والقمامة بكاف اشكاله.

ونشير ايضا الى:شركة تنظيف خزانات بالدمام

شركة فرسان الرياض لتنظيف المسابح بالدمام

ماهى اسباب تلوث المسابح؟

يوجد العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى تلوث المسابح وحمامات السباحة ومن بين هذه الأسباب ما يلي:

1-يحدث تلوث المياه نتيجة وجود العديد من أنواع البكتيريا والميكروبات على سطح المسبح أو حتى موجودة بالماء.

2-قد يحدث تلوث لحمام السباحة والمسابح نتيجة ركود المياه في المياه الغير متحركة بيئة مناسبة لانتشار البكتيريا والميكروبات.

3-تتلوث المياه نتيجة نزول العنصر البشري بها وخروج الدهون من مسام الجلد فضلاً عن بعض العاب الأطفال والعوامات التي قد تحمل العديد من البكتيريا والجراثيم.

4-ظهور بعض أنواع الطحالب التي تنمو عادة في المياه الراكدة مثل مياه حمامات السباحة والبحيرات.

5-عدم تغيير المياه بصورة دورية وعدم استخدام المطهرات والمعقمات الخاصة بمياه المسابح وعدم الاهتمام بنظافة المسبح.

لذلك يجب عليك المحافظة على نظافة المسابح وحمامات السباحة والعمل على تنظيفها بصورة دورية من أجل تجنب الإصابة بأي من أنواع العدوى خاصة عدوى الأمراض الجلدية.

ما هي أنواع المسابح بالدمام؟

عزيزي العميل أن شركة تنظيف مسابح بالدمام تقدم لك العديد من خدمات تنظيف حمامات السباحه المسابح بالإضافة إلى القيام بأعمال الصيانة الدورية لجميع أنواع المسابح والتي يتم تقسيمها إلى:

  •   مسابح داخلية وهي نوع من المسابح يمكن تصميمه بداخل الشقة، أو مسابح خارجية يتم تصميمها في الخارج.
  •   مسابح صغيرة الحجم أو كبيرة.
  •   مسابح سطحية ومسابح ارضية.

افضل شركة تنظيف مسابح بالدمام

عزيزي العميل إذا أردت التواصل مع شركة تنظيف مسابح وحمامات سباحة عليك أن تقوم بالتواصل مع الشركات المتخصصة والتي تمتلك مجموعة من العوامل والمقومات التي تجعلها الأفضل ومن بين هذه العوامل التي جعلت شركة تنظيف مسابح بالدمام افضل شركة ما يلي:

1-شركتنا واحدة من الشركات المتخصصة في مجال تنظيف وتعقيم وصيانة المسابح وحمامات السباحة ونمتلك خبرة وسيرة ذاتية جعلت مننا الأفضل بالدمام بل بالمملكة العربية السعودية.

2-نقوم باستخدام أفضل وأجود مساحيق التنظيف المخصصة لحمامات السباحة والمسابح، بالإضافة إلى استخدام الكلور بنسب معينة تم تحديدها من قبل المتخصصين من أجل ضمان تطهير المياه والقضاء على جميع انواع البكتيريا والجراثيم والفيروسات.

3-يوجد لها مجموعة من أفضل العمالة الماهرة والمدربة والتي تمتلك خبرة في التعامل مع جميع أنواع المسابح، ويتم تدريب العاملين بصورة دائمة على كيفية استخدام الطرق الحديثة في التنظيف.

4-نوفر لك مجموعة من عروض الأسعار والتخفيضات الدورية على جميع الخدمات المقدمة فلن تجد الجودة والأسعار الرخيصة سوى معنا، اتصل بنا واحصل على العرض الخاص بك.

5-نلتزم بالسرعة والدقة والأمانة في العمل، فنحن نقوم بالتواصل مع العميل بمجرد طلب الخدمة بالإضافة إلى إتمام مهمة تنظيف المسبح في وقت قياسي.

6-لدينا فريق من خدمة العملاء الذين يعملون على مدار الساعة وذلك من أجل تلقي كافة الاتصالات والرد على الاسئلة الخاص بالمواطنين وتقديم عروض الأسعار لهم.

