شركة تنظيف خزانات بالرياض 0551988465 شركة فرسان الرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض خزانات المياه من العناصر الهامة في أي منزل أو مؤسسة، حيث تلعب دورًا حاسمًا في تأمين إمدادات المياه النظيفة والصحية للاستخدام اليومي. ومع مرور الوقت، قد تتراكم الرواسب والأتربة والشوائب داخل تلك الخزانات، مما يؤثر على جودة المياه ويعرض صحة الأفراد للخطر. هنا يأتي دور شركة فرسان الرياض لتنظيف خزانات المياه في الحفاظ على نقاء المياه وضمان سلامة استخدامها.

افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض

في شركة فرسان الرياض لتنظيف خزانات المياه وصيانتها نقدم خدمات تنظيف الخزان للقضاء على جميع انواع البكتيريا والفطريات . بالإضافة إلى ذلك، نحن ملتزمون دائمًا ببناء علاقة قوية بيننا وبين عملائنا السابقين من خلال تقديم جميع التجارب والمكملات الجديدة . التكنولوجيا الحديثة تجعلنا في طليعة شركات التي تقدم خدمات التنظيف المختلفة.

تنظيف خزانات
تنظيف خزانات

شركة تنظيف خزانات ارضيه بالرياض

عادةً ما يتم إنشاء خزانات المياه الجوفية لتزويد الفيلات والمنازل الكبيرة والمباني المركزية متعددة الأغراض بالمياه . لذا فهي أكبر حجمًا من الخزانات  لتزويد المزيد من المستخدمين بالمياه، يلزم إجراءات مختلفة لتنظيف الخزانات، خاصة فيما يتعلق بالمعدات المستخدمة أو احتياطات السلامة التي يستخدم لها منظفات.

طرق تنظيف وغسيل الخزانات بالرياض

تعتمد طريقة تنظيف أفضل خزانات مياه بالسعودية الشرب على جودة خزان المياه.

قم بتنظيف خزان المياه العلوي

وهو الأهم والأولوية في التنظيف، لأن درجة الحرارة المرتفعة واحتباس الماء سيشكلان طحالب خضراء على جانب خزان المياه.
هذا سبب لكثير من الأمراض وحالات التسمم، لذلك يجب تنظيف خزان المياه بانتظام كل 6 أشهر

بالنسبة للخزانات السطحية

تأتي أهمية النظافة من وصول المياه البلدية التي لم تتم معالجتها بنسبة 100٪، لأنها عادة ما تحمل بعض الرواسب والرمل، والتي تتراكم في قاع الخزان لتشكل طبقة من الرواسب.

عند تعرض مياه الصرف الصحي لمشاكل فإنه من الضروري أيضا الاستعانة بشركة تمديدات الصرف الصحي بالرياض، لمنع اختلاط مياه الصرف الصحي بالمياه الموجودة في الخزان بشكل أو بآخر كما يمكن الاستعانة بشركة التنظيف بالرياض لأداء الأعمال اللازمة، وتطوير مهني التخطيط الشامل لعملية التنظيف لتحقيق أقصى قدر من النتائج المرضية .

ونشير ايضا الى:شركة تنظيف وصيانة مسابح بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض

خطوات تنظيف الخزان من الداخل

  • تقوم بإيقاف تشغيل مصدر المياه الرئيسي لمنع الماء من الدخول أثناء عملية التنظيف، ويمكن القيام بذلك عن طريق إيقاف تشغيل مجمع المياه الرئيسي.
  • تقوم بتصريف المياه الموجودة في خزان المياه في خزان الصرف الصحي أو خارج المنزل من خلال أنبوب الصرف.
  • نسطتيع إزالة الرمل والرواسب يدويًا، ثم نقوم بتشغيل المياه لإزالة وإيقاف المياه تمامًا مرة أخرى، وبالتالي إزالة جميع الرواسب والمواد العالقة في خزان المياه، لأنه عند إزالة جميع الرواسب وظهور جدار الخزان، فإنه يساعد في عملية تنظيف خزان المياه .
  • تُستخدم قدرة الماء عالي الضغط على المرور عبر منظف الضغط العالي لإزالة الأوساخ عن السطح الداخلي لخزان المياه الفارغ، ولضمان تغطية المنطقة بأكملها من جدار الخزان إلى الأرض.
  • يقوم بإعداد 30 لترًا من الماء وكوبًا من محلول التنظيف المكافئ للكلور (مبيض سائل عديم الرائحة بتركيز 5٪ إلى 8.25٪)، ونقوم بتنظيف السطح بفرشاة لتنظيف داخل الخزان تمامًا ثم استخدم المكبس مرة أخرى للشطف بالماء النظيف وصرف الماء والمنظف حتى يصبح الماء الناتج عن الشطف صافيًا وخاليًا من الأوساخ.
  • عن طريق خلط كوب من الماء مع ربع كوب من سائل التنظيف ورجه جيدًا ، استخدم سائل التنظيف لخزان المياه لتنظيف خزان المياه مرة أخرى، ثم تنظيف جدار خزان المياه، أثناء تنظيف السطح العلوى والارضى لخزان المياه.
  • من أدوات التنظيف التي تجعل خزان المياه يتمتع بنظافة مثالية استخدام فرشاة صلبة بمواصفات مختلفة عن الفرش العادية لمساعدتك على تنظيف القائمة جيدًا، ولن يتم تنظيف الغطاء وخزان المياه من الخارج لإزالة الأوساخ المتراكمة .
  • بعد تنظيف خزان المياه بمحلول مركز، من الضروري تنظيف خزان مياه الشربمرة أخرى بتقنية عالية الضغط وإزالة آثار المنظفات والكلور.
  • نتأكد من أن خزان المياه فارغ تمامًا، ولا توجد رائحة غريبة في خزان المياه.
  • من هناك، يتم ملء خزان المياه بمياه الشرب .

شركة تطهير وتعقيم خزانات مياه بالرياض

على الرغم من استخدام محلول الكلور في تنظيف خزان المياه، إلا أنه لا يُسمح بإعادة ملء خزان المياه واستخدامه قبل عملية التطهير، لأنه يجب تطهير الأسطح والجدران والأرضيات لضمان إزالة أي نوع من البكتيريا أو الأغشية الحيوية، تنص قواعد الجودة الخاصة بشركة عزل خزانات بالرياض على :

  • ملء خزان المياه بمياه الشرب

وإضافة الكلور إلى كوب واحد من الكلور لكل 100 لتر ماء، ثم ترك خليط الكلور والماء في الخزان لمدة 12 ساعة على الأقل.

  • بعد نقع المياه في الخزان الفارغ لمدة 12 ساعة على الأقل

قام فريق من شركة تنظيف الخزانات بالرياض بتجفيف المياه تمامًا في الخزان ثم شطفه مرة أخرى حتى اختفى غاز الكلور تمامًا.

  • أعد ملء خزان المياه

وأضف ما لا يزيد عن جزء واحد لكل مليون جزء كلور للمساعدة في مقاومة نمو الكائنات الدقيقة .
يوصي الخبراء بتنظيف خزان المياه الخرساني مرة 6 اشهرعلى الأقل في السنة، ويفضل كل 3-6 أشهر، اختبار جودة المياه – يحرص فني شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض على اختبار عينات المياه في خزان المياه للتحقق من نسبة المواد الكيميائية ومواد المعالجة، ثم استخدام الماء الموجود في خزان المياه للاختبار، ورق الاختبار المستخدم مشابه لما هو مستخدم لاختبار مياه البركة.