7-نقدم لك خدمة الصيانة الدورية والتنظيف الدوري لجميع انواع حمامات السباحة مع تقديم ضمانات على الخدمة المقدمة.

ونشير ايضا الى:شركة تنظيف وجهات زجاج بالدمام

ما هي أهمية الاستعانة بشركات تنظيف المسابح؟

تعد السباحة احد أنواع الرياضة التي يعشقها الجميع كبار وصغار لذلك يلجأ الكثير من الأشخاص إلى إنشاء مسابح بالمنازل والفيلات، لكن عزيزي العميل عند قيامك بإنشاء مسبح يجب عليك أن تضع أمر الاهتمام بالنظافة نصب عينك فالمياه الراكدة هي بيئة خصبة لنمو البكتيريا والجراثيم، فضلاً عن أن جسم الإنسان يعلق به العديد من الشوائب من أتربة ودهون وايضًا بكتيريا لذلك استخدام الإنسان للمسبح يؤدي إلى التلوث.

من هنا جاءت اهمية تنظيف المسابح وحمامات السباحة بصورة دورية وهذا دور العميل في تغيير المياه بصورة دورية، لكن هناك ضرورة للاستعانة بالشركات المتخصصة والتي تقوم بتنظيف المسبح والتأكد من سلامته وعدم وجود ثقوب أو تشققات به تؤثر على البنية التحتية، بالإضافة إلى قياس نسبة الحموضة بالماء والتي يجب دائمًا ان تتراوح ما بين 7 إلى 8 حتى تمنع نمو الطحالب والبكتيريا وتحافظ على المياه نظيفة.

طرق تنظيف المسابح وحمامات السباحة مع شركة تنظيف مسابح بالدمام

عزيزي العميل تهتم شركتنا جيدًا بإتباع افضل الطرق الحديثة في تنظيف المسابح لذلك يقوم العمال بتنظيف حمامات السباحة عن طريق إتباع الخطوات الآتية:

1-نقوم بتفريغ المسبح من الماء الموجود به حتى يجف تمامًا، ثم يقوم فريق العمل بتنظيف الحمام من الأعلى إلى الأسفل إي بداية من الجدران وصولاً إلى الأرضيات حتى يتم تنظيفها وظهور اللمعان لها، ثم يقوم العمال بفحص المسبح جيدًا للتأكد من سلامته وعدم وجود أي مشكلات به، وفي حالة وجود مشكلة بالمسبح نقوم بإبلاغ العميل لإتخاذ اللازم وإذا كان المسبح يحتاج إلى صيانة نقدم لك الخدمة.

2-بعد التأكد من تنظيف الجدران والحوائط وإزالة كافة الأتربة والأوساخ والدهون العالقة بها نقوم باستخدام مساحيق التنظيف وغسل الحمام جيدًا مرة ثانية.

3-نقوم بعد ذلك بالتأكد من عدم نمو الطحالب بالمسبح ثم غسله بالكلور والذي يتم استخدامه بنسبة معينة تقضي على البكتيريا والجراثيم وتمنع نمو الطحالب مرة ثانية. 

4-نقوم بعد ذلك تنظيف مضخات المياه والفلاتر للتأكد من سلامتها وعدم وجود أتربة أو أوساخ عالقة بها، ثم نقوم بملء حمام السباحة بالمياه من أجل غسله والتأكد من أن المضخات نظيفة تمامًا.

5-نقوم في هذه الخطوة بإفراغ الماء  المستخدم في شطف الحمام، ثم يتم ملء حمام السباحة ووضع المطهرات ومواد التعقيم التي تضمن نظافة وسلامة المياه لأطول فترة.

ارخص شركة تنظيف مسابح بالدمام

عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن أرخص شركة تنظيف مسابح بالدمام يمكنك أن تقوم بالتواصل الفوري مع فريق العمل الخاص بنا، أما عن الأسعار لدينا فهي أسعار تنافسية تتناسب مع ميزانية العميل فنحن نسعى ونهدف إلى كسب ثقة العميل، كما اننا نقدم العديد من عروض الأسعار في كافة المناسبات من أجل أن يستفاد بها العميل، لذلك تواصل معنا وسوف تحصل على عرض مالي يتناسب معك مع ضمان أفضل جودة على الخدمة المقدمة.