ونشير ايضا الى:شركة تنظيف وجهات زجاج بالرياض

شركة غسيل خزانات بالرياض
شركة غسيل خزانات بالرياض

الأدوات المستخدمة من قبل شركة تنظيف خزانات بالرياض

عندما يطلب من العملاء تقديم خدمات التنظيف لخزانات المياه، يجب عليهم توفير المعدات التي يمكن أن تساعد فريق العمل على أداء مهام التنظيف بسهولة، نحاول دائمًا توفير جميع الأدوات والمعدات لمساعدتنا على تحسين جودة الخدمة وتقديم أفضل خدمة ممكنة.

منظف ​​عالي الضغط

أداة لا غنى عنها لتنظيف وشطف المساحات الكبيرة من الأسطح الداخلية التي لا يمكن التعامل معها إلا يدويًا بشكل لائق، خاصة تلك المناطق التي يصعب الوصول إليها وتلك التي يصعب تنظيفها من الملوثات اللزجة، مثل الفجوات والزوايا ومفاصل البلاط.

سلم متحرك 

إذا كنت بحاجة لتنظيف الجزء الداخلي من الخزان، فستقوم شركة تنظيف الخزانات بالرياض بتوظيف عمال مؤهلين للعمل في الأماكن الضيقة مع توفير الأدوات اللازمة وأهمها ارتفاع يتناسب مع ارتفاع الخزان .

  1. مصباح يدوي يستخدم لاكتشاف السطح الداخلي لخزان المياه أثناء عملية التنظيف.
  2. فرشاة يدوية تستخدم لفرك المناطق شديدة الاتساخ وإزالة الأوساخ عنها.
  3. تطهير وتعقييم المواد بما في ذلك مركبات الكلور.

أفضل شركة صيانة خزانات الرياض

شركتنا الهندسية لصيانة خزانات المياه بالرياض هي شركة رائدة ذات خبرة واسعة في مجال تطهير خزانات المياه وصيانتها، نحن قادرون على تقديم حلول شاملة لمشاكل خزانات المياه، بما في ذلك خدمات صيانة خزانات المياه، وإصلاح جميع المشاكل التي قد تصيب معظم خزانات المياه في غياب الاهتمام بالصيانة والتنظيف المنتظم.

إصلاح التسربات

بمرور الوقت قد يتعرض خزان المياه المعدني للتآكل والتلف، أو قد يتلف جزء من شبكة الأنابيب المتصلة بخزان المياه، أو قد يتمزق خزان المياه العلوي، وكلها سبب للتسرب، وفي الرياض من بين مؤسسات تنظيف الخزانات، لدينا فنيين صيانة مؤهلين لأوجه القصور في الخزانات والحلول الدائمة الفعالة.

عزل خزان التخزين

استخدام المواد الصحية لتبطين سطح خزان التخزين ليس فقط لتقليل فرصة التسرب في خزان التخزين، ولكن أيضًا لتنعيم السطح الداخلي لخزان المياه، ومنع التشققات أو الفجوات، وتعزيز تراكم البكتيريا والأوساخ فوائد إضافية بالإضافة إلى ذلك، تساعد البطانة والعزل لخزان المياه على منع أشعة الشمس من تحفيز نمو الطحالب في خزان المياه.

استبدال المعدات الصحية التالفة

(الأنابيب والصمامات)، بدلاً من استبدال خزان المياه بالكامل المكلف،توفر شركة تنظيف خزانات المياه في الرياض خدمات تجديد فعالة لخزان المياه أو خدمات إصلاح تسرب خزان المياه، والتي يمكن أن توفر هذه التكلفة البسيطة.

أسعار شركه تنظيف خزانات بالرياض

يبحث العديد من العملاء الذين يرغبون في تنظيف خزانات بالرياض عن أفضل خدمة بأفضل اسعار خزانات الماء، تحاول شركتنا لتنظيف خزانات المياه بالرياض من خلال تقديم أسعار مناسبة للغاية سواء كان ذلك فقط تنظيف خزان المياه الجوفية أو تنظيف الخزانات الأرضية ونتعرف الآن على طريقة حساب تكلفة الخزان الأرضي من ناحية التنظيف :

 عوامل مهمة في تسعير خدمات تنظيف خزانات المياه وصيانتها في الرياض

حجم الخزان

سعر الخدمة مختلف، وحجم الخزان مختلف أيضًا، يتطلب خزان المياه الأكبر حجمًا مزيدًا من الطاقة، والمزيد من العمالة، ومواد التنظيف والمزيد من الوقت، لذلك كلما كان الحجم أكبر، زادت التكلفة.

نوع خزان المياه

انواع خزانات المياه يساهم أيضًا في فرق السعر، على عكس خزان تخزين الألياف الزجاجية العلوي، فإن سعر تنظيف خزان تخزين الأرضية الخرسانية يتطلب وقتًا أطول، والمزيد من المعدات والمزيد من العمالة.

عمر الخزان

أحيانًا يكون عمر خزان التخزين وحالته سببًا في تغيرات الأسعار .

عدد الخزانات

في شركتنا، كلما زاد عدد الخزانات، سنواصل البحث عن العروض والخصومات .

ونشير ايضا الى:شركة تنظيف منازل بالرياض

نصائح الشركة لحماية خزانات المياه من التلوث

توصي شركة تنظيف وعزل خزانات المياه بالرياض باختيار خزانات المياه المصنوعة من البولي إيثيلين أو الفايبر جلاس أو الفولاذ المقاوم للصدأ، لذلك يجب التركيز على اختيار خزانات المياه المصنوعة من مواد آمنة للاستهلاك البشري.

  • لا تستخدم خزانات المياه المصنوعة من مواد غير مناسبة للتلامس مع مياه الشرب، فهذه المواد الكيميائية الضارة سوف تتسرب إلى الماء وتضر المستخدمين.
  • يجب أن يكون خزان المياه محكم الإغلاق وأن يظل طاردًا لمنع تلوثه .
  • يجب أن تكون المياه المقدمة مياه للشرب، ويجب الحصول عليها من مصدر معتمد، وقد تتلوث المياه السطحية والضحلة أو المياه الجوفية بالعوامل المناخية الخارجية والتربة في أي وقت.
  • للسلامة العامة، مطلوب مقاول إمداد مياه معتمد (شركة مياه) لتطهير خزانات المياه والنقل.
  • يجب تنظيف خزان تخزين المياه وتطهيره مرتين في السنة (الربيع والخريف) لإزالة الطحالب (قد ينتج عن نمو النبات أذواق وروائح كريهة) والرواسب والبكتيريا الضارة.
  • ضع خزان المياه بعيدًا عن الشمس، لأن ضوء الشمس من العوامل التي تساهم في نمو الطحالب والبقع الخضراء على الحائط .

نصائح هامة اثناء تنظيف الخزان

بالنظر إلى أن خزان المياه يحتاج إلى التفريغ قبل التنظيف الكامل، يرجى تحديد موعد لتنظيف خزان المياه . والذي يتوافق مع أدنى مستوى للمياه في الخزان، ولا تهدر المياه أثناء التنظيف قبل تاريخ توفير المياه النظيفة.
من أفضل الطرق لتطهير مياه الحوض هي تبييضه بانتظام باستخدام مبيض كلوركس، يحتوي عامل التبييض على 5.25٪ من المكونات النشطة، وجرعة التبييض المطلوبة لتنظيف خزان المياه هي جزء واحد في المليون.
بحساب حجم خزان المياه وإضافة المطهر وفقًا لذلك، من الضروري التأكد من قياس كمية الماء في خزان المياه قبل تطهير خزان المياه.
أثناء عملية التنظيف،من قبل شركه تنظيف خزانات بالرياض من المهم جدًا تنظيف جميع أركان خزان المياه تمامًا . وفي حالة وجود رواسب كيميائية في أركان خزان المياه، فيرجى التأكد من عدم وجود أوساخ أو مواد كيميائية أخرى في جميع أركان خزان المياه احرص على تنظيفه، فقد يتسبب ذلك في رائحة أو طعم كريهين، كما يوصى بتعريض خزان المياه للتهوية بعد التنظيف للسماح بدخول الهواء النقي.
يجب أن تتضمن عملية تنظيف خزان المياه الخاصة التجفيف الميكانيكي، والترسيب، والتنظيف بالضغط العالي، والتنظيف بالفراغ، والرش المضاد للبكتيريا والأشعة فوق البنفسجية.