ونشير ايضا الى:شركة تنظيف فلل بالدمام

تنظيف المسابح بالكلور

عميلنا العزيز يجب عليك العلم أن الكلور هو احد افضل المواد التي تستخدم في تنظيف المسابح وقد اثبتت الأبحاث الأخيرة المقدمة من وزارة الصحة العالمية قدرة الكلور على القضاء على جميع أنواع البكتيريا والفيروسات، لكننا نقوم باستخدام أفضل أنواع الكلور والتي تتناسب مع تنظيف المسابح وحمامات السباحة، حيث أن هناك نوعين من الكلور وهما ” كلور بنسبة تركيز 70% ويحتوي على مادة الكالسيوم هيبوكلوريت، وكلور بنسبة تركيز 90% ويحتوي على عنصر الصوديوم”.

لكننا نفضل استخدام الكلور وذلك لأنه آمن على البشرة وجلد الأطفال ولا يسبب الحساسية بالإضافة إلى أنه خالي من عنصر الصوديوم والتي أثبتت الدراسات الأخيرة أنه ضار بالجلد والبشرة,ويعتبر الكلور منظف ومعقم فى نفس الوقت.

كذلك نقوم بكنس وتنظيف المسابح بالتزامن مع وضع الكلور ونقوم بفرك الحوائط والجدران والأرضيات الخاصة بالمسبح جيدًا قبل وضع الكلور وذلك من أجل التأكد من نظافة المسبح.

شركة صيانه مسابح بالدمام

المسابح كما ذكرنا هي أحد الوسائل الترفيهية المتواجدة بالمنزل وتسبب السعادة للكبار والصغار فضلاً عن تواجدها بالمنازل والحدائق والفنادق والأندية، لذلك يجب الحرص على ان تكون دائمًا نظيفة خالية من البكتيريا والجراثيم، فضلاً عن ضرورة التأكد من سلامتها لضمان التأكد من عدم وجود تسريب للمياه أو وجود مشكلة في المضخات والمواسير، ونحن نقدم لك هذه الخدمة وليس هذا فقط بل أننا نقوم بتقديم خدمات إنشاء وصيانة وتنظيف وتطهير جميع أنواع المسابح بالدمام، كل ما عليك هو أن تقوم بالتواصل معنا وسوف نصلك اينما كنت فنحن نعمل طوال الوقت لخدمة العميل.

شركة تنظيف وصيانة مسابح بالدمام

نحن شركة تنظيف مسابح بالدمام نقوم بالعديد من المجهودات المضنية من أجل تقديم خدمة مثالية للعميل، فنحن نقوم باستيراد أفضل الأدوات والماكينات الحديثة التي تستخدم في نظافة المسبح ونقوم بمجموعة خطوات هامة لضمان قيام العملاء بتقديم خدمة تنظيف المسبح بصورة جيدة ومن بين هذه الخطوات:

1-يقوم الفنيين المتخصصين بقياس كمية الماء الموجود بالمسبح من أجل تحديد نسبة الكلور التي تتناسب مع الماء حيث أن الكمية الكبيرة تسبب الحساسية والكمية البسيطة قد لا توفر فاعلية جيدة للقضاء على البكتيريا والفيروسات.

2-نقوم باستخدام مجموعة من الأدوات والمعدات الحديثة والغير قابلة للتفاعل مع الماء والتعرض إلى الصدأ مما يجعلها مثالية في التنظيف.

3-نتأكد من ضخ المواسير للمياه بفاعلية كبيرة ونتأكد من نظافتها من الداخل لضمان خروج مياه نظيفة.

4-بالنهاية يقوم فريق العمل بالتأكد من معادلة الحموضة للمياه حتى لا تؤدي إلى إحداث ضرر للمعدة في حال ابتلاع الماء خاصة من قبل الأطفال.