متى عليك بدء حملة تنظيف خزانات؟

رائحة كريهة

قد يؤدي عدم تنظيف الخزان بشكل صحيح لفترة طويلة إلى جعل رائحة الماء مثل مياه الصرف الصحي . لأنه بمرور الوقت، ستختلط الرواسب والبقايا مع مياه الشرب، على الرغم من أن هذا قد لا يضر صحي لكنك لن تستطيع شرب هذه المياه في هذه الحالة، فإن شركة تنظيف خزانات المياه الخاصة بنا في الرياض هي الخيار الأفضل من خلال الفنيين المهرة في تنظيف خزانات المياه ومعالجتها.

تهيج الجلد والتهابات العين

يجب ألا تشرب بالماء المعلب فحسب أو تقوم بغسل وجهك أو عينيك به، فوجود مواد سامة في الماء يمكن أن يضر بشرتك وعينيك.

سيتسبب الماء في لون الصدأ للملابس

إذا بدا الماء صدئًا، فهذا يعني أن محتوى الحديد في الماء سيزداد، وهو غير آمن، لذا إذا وجدت كمية قليلة من الرواسب مذابة أو المياه نفسها ملونة، يرجى الاتصال بنا في شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض، سنرسل موظفين متخصصين في خدمات تنظيف خزانات المياه.

الأمراض المنقولة بالمياه

عدم القدرة على تنظيف خزان المياه لفترة طويلة يجعله مرتعاً للبكتيريا والفيروسات الأخرى، مما يعني أن الأشخاص الذين يستخدمون خزان المياه قد يمرضون في النهاية من الأمراض المنقولة بالمياه مثل الكوليرا والإسهال وحمى التيفوئيد.

ونشير ايضا الى:شركة جلي رخام  بالرياض

ماهى افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض؟

شركه تنظيف خزانات بالرياض, عميلنا العزيز اذا كنت تريد مياه نظيفه وغير ملوثه فى خزانك لضمان امن صحه اسرتك . فلا تقلق مع فرسان الرياض رائده فى تنظيف الخزانات .نعمل علي نظافة جميع انواع الخزانات بمواد تنظيف ذات جودة علية ومطهرات مثل الكلور وغيرة .. مع العلم ان كافة المنتجات المستخدمة مصرح بها عالميا .

ماهى مميزات شركة تنظيف وتعقيم خزانات بالرياض؟

توفر لك شركة فرسان الرياض خدمة يقدمها لك أفضل كوادر العمال التي تؤدي عملها بكفاءة عالية وبشكل طويل الأمد وبأحدث الاساليب العالمية :

  • اذا كنت تريد العمل أن يكون إحترافي للغاية فشركة الفرسان الحل .
  • اذا كنت تريد الحصول على نتيجة سريعة آمنة فشركة الفرسان الحل .
  • اذا كنت تريد افضل نتيجة لحماية مبناك فشركة الفرسان الحل .
  • اذا كنت تريد الحصول على عملية غسيل الخزانات بشكل سليم وخالي من الاخطاء فأنت في المكان الصحيح
  • اذا كنت تريد المصداقة والامان والسرعة في العمل فشركة الفرسان الحل .
  • اذا كنت تريد عمل بأعلى المستويات فشركة الفرسان تقدم لك الخيارات الافضل وبأفضل الطرق
  • تنظيف الخزانات بجميع مدن المملكه.
  • تتميز شركة الفرسان بالمصداقية التامة والسرعة في العمل، والإتقان.
  • تتميز شركة الفرسان بأفضل العمال.