ونشير ايضا الى:شركة تنظيف كنب بالدمام

كيفية التواصل مع شركة تنظيف مسابح بالدمام؟

نحن في شركة تنظيف مسابح بالدمام نمتلك فريق مميز من خدمة العملاء والذين يمكنك أن تقوم بالتواصل معهم في أي وقت طوال ايام الاسبوع حتى في أيام الجمعة والعطلات فنحن نقدم لك الخدمة في أي وقت، وذلك عن طريق التواصل عبر ارقام الهاتف الموضحة وسوف تجدنا في انتظار تلقي مكالماتكم.

ما هي المشكلات التي تواجه العملاء وكيفية حلها مع شركة تنظيف مسابح بالدمام؟

عزيزي العميل هناك مجموعة من المشكلات التي تواجه غالبية العملاء ويطلبون الصيانة دائمًا لحلها وسوف نتعرف سويًا على أكثر المشكلات التي تتعرض لها المسابح:

1-ملاحظة تغيير في لون الماء والتحول إلى اللون الأخضر، يحدث ذلك نتيجة نمو الطحالب بالماء، ونقوم بحل هذه المشكلة عن طريق قياس معادلة حموضة الماء والعمل على زيادة قلويتها بإضافة نسب معينة من الكلور بعد تنظيف المسبح والتخلص من الماء القديم.

2-ملاحظة تغيير في لون الماء وجود عكارة به أو التحول للون الأبيض، السبب في ذلك هو وجود الطحالب بالإضافة إلى ضعف الترشيح ووجود مشاكل بالمضخات وزيادة معدل حموضة الماء، هنا نحل المشكلة عن طريق إضافة مواد تعمل على تطهير حمام السباحة وتترك لمدة ساعة ثم يتم إفراغ المسبح وإضافة المعقمات وقياس نسبة القلوية والوصول بها إلى نسبة ما بين 7.2 إلى 8 وذلك كأقصى تقدير.

3-وجود شوائب بالماء هنا قد حان وقت التخلص من فلاتر المضخات فهي غير لائقة ويجب تغييرها ونحن نقوم بتقديم قطع الغيار وصيانة جميع انواع المسابح للتأكد من أنها مثالية للاستخدام ولا يوجد بها أي ثقوب أو تشققات.

نصائح للحفاظ على المسابح نظيفا

1-يجب عليك عزيزي العميل أن تحرص على تغيير الماء بصورة يومية على الأقل، أما إذا كانت الأطفال تلهو به دائمًا فيفضل تغيرها مرتين في اليوم مع تعقيم الماء جيدًا بعد التغيير.

2-في حالة السفر أو  عدم استخدام حمام السباحة لفترة من الزمن عليك إفراغه من الماء وغلق المضخات بصورة جيدًا وتغليفها بالبلاستيك.

3-يفضل أن يتم تغطية حمام السباحة بالأغطية البلاستيكية الواقية نستطيع أن نوفرها لك بأشكال متعددة ترضي كافة الأذواق.

4-عليك أن تقوم بتنظيف الفلاتر والمضخات بصورة دورية، وعمل صيانة دورية للمسبح مرة كل عام على الأقل.

ونشير ايضا الى:شركة تنظيف منازل بالخفجي

ما هي أهم المعدات والأجهزة التي تستخدمها شركة تنظيف مسابح بالدمام؟

تقوم الشركة بالاعتماد على الأجهزة الحديثة في عملية تنظيف المسابح ومن بين الأجهزة التي يتم استخدامها ما يلي:

1-أجهزة البخار نحن نمتلك العديد من أجهزة البخار العالمية وهي واحدة من أفضل الطرق المتبعة في تنظيف حمامات السباحة والقضاء على جميع انواع البكتيريا والجراثيم.

2-جهاز الشفط، نقوم بتفريغ حمام السباحة من الماء عن طريق استخدام أجهزة الشفط والتي تقوم بشفط جميع الأتربة والأوساخ العالقة بأرضية المسبح.

3-نقوم باستخدام افضل المواد التي تستخدم في تعقيم المسبح مع استخدام الأجهزة التي تقوم بتقليب الماء حتى نضمن وصول المطهر لكافة أجزاء الماء.