أعمال شركة تنظيف خزانات بالرياض

تتطلب خدمة تنظيف وغسيل خزانات مياه الشرب لدينا عدة خطوات للتخلص من الأوساخ والفطريات، ولضمان سلامة المياه في الخزان والحفاظ عليها نظيفةً لأطول فترة ممكنة.

تنظيف الخزان

قم بإزالة الغبار تمامًا وتنظيفه من اى غبار او اوساخ الخزان.

تطهير خزانات المياه

تطهير الخزان من كافه انواع البكتيريا والفطريات المترسبة بسبب تخزين المياه فى الخزان.

تعقيم خزان المياه

احتفظ بالمياه في خزان المياه لأطول فترة ممكنةكما نعلم جميعًا، لا يوجد فلتر في خزانات المياه ، ويمكن تنقية المياه قبل دخولها إلى خزان المياه، فهي غالبًا ما تمتلئ بالكثير من الأتربة والشوائب . لذا يمكن فلترة المياه قبل دخولها الخزان، قد يتسبب العملاء في بعض الأحيان عن غير قصد في اتساخ خزان المياه بسبب عدم القدرة على إغلاق خزان المياه أو ترك فتحة خزان الرياض (خزان مياه ) دون إغلاق، مما يؤدي إلى:

تراكم الكثير من الأتربة على أرضية خزان المياه .

  • يساعد الغبار والحرارة على تكوين البكتيريا والفطريات في قاع وجوانب الخزان .
  • يرفع محرك الرفع معظم الغبار إلى الخزان العلوي .
  • استخدم الماء المليء بالغبار والبكتيريا في الداخل.
  • هناك خطر على الصحة العامة للأسرة فيجب تنظيف خزان المياه من وقت لآخر.
  • بالإضافة إلى عزل الخزان، يجب تنظيف الجزء العلوي منه أوالارضى بانتظام كل ستة أشهر على الأقل.

ونشير ايضا الى:شركة تنظيف موكيت بالرياض

ماهى الطرق المتبعة للتنظيف والتعقيم؟

  1.  يتم سحب المياه وتنشيفه والكشف عليه من شروخ .
  2. عزل وتعقيم الخزان بماده الكلور لضمان خلو الخزان من التلوث.
  3. ملئ الخزان وشطفه بماء ( هيبو كلورايد الصوديوم ) بعد 3 ساعات .
  4. عماله مدربه علي اعلي مستوي فى تنظيف الخزانات.
  5. معدات حديثة لانجاز  العمل علي مستوى عال من الدقه. ,تنظيف خزانات,  البيوت , الفلل , القصور,  , كافة انواع الخزانات . نقدم لكم خدمه 24 ساعه مع توافر مندوبيين بـ  انحاء المملكة مثل … الرياض , الدمام , مكة , المدينة , جده , ابها وخمس ,الخرج , القصيم , الخفجى … .

اسعار شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركه تنظيف خزانات بالرياض وجميع محافظات المملكة ,خدماتنا مييزه مع العميل, صيانه دوريه للمكان ,سهوله فى التواجد باسرع وقت . اسعارنا تشمل جميع الفئات من العملاء  مع تقديم افضل الخصومات . ثقتك بنا ستثمر عن نتاج جيد من العمل معا لنكون عند حسن الثقه . يتم كتابه العقد بما يتم الاتفاق عليه من بنود لتتم اجراءت العمل بأزن الله على اكمل وجه .

فماذا تنتظر إن كان لديك خزان في بقعة معينة في بيتك او شقتك او أي مكان آخر وتريد تنظيفه وعمل صيانة له بشكل أكثر من إحترافي فسارع بالتواصل مع الفريق المختص في شركة فرسان الرياض لأن لدينا فريق يتميز بكل شيئ مثل : السرعة في العمل, المصداقية في العمل, الآمانة في العمل, وغيره فتخصص شركتنا ومميزاتها لن تحصيها لانها الأفضل في مجالها بدون منافسة .

لطلب الخدمة أو للإستفسار

5/5 (1 Review)

مواضيع اخرى

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Scroll to Top