اسعار شركة تنظيف مسابح بالدمام

يبحث الكثيرين عن افضل الأسعار دائمًا عن طلب الخدمة لكن عليك في البداية أن تقوم باختيار الشركة التي توفر لك أفضل خدمة مع ضمان الجودة المقدمة واستخدام أفضل المطهرات والمعقمات التي تضمن لك نظافة الماء والقضاء على جميع أنواع البكتيريا والميكروبات.

لكن مع شركة تنظيف مسابح بالدمام نحن استطعنا أن نحقق المعادلة الصعبة وهي تقديم الخدمة الجيدة مع الأسعار الجيدة، ويتم تحديد السعر بناء على العديد من العوامل من بينها حجم المسبح ونوعية المسبح سواء ارضي أو مسطح، بالإضافة إلى عدد العمالة وكمية المطهرات المستخدمة ومكان منزل العميل حيث أن هناك مصاريف انتقال، لكن الأسعار لدينا هي أسعار تنافسية تتناسب مع حجم الخدمة المقدمة فضلاً عن وجود العديد من العروض الاقتصادية تواصل معنا الآن ولا تتردد.

عزيزي العميل يجب عليك الاهتمام دائمًا بنظافة المسابح وحمامات السباحة فهو قد تكون مصدر كبير للعدوى ونقل الأمراض نتيجة نمو البكتيريا والجراثيم بها، لذلك يمكنك أن تقوم بالتواصل مع فريق العمل الخاص بنا في أي وقت لتلقي طلب الخدمة، كما أننا نقدم لك عروض تنظيف وصيانة دورية بأقل الأسعار، كل ما عليك الآن هو الاتصال بنا وسوف تجد كل ما تبحث عنه من خدمات مميزة.

كل هذا وأكثر, ولا تنسى بأننا نقدم لك خدمة يترأسها أفضل كوادر العمل والمختصين بهذا المجال, ونضمن لك السرعة والمصادقة والامانة في التعامل …

  • اذا كنت تريد اسرع وآمن نتيجة فشركة فرسان الرياض الحل .
  • إذا كنت تريد حماية عائلتك من الامراض التي تنتقل عبر المسابح بسبب تلوقها فشركة فرسان الرياض الحل .
  • اذا كنت تريد افضل نتيجة فشركة فرسان الرياض الحل .
  • اذا كنت تريد العمل السريع والمضمون والصادق والنزيه فشركة فرسان الرياض الحل بلا شك .
  • اذا كنت تريد المصداقة والعمل الجاد فشركة فرسان الرياض الحل .
  • اذا كنت تريد العمل بأسلوب إحترافي فشركة فرسان الرياض الحل .

ونشير ايضا الى:شركة تنظيف منازل بالنعيرية

  •  أهم مميزات شركة الفرسان في تنظيف مسابح بالدمام والتي تتميز عن غيرها من  الشركات
  • تعتمد شركة الفرسان على افضل الخبراء وأفضل الادوات لفعل هذه المهمة .
  • الحفاظ على الوقت والجهد في التخلص من الاوساخ والغبار وغيره … .
  • تتميز شركة الفرسان بالمصداقية من خلال الحفاظ على التوقيت الزمني .
  • تتميز شركة الفرسان بوجود طاقم من المتخصصين في تنظيف المسابح بالدمام بكافة اشكاله وانواعه و بكفاءة عالية

فماذا تنتظر إن كان في منزلك او فندقك او مبناك او منظقتك يوجد به مسبح ولكن يحتاج تنظيف فوري وتريد التخلص من كافة الوساخ التي تحيطه فشركة الفرسان تقدم لك العرض الافضل وبالسعر الافضل (في بالدمام ) إتصل بشكل مباشر مع شركة الفرسان لكي يتم التعامل معك بإسرع وقت ممكن وبأعلى كفاءة وبمصداقة تامة فشركة الفرسان لديها مميزات وخدمات تميزها عن باقي الشركات من التعامل مع العميل وأيضاً كيفية انجاز العمل والتعاون المنظم بين الفريق بشكل سلس وسريع … فشركة الفرسان الافضل بلا شك .

لطلب الخدمة أو للإستفسار

5/5 (1 Review)

مواضيع اخرى

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Scroll to Top